الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار تكفون ياشباب فزعتكم الامر حيرني

استفسار تكفون ياشباب فزعتكم الامر حيرني

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5127 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية man_J
    man_J

مبتعث جديد New Member

man_J الإمارات العربية المتحدة

man_J , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الإمارات العربية المتحدة , تخصصى اخصائي امن معلومات , بجامعة AL-Qaseem
    • AL-Qaseem
    • اخصائي امن معلومات
    • ذكر
    • الرياض, s
    • السعودية
    • Oct 2008
    المزيدl

April 11th, 2010, 02:42 PM

انا حاب ادرس على حسابي الخاص بس اوجهة مشكلة لا عرف كم المدة التي يجب على الاقامة في بريطانية الاني اريد معادلة دراستي في التعليم العالي لأن هنالك إجازات كالايستر والكريسمس وفترة كتابة الرسالة حيث أنها لاتتطلب وجودي في الجامعة ارجوا من الاخون مساعدتي

الاني تعبت من البحث .

شكرا..........................................

2. اخوي مان

الماستر هنا قسمين او نوعين

الاول محاظرات وبعدين بحوث

الثاني بحوث وهذا مايتطلب تواجدك في الجامعه بكثرة

اللي فهمته من كلامك انك تبي تدرس الماستر وانت الان موظف وماتبي تخسر وظيفتك

اسمع من فترة وفترة ان فيه طلاب سعوديين وطالبات يدرسون الماستر وهم بالسعودية والمشرف عليهم يجي السعودية كل شهرين او شهر ماادري بالظبط والنقطه هذي خلني اتاكد منها واسال وارد لك

واعرف ناس يجي بريطانيا كل شهر حسب موعد مشرفه دكتوره بالجامعه ويجلس يومين يقابله ويرجع على طول

واذا هذا اللي تبيه خلني بس اكلم واحد يعرف الطريقة وارد لك
    7 "
  3. اخوي مبتعث في زحل
    روح يا شيخ الله يوفق من وين مارحت.
    نعم انا في وظيفة وحاب اكمل الماستر لانه الا اعرف ان 3 شهور الاولى دراسة والباقي بحث وراح اخذ اجازة 3 شهور من العمل ادرس ماستر وارجع للسعودية لان باقي الدراسة بحث ولا يتطلب مني الوجود في الجامعة بس انا خايف اروح واعمل الطريقة وما يعتمدوني الدراسة.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.