الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اخوكم جديد ممكن المساعده

اخوكم جديد ممكن المساعده

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5134 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية أبو عوكل
    أبو عوكل

مبتعث جديد New Member

أبو عوكل المملكة المتحدة

أبو عوكل , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى قانون (law) , بجامعة الملك سعود
    • الملك سعود
    • قانون (law)
    • ذكر
    • الرياض, منطقة الرياض حاليا
    • السعودية
    • Apr 2010
    المزيدl

April 7th, 2010, 01:39 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    كيف الحال شباب وبنات المبتعثين ببريطانيا
    اتمنى لكم كامل التوفيق

الصراحه عندي اسئله كثير حايره براسي

انا طبعا خريج قسم الانظمه بجامعة الملك سعود بمعدل 2,90 جيد

ومن زمان كنت افكر بانكلترا اني اروح اكمل ماستر ودكتوراه بس عندي أسئله كثير ودي تجاوبون عنها الله يعافيكم

اول شي انا اعجبتني مدينة شيفلد من بعد ما قريت عنها واسعارها جدا مناسبه وعلى كلامكم الحياة فيها امنه وحلوه ممكن احصل فيها قسم للدراسات العليا للانظمه او القانون (law) واذاكان فيه وش الافضل وهل معترف بها
    الشي الثاني ممكن اعرف كم قيمة المكافئه للبعثه الملك عبد الله حفظه الله وهل تكفي لمدة شهر وهل يمكن توزيع المكافئه او لازم يكون عندك دخل ثاني واذا كنت رح اجيب زوجتي تزيد المكافئه ولا كيف وكم تزيد

في مدن معروفه بالدراسات القانونيه غير شيفلد واذا كان الاهتمام على شيفلد لاني انااهم شي بعيد عن لندن وغيرها لان بفكري الاول ادرس باذن الله
    ممكن برظو احد يعطيني طبيعة الشعب البريطاني سمعت عنهم كثير بس نسأل اهل الخبره افضل وعلى ما يقولون اسأل مجرب
    بالنسبه لتقدير مقبول هل من الممكن ينقبلون ومعترف عندها بالوزاره هذا سؤال صديقي المزعج تحملوه شوي وهل ممكن ينظم للبعثه

سؤال اهل الماستر كيفية دراستهم ممكن يكون عندي خلفيه شوي الله يعافيكم
    أأأأسف كثيرا كثرت عليكم اسأله لكن طموح انشالله ودي احققه ويكون على الاقل عندي خلفيه ولا تقصرون يا شباب معي والله يوفقكم بأمور دينكم ودينياكم
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو عوكل
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    كيف الحال شباب وبنات المبتعثين ببريطانيا
    اتمنى لكم كامل التوفيق

الصراحه عندي اسئله كثير حايره براسي

انا طبعا خريج قسم الانظمه بجامعة الملك سعود بمعدل 2,90 جيد

ومن زمان كنت افكر بانكلترا اني اروح اكمل ماستر ودكتوراه بس عندي أسئله كثير ودي تجاوبون عنها الله يعافيكم

اول شي انا اعجبتني مدينة شيفلد من بعد ما قريت عنها واسعارها جدا مناسبه وعلى كلامكم الحياة فيها امنه وحلوه ممكن احصل فيها قسم للدراسات العليا للانظمه او القانون (law) واذاكان فيه وش الافضل وهل معترف بها
    الشي الثاني ممكن اعرف كم قيمة المكافئه للبعثه الملك عبد الله حفظه الله وهل تكفي لمدة شهر وهل يمكن توزيع المكافئه او لازم يكون عندك دخل ثاني واذا كنت رح اجيب زوجتي تزيد المكافئه ولا كيف وكم تزيد

في مدن معروفه بالدراسات القانونيه غير شيفلد واذا كان الاهتمام على شيفلد لاني انااهم شي بعيد عن لندن وغيرها لان بفكري الاول ادرس باذن الله
    ممكن برظو احد يعطيني طبيعة الشعب البريطاني سمعت عنهم كثير بس نسأل اهل الخبره افضل وعلى ما يقولون اسأل مجرب
    بالنسبه لتقدير مقبول هل من الممكن ينقبلون ومعترف عندها بالوزاره هذا سؤال صديقي المزعج تحملوه شوي وهل ممكن ينظم للبعثه

سؤال اهل الماستر كيفية دراستهم ممكن يكون عندي خلفيه شوي الله يعافيكم
    أأأأسف كثيرا كثرت عليكم اسأله لكن طموح انشالله ودي احققه ويكون على الاقل عندي خلفيه ولا تقصرون يا شباب معي والله يوفقكم بأمور دينكم ودينياكم
    هناك عدة مدن مشابهة لشفيلد في المعيشة منها ليدز وليستر ونونتقهام وغيرها حيث ان المدن البريطانية تتشابه في عدة نواحي مع اختلاف في الحجم قد تحتاج لدراسة بري ماستر لو اخترت تخصص غير تخصص البكالوريس خاصة القانون وهو برنامج لتقوية اللغة واخذ خلفية في مواد لتحصص الماجستير تجهز لدراسة الماجستر وهناك عدة جامعات لدراسة القانون

بالنسبة لبرنامج الملك عبد الله للابتعاث تحتاج للتقديم للمرحلة السادسة ولم يبدا الى الان قبول طلبات لها ولا اعلم هل ستشمل تخصصات مختلفة ودولة بريطانيا

المكافاة تكفي لحياة طالب لللاسياسيات من سكن ومعيشة ومواصلات بالمواصلات العامة واتصالات وهي 1163 باوند

والزوجة يصرف لها مكافاة مرافق اكثر من 600 باوند ويحق لها دراسة اللغة على حساب الدولة
    الشعب البريطاني عموما باختصار متحقظ في علاقاته مع الاخرين لكن في مجال الدراسة او العمل فهم جيدين في التعامل غالبا
    7 "
  3. اي نو اعرف فرنسا ندرسه قانونيه ممتازه وحلو بعد انت مطلع انت قلت قانون مدني ودولي بس انا ما ابي هذا ولا هذا

انا ابي قانون تجاري او ملكي دستوري وهذا القسمين متوفره بفرنسا بس ما تفرق كثير عن بريطانيا وخاصة القانون الملكي الدستوري بريطانيا مملكه يعني الامور اقرب لها مو مثل فرنسا
    طيب شباب النسبة ممتازه ومدينة شيفلد تناسبها
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.