الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة مهم لجميع المهندسين - ابداء للراي فقط -

مساعدة مهم لجميع المهندسين - ابداء للراي فقط -

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5105 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ,,المسافر,,
    ,,المسافر,,

مبتعث جديد New Member

,,المسافر,, بلجيكا

,,المسافر,, , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى بلجيكا , تخصصى طالب , بجامعة جامعة الملك سعود
    • جامعة الملك سعود
    • طالب
    • ذكر
    • الرياض, نيوزلاند
    • السعودية
    • Apr 2008
    المزيدl

April 7th, 2010, 10:53 PM

السلام عليكم

انا محتااااج راااايكم في مووضوع ازعجني كثير وابيكم تتعطووني النصيحه اللي ترروونهاا مناسبه لي

انا طالب هندسة ميكانيكة باحدى الجامعات السعووديه وابي اطلع بعثة ولقيت مكتب يجيب لي قبول 3 سنوات واجي بالماستر ... يعني سنه لغة وسنه كلية هندسة وسنه ماستر ويقوول انها معتمده من الوزاره والملحقيه
    ويقول انه يبي يعاادل اللي اخذته بالجااامعه السعووديه وهو اللي راااح يطرح لي السنوات ويبقلي سنه واحده
    ومع

مع العلم اني في المستوى الخامس بالنسبه للجامعة اللي ادرس فيها وخلصت تقريبا 89 ساعه وباقي لي على التخرج من سنتين ونصف االى 3 سنوات وعدلي ولله الحمد 3.28 من 5 ومااعندي اي مشااكل تذكر ....

فااابي رااااايكم ::::
    هل اجاازف وارروح لبريطانيا وبعد 3 سنوات اجي بالماستر والا لا
    هل دراسته الهندسه الميكانيكه اصعب من الجامعات السعودية بالنسبه لبريطانيا
    هل اللغه راح تكون عااائق لي ؟
    هل اقدر انجر اللغه في 6 اشهر بدل من سنه ؟
    هل اقدر احصل مدرسين خصوصين في حال اني مافهمت من الدكتور اللي يدرسني بالجامعه في حال ان طلعت بعثه؟

انا اعتقد ان العرض مغررري لابعد دررجه

انتظر ردوودكم على احر من الجمر
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ,,المسافر,,
    السلام عليكم

انا محتااااج راااايكم في مووضوع ازعجني كثير وابيكم تتعطووني النصيحه اللي ترروونهاا مناسبه لي

انا طالب هندسة ميكانيكة باحدى الجامعات السعووديه وابي اطلع بعثة ولقيت مكتب يجيب لي قبول 3 سنوات واجي بالماستر ... يعني سنه لغة وسنه كلية هندسة وسنه ماستر ويقوول انها معتمده من الوزاره والملحقيه
    ويقول انه يبي يعاادل اللي اخذته بالجااامعه السعووديه وهو اللي راااح يطرح لي السنوات ويبقلي سنه واحده
    ومع

مع العلم اني في المستوى الخامس بالنسبه للجامعة اللي ادرس فيها وخلصت تقريبا 89 ساعه وباقي لي على التخرج من سنتين ونصف االى 3 سنوات وعدلي ولله الحمد 3.28 من 5 ومااعندي اي مشااكل تذكر ....

فااابي رااااايكم ::::
    هل اجاازف وارروح لبريطانيا وبعد 3 سنوات اجي بالماستر والا لا
    هل دراسته الهندسه الميكانيكه اصعب من الجامعات السعودية بالنسبه لبريطانيا
    هل اللغه راح تكون عااائق لي ؟
    هل اقدر انجر اللغه في 6 اشهر بدل من سنه ؟
    هل اقدر احصل مدرسين خصوصين في حال اني مافهمت من الدكتور اللي يدرسني بالجامعه في حال ان طلعت بعثه؟

انا اعتقد ان العرض مغررري لابعد دررجه

انتظر ردوودكم على احر من الجمر

اخوي المسافر حياك الله انا ادرس هندسه كهربائيه والالكترونيه بجامعة داربي وهناك طلاب سعودين معاهم قبول على السنه الاخيره اذا تبي قبول ابشر مايحتاج مكتب ولا شي ولا فلوس ابي منك الدعاء اجيب لك قبول ان شاء الله على السنه الاخيره بحول الله وقوته بس الباقي عليك تاخذ موافقه من المحلقيه على القبول
    بالنسبه للماستر مايحتاج يجيب لك قبول من الحين انت تعال الحين وخلال دراستك باللغه او اكمالك البكالوريس بتقدر تتخاطب مع الجامعات وبيكون مجانا تقريبا

بالنسبه للغه اتوقع ست اشهر كافيه ان شاء الله اذا شديت حيلك ورسمت لك خطه ومشيت عليها بالضبط ان شاء الله تكفيك 6 اشهر

والدراسه بشكل عام اذا لو ماتدرس وتجهتد بتكون صعبه وهنا متعاونين معك اتكلم عن جامعة داربي من خلال قسمنا يعني يقولك الدكتور او المحاضر اللي عنده اساله او مافهم يرسلي ايميل وهو ينسق موعد ويجلس معك ويفهمك ويوجد هناك من خلال ما قريته بالمنتديات مواقع تحط فيها عنوانك وتخصصك ويطلع لك اقرب مدرس خصوصي لك
    7 "
  3. لاخ العزيز : ناصر - السلام عليكم

انا طالب في مرحلة الفاونديشن في كلية كابلن في ليفربول - طبعا بعد الفاونديشن مرحلة البكالوريوس - تخصص هندسة كهربائية - دراجتي في الفاونديشن اقل من المتوسط - وبض الجامعات بعد الفاونديشن تشترط في القبول
    مثلا - 50% أو 60% - وبما أنك في جامعة داربي - أرجو منك مساعدتي - كم القبول في الجامعة لديكم للبكالوريوس بعد الفاونديشن - وكيف استطيع احضر قبول في هذه الجامعة - وهل الجامعة معترف فيها من التعليم العالي لانني طالب مبتعث - واتمنى منك اعطائي معلومات عن المدينة التي فيها هذه الجامعة - موقعها - كم تبعد عن ليفربول ولندن - ارجو منك مساعدتي حسب استطاعتك .. ولك الشكر .
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بدرالشمال1
    لاخ العزيز : ناصر - السلام عليكم

انا طالب في مرحلة الفاونديشن في كلية كابلن في ليفربول - طبعا بعد الفاونديشن مرحلة البكالوريوس - تخصص هندسة كهربائية - دراجتي في الفاونديشن اقل من المتوسط - وبض الجامعات بعد الفاونديشن تشترط في القبول
    مثلا - 50% أو 60% - وبما أنك في جامعة داربي - أرجو منك مساعدتي - كم القبول في الجامعة لديكم للبكالوريوس بعد الفاونديشن - وكيف استطيع احضر قبول في هذه الجامعة - وهل الجامعة معترف فيها من التعليم العالي لانني طالب مبتعث - واتمنى منك اعطائي معلومات عن المدينة التي فيها هذه الجامعة - موقعها - كم تبعد عن ليفربول ولندن - ارجو منك مساعدتي حسب استطاعتك .. ولك الشكر .

هلا اخوي بدر الشمال الحقيقه الان ما اعرف كم الدرجه المطلوبه بعد الفاونديشن بالنسبه للقبول اذا تبي بجامعة داربي ابشر ان شاء الله اوفر لك قبول
    والجامعه معترف فيها وانا مثلك مبتعث
    7 "
  5. اخووي نار اشكرك من كل قلبي على سعة صدررك والله يوفقك ويردك سالم غانم الى وطنك ...
    الشي الثاني هل القبول في ببريطانيا على السنة الاخيره مقبول فيه بالملحقية او لا؟ لاني سمعت يقوولون انه مايحسبونها لك الوزارة هنا بالرياض ولا الخدمة المدنية اذ انت درست عند الجامعه البريطانية سنه واحده بكااالوورا بحكم انك معادل لك سنتين - طبعا غير اللغة - اذ هل الكلام صحيح فاعتقد ان جهدي يرروح ببلاش ولا استفيد ( فابي اتاكد من هالمعلومة ) . وبعدين هل جامعتكم تتطلب دررجة الايلتس بعد التخررج من معهد اللغة - لان اللي براسي ابي جامعة تقبل بدون ايلتس بعد ماااخلص اللغه كما هو مطبق باستراليا -
    الشي الثالث انتظر رساالتي على الخاص .

اشكررك من كل اعمااق قلبي والله يوسع دررربك

مازلت انتظر الردوود من الاخررررين
    7 "
  6. اخي العزيز : ناصر السلام عليكم
    انا في اخر ترم من سنة الفاونديشن في كلية كابلن في ليفربول - انا اريد قبول بكالوريوس وليس ماجستير- هل انت مبتعث بكالوريوس او ماجستير - انا أيضا اريد رأيك في الهندسة الكهربائية والاكترونية من حيث الصعوبة والمواد - هل ممكن اني امشي في هذا التخصص - أو انني اغيره إلى هندسة ميكانيكية ... رأيك يهمني كثيرا ..وسوف ابني عليه مستقبلي ... فأرجو منك توجيهي في ذلك - وهل تستطيع توفير قبول لي حتى مع انخفاض معدلي في الفاونديشن ..تحيات لك 0
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ,,المسافر,,
    اخووي نار اشكرك من كل قلبي على سعة صدررك والله يوفقك ويردك سالم غانم الى وطنك ...
    الشي الثاني هل القبول في ببريطانيا على السنة الاخيره مقبول فيه بالملحقية او لا؟ لاني سمعت يقوولون انه مايحسبونها لك الوزارة هنا بالرياض ولا الخدمة المدنية اذ انت درست عند الجامعه البريطانية سنه واحده بكااالوورا بحكم انك معادل لك سنتين - طبعا غير اللغة - اذ هل الكلام صحيح فاعتقد ان جهدي يرروح ببلاش ولا استفيد ( فابي اتاكد من هالمعلومة ) . وبعدين هل جامعتكم تتطلب دررجة الايلتس بعد التخررج من معهد اللغة - لان اللي براسي ابي جامعة تقبل بدون ايلتس بعد ماااخلص اللغه كما هو مطبق باستراليا -
    الشي الثالث انتظر رساالتي على الخاص .

اشكررك من كل اعمااق قلبي والله يوسع دررربك

مازلت انتظر الردوود من الاخررررين
    الشكر لله سبحانه وتامر اخوك امر اي وقت
    بالنسبه للملحقيه بعض الطلاب وافقت الملحقيه على السنه الاخيره واعطوهم ضمانات ماليه واذا الملحقيه اعطت ضمان مالي الوزاره مجبورة توافق عليها بس طبعا لازم تقدم لهم سجلك الدراسي بالسعوديه وشهادات خبره اذا تملكها
    بالنسبه للجامعه نعم تطلب درجة ايلتس والايلتس ان شاء الله سهل مع الجد والاجتهاد كل شي يهون ولو جبت درجه اقل من اللي مطلوبه يسون لك مقابله واذا عديتها يعطونك قبول بدون ايلتس وهذا اللي سويته ومشت الامور الحمد الله
    وفي انتظار رسالتك واتشرف بخدمتك وباقي الاخوان والاخوات باللي اقدر عليه
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بدرالشمال1
    اخي العزيز : ناصر السلام عليكم
    انا في اخر ترم من سنة الفاونديشن في كلية كابلن في ليفربول - انا اريد قبول بكالوريوس وليس ماجستير- هل انت مبتعث بكالوريوس او ماجستير - انا أيضا اريد رأيك في الهندسة الكهربائية والاكترونية من حيث الصعوبة والمواد - هل ممكن اني امشي في هذا التخصص - أو انني اغيره إلى هندسة ميكانيكية ... رأيك يهمني كثيرا ..وسوف ابني عليه مستقبلي ... فأرجو منك توجيهي في ذلك - وهل تستطيع توفير قبول لي حتى مع انخفاض معدلي في الفاونديشن ..تحيات لك 0
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    الله يوفقك وتتخرج من الفاونديشين بدرجه كويسه
    بالنسبه لقبول البكالوريس ابشر اسعى لك فيه وفالك طيب
    انا طالب هندسه الالكترونيه وكهربائيه بس هل انت تمشي فيها او لا تعود عليك وعلى رغبتك لو كنت تبي الهندسه الالكترونيه والكهربائيه بتمشي فيها انت حدد هدفك وبتوصله اكيد فيه صعوبه بس مافيه شي مستحيل واستخر الله سبحانه وعلمني تبي اي تخصص وابشر ان شاء الله

بالتوفيق ان شاء الله للجميع
    7 "
  9. بس كلام مكااتب القبول في السعووديه يقووول حتى وان قبلت في الوزاره على السنه الاخيره فراااح تصير مشااكل مع الخدمه المدنية ... هذا شي
    الشي الثااني انا ماابي اخسر فرصتي هنا بالسعووديه يعني اطلع للبعثه وانا هنا مقدم على تاااجيل فصل او اعتذاار

فهل الشي ممكن حدووثه بدوون اي معووقاااات

اتمنى الصورره وضحت
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.