الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

البوابة الالكترونية مشروع تطفيييييش ؟؟؟

البوابة الالكترونية مشروع تطفيييييش ؟؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5105 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Google
    Google

مبتعث جديد New Member

Google البوسنة والهرسك

Google , ذكر. مبتعث جديد New Member. من المالديف , مبتعث فى البوسنة والهرسك , تخصصى Engineering & Management , بجامعة Bradford
    • Bradford
    • Engineering & Management
    • ذكر
    • Bradford, Yorkshire
    • المالديف
    • May 2008
    المزيدl

April 7th, 2010, 06:26 AM

السلام عليكم اخواني واخواتي المبتعثين
    أسعد الله جميع أوقاتكم بكل خير ومسرات .. أحببت أن أشارككم الرأي .. وقد يكون رأي شخصي لكن أردت أن اطرح الموضوع وأعرف ما إذا كان فيه أحد عندة نفس المشكلة أو أني ما عندي سالفة عموما أنا طفشت من هالملحقة وتعاملهم ولأتفة الاسباب كنت أقطع 350 كيلو وكأنها جعلت رابع الاماكن اللي تشد لها الرحال عشان موضوع كان بإمكان المشرف الموقر تخليصة حتى بالتلفون لكن يقولون ((حج وبيع مسابح )) نخلص أمورنا ونقوم نسحب رجيلنا بهردز وإلا بسلفرج وإلا نملي عيونا بوجيه زينه << خارج النص
    عموما سمعنا الخبر اللي فرحنا له واستبشرنا به خير اللي هو البوابة الالكترونية وإنك تخلص كل اللي تبية عن طريقها بدون الحاجة للسفر إلى الملحقية لكن يقولون (( ليتنا من حجنا سالمين )) صارت تصريفة سريعة للمشرف بحجة إنه صار النظام ما يسمح بتخليص الاجراءات إلا عن طريقها وهي (( الله بالخير )) ما حد يمك أرسلت موضوع حوالي 6 مرات ولا مرة تم تخليص موضوعي بالاخر حزمت الحقائب وشديت الرحال مجددا ولاكن رجعت (( بخفي حنين )) ولا قدرت أخلص موضوعي لان المشرف الكريم رفض استقبالها وعلق الموضوع بشماعة البوابة الالكترونية ..

أخيرا ما فيه أحد من هال 20000 طالب يدرس بالبرمجة يقوم ويهكر لنا هالبوابة عل وعسى تخلص امونا يدوي من عند المشرفين الله يخارجنا منهم .. وما أدري إذا كان أحد حصل له نفس الشيء يا ريت نتبادل المشاعر
    *
  2. لا ... لا تقولها .. تبون تهكرون البوابة

ونقعد وكالة بدون بواب

كثير طلاب نزلت رواتبهم ناقصه الشهر الماضي قالوا وش .. حدثوا بياناتكم بالبوابة

اجل اذا هكرتوا هالبوابة وش يصير ...

يمكن يقولون ماعاد فيه بيانات تعالوا قدموا من جديد على البعثة ....

ياهي غثا هالبوابة لي اسبوع ابي ارفع ملف ماضبط معي

الشكوى لله وبس *
    7 "
  3. هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههه

تصدقون عاد ماستخدمت هالبوابه الا في تحديث البيانات وبس

والله ياحليل مشرفي ليته يستمر معي للماستر ولا يتغير مااقول له على اي شي الا خلصه لي بوقته وان طول اخذ يوم او يومين
    اذا كان تغيير التخصص اللي ياخذ مع الطلبه شهور وقبل اطلب التغيير خوفوووووني كثيييييييييييييير الحمدلله بفضل الله ثم مشرفي مااخذت السالفه شهر الا وبشرني بالموافقه

وباذن الله مااحتاج هالبوابه اللي الكل يسب فيها

والله يكون بعونك اخوي وتنحل مشكلتك يارب
    7 "
  4. استخدمت البوابة مرة وحدة في تعديل بياناتي الدراسية و مشيت الهرجة الحمدلله. لكن عندي أمور أخرى مع الملحقية إن شاء الله تتم الاستجابة لها, لأنو و لأول مرة في التاريخ يتم الرد على ايميلي بعد مرور 24 ساعة. الحمدلله. يعني نستبشر خيرا إن شاء الله.

سؤال قد لا يكون له أي علاقة بالموضوع, البطالة في السعودية زي الهم على القلب. ليه مايخاذوا الشباب الي ماهمهم غير الشوراع و يوظفوهم في الملحقية؟ أنا متأكدة انو الشباب ماراح يعارضوا خصوصا بعد ما ذاقوا مرارة البطالة. و بكذا يخدمك شخص من بني جلدتك.
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنت لندن
    ههههههههههههههههههههههههههه
    والله فطستني ضحك
    الحمد لله باقي ماشديت الرحال بس شكله قريب
    خخخخخ
    وعجبتني نملي عيونا بوجيه زينه
    بس هالوجوه في كل بريطانيا ولا بس في لندن
    خخخخخخخخخخخخ
    والله أقصد الوجيه الزينه الخليجية فديتهم كلهم أما كل بريطانيا ما فيها إلا الوجيه الودرة << يعني اللي مو كويسه
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قطرة مطر
    اخوي والله ماتنلام عندي نفس الشكوى والله يكون بكونك وعون جميع المبتعثين
    أمين وشكرا عالمرور

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مبتعث في زحل
    لا ... لا تقولها .. تبون تهكرون البوابة

ونقعد وكالة بدون بواب

كثير طلاب نزلت رواتبهم ناقصه الشهر الماضي قالوا وش .. حدثوا بياناتكم بالبوابة

اجل اذا هكرتوا هالبوابة وش يصير ...

يمكن يقولون ماعاد فيه بيانات تعالوا قدموا من جديد على البعثة ....

ياهي غثا هالبوابة لي اسبوع ابي ارفع ملف ماضبط معي

الشكوى لله وبس *
    الله يكون بعونا وبس ويخارجنا من هالديرة على خيير

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مغرورهـ بكيفي
    هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههه

تصدقون عاد ماستخدمت هالبوابه الا في تحديث البيانات وبس

والله ياحليل مشرفي ليته يستمر معي للماستر ولا يتغير مااقول له على اي شي الا خلصه لي بوقته وان طول اخذ يوم او يومين
    اذا كان تغيير التخصص اللي ياخذ مع الطلبه شهور وقبل اطلب التغيير خوفوووووني كثيييييييييييييير الحمدلله بفضل الله ثم مشرفي مااخذت السالفه شهر الا وبشرني بالموافقه

وباذن الله مااحتاج هالبوابه اللي الكل يسب فيها

والله يكون بعونك اخوي وتنحل مشكلتك يارب
    والله المشرف صار مثل الساعة المستجابه الحق ما تلحق لووووووول

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة new
    استخدمت البوابة مرة وحدة في تعديل بياناتي الدراسية و مشيت الهرجة الحمدلله. لكن عندي أمور أخرى مع الملحقية إن شاء الله تتم الاستجابة لها, لأنو و لأول مرة في التاريخ يتم الرد على ايميلي بعد مرور 24 ساعة. الحمدلله. يعني نستبشر خيرا إن شاء الله.

سؤال قد لا يكون له أي علاقة بالموضوع, البطالة في السعودية زي الهم على القلب. ليه مايخاذوا الشباب الي ماهمهم غير الشوراع و يوظفوهم في الملحقية؟ أنا متأكدة انو الشباب ماراح يعارضوا خصوصا بعد ما ذاقوا مرارة البطالة. و بكذا يخدمك شخص من بني جلدتك.
    والله أسأل المسؤولين والله إن جاو الشباب العاطل والله ان يصيعون ويعيثون في الارض الفساد إلا ليتنا من حجنا سالمين
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.