الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ابغى الضوء الأخضــــر

ابغى الضوء الأخضــــر

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5122 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية saudi-oil
    saudi-oil

مبتعث مستجد Freshman Member

saudi-oil بنغلاديش

saudi-oil , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى بنغلاديش , تخصصى طالب , بجامعة جامعة الحياه
    • جامعة الحياه
    • طالب
    • ذكر
    • حول العالم, ولاية امي
    • السعودية
    • Feb 2009
    المزيدl

April 12th, 2010, 03:59 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    كيفكم شباب عساكم بخير ونعمه وصحة وسلامه
    حبايبي
    ما اطول عليكم نخش في المضمون
    حاب ادرس ماستر تخصص MIS
    افضل الجامعات المعتمده والغير معقده يعني شباب مشيو في التخصص او يدرسو في التخصص ممكن يبينو لي؟
    ماهي مفرادات التخصص ؟ حاب اخذ فكره عن المواد قبل البداء بدراستها حتى اكون على استعداد تام
    يليت اللي يجاوب يجاوب من جميع النواحي لا يتطرق لجانب واحد في الإجابه عن المطلوب واللي مايعرف يسئلي في وقت فراغه وهو بجامعته او هو رايح ياخذ اوراق من ادارة الجامعه او في الباص جلس بجنبه دكتور او في مكان حسب المتاااااح اهم شي جبلي جواب والله ماراح انسى جميلتك وكل من اسدل لي معروفا ان اممكنني الله ورديته له بالدنيا فبها ونعمه وان لم استطع فلن انساه من الدعاء ومن جهز غازيا فكأنما غزاء الشاهد في الكلام طالب عونكم بعد الله في مساعدتي في المطلوووب
    (( شحات ويتشرط)) عادي الشحاته بطلب مفاتيح العلم مستحبه
    ثقلت عليكم وعارف دا شي بس مافي اليد حيله البيت كله شيله بهمي ويارب يقدرني على إسعاد ولدتي
    وفق الله الجميع لمى يحبه ويرضاه

2. Coventry University

De Montfort University
    London South Bank University

Middlesex University

Oxford Brookes University

University of Bedfordshire

University of Bradford

University of Glamorgan

University of Greenwich

University of Hertfordshire

University of Huddersfield

هذي أسهل الجامعات المعترف فيها .. في تخصص نظم المعلومات الأدارية تحت قسم الحاسب .. المحتوى صعب أشرح لك كل جامعة .. ولكن يالغالي أدخل على كل جامعة وأختار تخصصك بتلقى المحتوى وفيه المواد إللي بتدرسها وكيفية تقسيم الدرجات ووووو .

موفق خير يآرب
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.