الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

سكن بلندن ..أو معرفة عائلة .. !! أرجوا المساعده يا إخوان ..

سكن بلندن ..أو معرفة عائلة .. !! أرجوا المساعده يا إخوان ..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5130 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية القيصر الصغير
    القيصر الصغير

مبتعث مستجد Freshman Member

القيصر الصغير المملكة المتحدة

القيصر الصغير , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من المملكة المتحدة , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى طالب , بجامعة مبتعث
    • مبتعث
    • طالب
    • ذكر
    • السعوديه, كامبردج
    • المملكة المتحدة
    • Oct 2008
    المزيدl

April 11th, 2010, 04:20 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أخواني المبتعثين .. حياكم وأسعد الله أيامكم بكل خير وعافيه ..

أشكر كل من وجه وسوف يوجهه كلمة ولو بالقليل بهالخصوص وإن شاء الله تؤجرون عليها ..

إخواني المتواجدين بلندن .. إذا بالإمكان مساعدتكم لي خلال هالفتره .. إلى أن يتم حل مشكلتنا مع الملحقيه ..

أنا حاليا أدور على سكن .. وبإن الله راح أجي لبريطانيا يوم 24 / 4 أي تقريبا بعد أسبوعين ..

فأنا قاعد أدور سكن يعني يكون مناسب مع عائله بس تكون عائله زينه وحليل .. مو مثل بعض العوائل ..

أو غرفه وإذا كانت بدورة مياه ومطبخها يكون أفضل وبكم تقريبا تكون أسعارها .. وطريقة الدفع شلون راح تكون

أتمنى ألقى أحد يساعدني بهالخصوص .. لأن بصراحه لندن ماقد جيتها إلا زيارات وزياراتي لها سريعه

فأتمنى من الله إن أحد من لإخوان يساعدني وإن الله يجزاه عني كل خير ..

تحياتي
  2. ابوي كيف حالك

ان شاء الله بخير

تختلف اسعار على حسب المنطقه الي راح تسكن فيها عطني اي زون تبغى وانا ادور لك

لانه كل زون تختلف الاسعار يابعدي

مثال زون واحد الي هو السنتر شقه مشتركه الحمام والمطبخ تقريبا بـ 600 باوند

وزون اثنين بـ 550 مشتركه .!

اما الأستديو ...

الي هو غرفه وحمام في السنتر من 970 باوند الي شفتها

وفي زون اثنين بـ 600 إلى 800 باوند
    7 "
  3. london_uk

حياك الله .. والله يعطيك العافيه على المعلومات ..

بصراحه أنا مالي خلفيه بلندن أبد .. وبصراحه السكن لما يكون بلحالك هذا شئ يريح ..

وبخصوص المناطق أنا إلى الحين ماعرف فيها بالضبط لكن على حسب الأسعار الي قلتها لي تقريبا مقبوله بس بصراحه أكثر من
    550 باوند أعتقد إنها صعبه .. << وش بقى من مكافئتي .. طارت على السكن حسبي الله على الملحقيه ..

طيب إذا بخصوص العوائل هل عندك علم فيهم .. أي أحد من الإخوان عنده أستطاعه يساعدنا بهالموضوع .. لا يبخل علينا ..

ضروري يا إخوان والله غنا محتاجين هالسكن كله عشان ننتهي بوضعنا مع الملحقه وممكن أستقر بلندن لأن وفرت قبول بلندن

لكن برضه العله الملحقيه وبنشوف وش يصير معها ..

فمشورتكم الله يرضى عليكم ..

تحياتي
    7 "
  4. Rooms for rent london flatshare london house share rooms to let

هذا أفضل موقع للبحث عن بيوت مشتركة وبأسعار منآسبة .. شخصياً قد أستخدمته وأفادني ولكن أستخرت وفضلت أخذ شقة لحالي ..

بتلآقي فيه التفاصيل كلها وكل ماعليك تتصل على المالك أو ترسل له إيميل للحجز أو لأخذ موعد الأطلاع ع المنزل ..

موفق خير عزيزي
    7 "
  5. اخوي خليك بغرب لندن منطقة جميلة و قريبة من الملحقية و ياليت حتى معهدك يكون بغرب لندن مناطق غرب لندن هي acton town او hammersmith| او ealing و تراها مناسبة من حيث الاسعار انا استأجرت استديو بغرب لندن قريب من محطة القطار ب525 باوند و الفواتير كلها عليا و هذا ايميل مكتب العقار info @ standardlettings.co.uk و هذا رقم المكتب 02087521800 و بالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.