الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اذ عندك عقد برودباند وتلفون وبلشان فيه... ادخل

اذ عندك عقد برودباند وتلفون وبلشان فيه... ادخل

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5126 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ابوجبل
    ابوجبل

مبتعث رهيب Awesome Member

ابوجبل المملكة المتحدة

ابوجبل , ذكر. مبتعث رهيب Awesome Member. من التشيك , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى Business with Management , بجامعة Univrsity of Plymouth
    • Univrsity of Plymouth
    • Business with Management
    • ذكر
    • Plymouth, Devon
    • التشيك
    • Sep 2007
    المزيدl

April 12th, 2010, 07:46 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته........
    اخواني اخواتي اتمنى انكم باتم صحة وعافيه......

حبيت افيدكم بالموضوع ذا لانه وقف عائق قدام البعض لمن لايعرفون نضام الشركات هنا ومثل ماحنا عارفين الشركات لو يحصلها كان نتفتنا تنتيف .....
    وبسم الله نبدء اذا كنت مشترك مع اي شركه برودباند وتلفون او واحد منهم ولا خلصت العقد حقك وودك تفتك منهم قدامك حلين طبعا يانك تكنسل الخدمه وتدفع تشارج الاشهر الباقيه وهذا اللي نسويه دائما ونتخسر.وطبعا هذا مهب حل.....

الحل الثاني وهو المفيد .... انك اذا مليت من الخدمه وتبي تكنسله انتبه تطلب كنسله.. اللي يجب عليك تسويه انك تنقلها للعنوان حقك الجديد اذا انت ناقل(طبعا البعض بيقول انا مبيها مو مشكله انت سوي اللي اقول) او انقلها لبيت صاحب لك تمون عليه وعطيهم العنوان حقك الجديد او عنوان احد تعرفه وقل ابنقل للعنوان الجديد وابي انقل الخدمه معي... طبعا هم بيقولون اوكي حنا ماراح نشرجك شي لانك استمريت معنا وراح يكنسلون خدمات عنوانك السابق مجانا.... المهم بعد ماتروح هناك راح يكون عقد جديد وفتره جديده طيب حلو اول ماتركب عندك الخدمه باسبوع او كم يوم اتصل فيهم وقل الخدمه ماعجبتني وابي اكنسل لان الشركات تعطيك فتره تجربة 30 يوم عشان تجرب خدماتهم بس حنا نغفل عن النقطه ذي بالحاله ذي راح يضطرون لكنسلة الخدمة مجانا وغصب عن خشومهم.... وانا مجرب الشي ذا بعد مانصحني فيه واحد من الزملاء الله يجزاه خير وحبيت افيدكم
  2. فكرة ذكية
    لكن مو المفروض لمن تنقل بردوباندك راح تبقى على نفس العقد راح تكملة
    يعنى انا عندى خط بتى لو نقلتة راح استمر معاهم فى العقد يعنى مثال باقى 6 شهور راح ابقى 6 شهور معاهم
    اذا طريقتك صح ريحتنى مرة كتير لانة بتى سكينهم حاد
    7 "
  3. السلام عليكم

حبيبنا أبو جبل

موضوعك جا في وقته

أنا فعلا ناوي اكنسل الخدمة من الــ BT الله لا يوفقهم

و يبدو أني بسوي حركتك هذي خلهم يتأدبون

لكن لعشان تضبط اللعبة

عملية تغيير العنوان هل يحتاجون اثباتات انك انتقلت او لا

ثانيا كم تستغرق عملية نقل الخدمة من العنوان الأول إلى الثاني

وتسلم لي الأفكار الجهنمية

-------------------------------
    يارب أحد يرد على استفساري على الرابط أدناه تراني بلشان تكفووووون
    http://www.mbt3th.us/vb/forum66/thread171255.html
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة albarqan
    السلام عليكم

حبيبنا أبو جبل

موضوعك جا في وقته

أنا فعلا ناوي اكنسل الخدمة من الــ BT الله لا يوفقهم

و يبدو أني بسوي حركتك هذي خلهم يتأدبون

لكن لعشان تضبط اللعبة

عملية تغيير العنوان هل يحتاجون اثباتات انك انتقلت او لا

ثانيا كم تستغرق عملية نقل الخدمة من العنوان الأول إلى الثاني

وتسلم لي الأفكار الجهنمية

-------------------------------
    يارب أحد يرد على استفساري على الرابط أدناه تراني بلشان تكفووووون
    http://www.mbt3th.us/vb/forum66/thread171255.html
    لايحتاجون لااثبات ولا شي بس مكالمه.... وانت ابدي رغبتك بنقل خدماتك الى العنوان الجديد ومثل ماقلت بيعطونك كونتراكت جديد ومثل مانت عارف سرعة النت تفرق من عنوان لعنوان ومن تلفون لتلفون يعني هم بيحاولون باي طريقه انك تبقى معهم لكن اول مايوصل النت للعنوان الجديد اتصل وقل النت بطئ ومابيكم حصلت عرض احسن منكم وابي اكنسل وهم رغما عنهم بيكنسلون لكن بعد ليش وماليش ونعطيك ومانعطيك انت قل لا بس تاكد من المده اللي يعطونك للتجربه حتى تقدر تستفسر وقت الاتصال لنقل الخدمات.....

بالتوفيق
    7 "
  5. انا جربته مع فيرجن ونفس انضمة بي تي... واللي قالي مجربة مع شركة ثانية بس والله مادري هي بي تي او لا..... اذا انت خايف دق عليهم واستفسر استفسار وقل بنقل لموقع ثاني كم يوم تعطوني تجربه للعنوان الجديد عشان اجرب خدماتكم
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الشلباق
    ايه يابو جبل وينك منذ مبطي.. عطنا من هالحركات حقت الشميسي واذا عندك فيلم عشان السكن ماياخذ علي الديبوزيت اذا فكرت اطلع قبل العقد ماينتهي اعرضه
    فلم الديبوزت تونا نستعد له وبيعرض برمضان ان شاء الله خخخخخخخخخخخ

احسن حل لترجيع الدوبزت قبل ماينتهي العقد هو تحصل واحد مكانك اذا المكتب مارضى يتفاوض معك.... اكثر الشباب عندنا يسوون كذا وتمشي امورهم وياخذون الديبوزت حقهم كامل.....
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.