الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدتكم ابي ادرس ماستر وظروفي صعبة

مساعدتكم ابي ادرس ماستر وظروفي صعبة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5134 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية عاليــــه
    عاليــــه

مبتعث جديد New Member

عاليــــه السعودية

عاليــــه , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى حاسب آلي , بجامعة ليدز
    • ليدز
    • حاسب آلي
    • أنثى
    • ليدز, لندن
    • السعودية
    • Apr 2010
    المزيدl

April 6th, 2010, 11:02 AM

السلام عليكم ...

أنا معيدة حاسب آلي ..وأرغب في دراسة الماستر في بريطانيا ولكن ظروفي صعية من ناحية مرافقة المحرم يعني زوجي ما يقدر يجلس معي طول الوقت .. وعيالي وين اوديهم ؟؟؟

ابيكم تفيدوني عن أفضل الجامعات لتخصص الحاسب وفي مكان تتوفر فيه مدارس اطفال سعودية .
    وهل يمكن يكون الابتعاث جزئي يعني ما اداوم هناك طول السنة فقط فترات معينة وارجع ..
    ابي افادتكم الله يجزاكم خير ..لأني اريد التقديم على الجامعات وبسرعة ..
    اذا احد منكم عنده اقتراح يناسب وضعي اكون شاكرة .
  2. والله ياختي انا مثل حالك الحين صارلي شهرين افرفر ادورلي جامعه
    كل ماقلت هذي يطلع فيها مية عيب وعيب
    بس عندك جامعة كارديف حلوه ومعترف فيها
    وجامعة مانشستر برضو حلوه
    واكسفورد
    وبرمنجهام
    هذولي اللي اعجبوني

وبالنسبه للدارسه
    دراسة اللغه لازم تكونين متواجده في المدينه لان دوامهم كااااااااامل ولو كل شوي راح ترجعي للسعوديه بكذا اتوقع ماراح تستفيدين شي وراح تنسين اللي تعلمتيه
    وبالنسبه للماستر تقدرين تاخذين اجازات مع اجازات البريطانين وتروحين لاهلك

واغلب المناطق فيها مدارس سعوديه وحاضنات لاطفالك يعني لاتشيلين هم الناحيه هذي ابد

وعادي في كثير بنات في بريطانيا مامعهم محرم

والله يساعدك ويسهل دربك يارب

دعواتك
    7 "
  3. انا مثل وضعك بالضبط معيده وزوجي مايقدر يجي معي يعني بيجيني على فترات وعندي اطفال ...
    انا اخترت جامعة ليستر واخذت اللغة من نفس المعهد ... المدينة يقولون انها امنه وفيها مسلمين ...
    ربي يوفقك ويسهل امورك ....انا ناوية اسافر في شهر 9 باذن الله ... قدمت طلب وربي ييسرها
    7 "
  4. الاجازات في بريطانيا كثير ، عادي يقدر زوجك يجيبك ويرجع هو للسعودية يعني من غير ماتقولي للملحقية ، وفيه مدارس كثير لاولادك والمدارس مجانا ، وبالنسبة انك تدرسي جزء هنا وجزء هناك ماانصحك لانو لما تخلصي وزارة التعليم ماراح تعمل لشهادتك معادلة ، لازم تكوني قضيتي اكثر المدة هنا في بريطانيا ، بعدين لاتخافي ترا كثير بنات زيك وعايشين الحمدلله والجامعات كثير يعني عندك مانشستر وكارديف وبيرمنجهام وليستر هذولا كوييسن والسعوديين فيها كثير يعني ماراح تحسي بالغربه ابدا ، وزي ماقلت لك الاجازات كثير مره تقدري ترجعي لاهلك في كل اجازه
    والله يوفقك ان شاء الله
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاليــــه
    اختي miss red rose ....الله يجزاك خير على الافادة ..ويوفقك وييسر أمرك
    متى اجازات البريطانيين .؟ واذا كنت وحدي كيف اتنقل ؟؟
    هل لديك علم بافضل الجامعات في الحاسب من ناحية تقييم وزارة التعليم العالي
    مشكوره اختي على الدعوه والله يييسر لك امرك يارب
    اجازات البريطانيين كثيره .. بس راح ابحث لك واردلك خبر .. لاني ماني عارفتهم بالضبط ايش هم
    وافضل الجامعات :
    هي اللي قلتلك عليهم يعني كارديف وليستر وبرمنجهام اكسفورد كلها جامعات قويه ..
    انتي اختاري الجامعه وادخلي على موقع التعليم العالي الجامعات الموصى بها وابحثي عن اسم الجامعه
    وشوفي اذا تخصصك اللي طالبته معترف فيه اولا ..
    بس ماقلتي انتي ناويه على اي تخصص

علوم حاسب
    نظم معلومات

ايش يعني
    لان تخصصات الحاسب كثيره
    بس اغلب اللي معتمده هي تخصصات نظم المعلومات وعلوم الحاسب

والله يعينك ويهونها عليك ياااااارب
    7 "
  6. اختي نصيحة مدام حتجي لوحدك خلصي اللغة في السعودية فية معاهد كثير ممتازة غير المدرسات الخصوصي يجوكي للبيت
    واذا انتي بجدة انا اجيب لك رقم مدرسة كانت تجي تدرس اخواني واخواتي في البيت .. تدرسهم لغة مو مناهج ..

وتقدري تختبري ايلتس برضو في المعهد السعودي البريطاني زي اختبار الايلتس اللي هنا ويقولو البنات في السعودية الاختبار اسهل كمان ..

لمن تخلصي من اللغة بيكون باقيلك بس سنة الماجستير .. اللي هي تعدي زي الهواء .. وعشان لا تدرسي سنة كاملة ورى بعض حاولي تكون بداية دراستك في جانيوري عشان تدرسي الترم الاول اللي هو 3 الى 4 شهور بعدين عندك اجازة الصيف وتروحي فيها السعودية لمدة 4 شهور كمان وترجعي على الترم الثاني اللي حيبدا في سبتمبر وتدرسي 3 الى 4 شهور وبعدين الترم الاخير الي هو البحث برضو لمدة 3 الى 4 شهور وتقدري تتقفي مع المشرف على بحثك انك تقابلية ايام معينة او انك تكتفي بالايميلات معاه وتسوي بحثك من السعودية بس تجي تسلمية .. يعني بكذا راح تكون سهالة وبالنسبة لاولادك الله يحفظهم انا اشوف انك تختاري مدن صغيرة بعكس ماقالو الاخوات عشان التنقل يكون سهل عليك وانا اشوف تسجلينهم مدارس بريطانية اذا كانو بسن المدرسة عشان يستفيدو لغة وسجليهم انتساب في مدرسة سعودية بلندن ولا باقرب مدينة لك .. سنة وحدة انتساب ان شاء الله مابتاثر عليهم .. صدقيني الدراسة هنا مو بذيك الصعوبة والله اني اشوف دراستي بجامعة الملك عبدالعزيز كانت اصعب .. طبعا اتكلم عن تخصص الحاسب الالي..

الله يعينك ويوفقك اختي

تقبلي مروري
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاليــــه
    اخني باسمة ...ايش تخصصك ؟ وكم مدة اللغة ؟؟ ومتى تبدأ ؟
    كيف قدمتي؟؟

فوق الخيال ... هل لديك علم بافضل هذه الجامعات في تخصص الحاسب الالي ..
    وبالنسبة للغة كم احتاج ؟؟
    علوم حاسب تخصص هنجسة برمجيات
    مدة اللغة سنه وتبدأ في شهر 10 وقدمت اون لاين وخلال شهر جاني قبول مشروط من المعهد والجامعة بعدين قدمت اوراقي ...
    وبالنسبة انك تدرسين اللغة في السعوديةفانا ما أأيد ابداااا ... مهما تسوين اللغة ما تؤخد الا عند اهلها في بريطانيا يعني انا عندي اهم شي اتأسس زين باللغة عشان ماتوهق بالماستر ... تخيلي صديقتي تدرس لغة هناك وجابت معدل عالي بالايلتس ومع ذلكودها تمدد اللغة عشان تستفيد اكثر وتتمكن اكثر قبل بداية الدراسة...
    دراسة اللغة في ليستر يميزها وجود اجازات ... يعني هي 4 كورسات اذا اجتزتيها دخلتي الجامعة بدون اختبار ايلتس..
    وبين كل كورس اجازة .. يعني ممكن بعد كورسين تنزلين اجازة شهر وترجعين تكملين كورسين وتنزلين وهكذا ..

موفقه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.