الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شباااااااااااااااب عااااجل بطلع من امريكااا

شباااااااااااااااب عااااجل بطلع من امريكااا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5128 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ذكريات مسافر
    ذكريات مسافر

مبتعث مجتهد Senior Member

ذكريات مسافر الولايات المتحدة الأمريكية

ذكريات مسافر , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى طالب , بجامعة NO
    • NO
    • طالب
    • ذكر
    • لايوجد, لايوجد
    • السعودية
    • Dec 2007
    المزيدl

April 14th, 2010, 03:05 AM

السلااااااام

باختصار انا بكمل اللغه في بريطانيا يصلح بفيزا سياحيه ومن وين اطلع الفيزا لازم اروح السفاره البريطانيه او اراسلهم وايش المتطلبات ووين اقرب شئ في كاليفورنياا عااااااااااااجل تكفون
  2. الابتعاث والالحاق في بريطانيا صار صعب جداااااااااا ومعقد وشبه مستحيل
    اذا كنت في امريكا ضبط وضعك فيها افضل لك
    بالنسبه للدراسه بفيزا سياحيه في بريطانيا ممنووووووووع وبشده ومخالفه صريحه لقوانين الاقامه
    بالتوفيق
    7 "
  3. لاماتقدر تدرس بفيزا سياحه طبعا مثل ماقال اخوي...... بس تقدر تدرس بفيزا سائح طالب وطلباتها اسهل من فيزا الطالب بس مدتها 6 شهور جيب قبول من اي معهد تفضله هنا ببريطانيا وروح السفاره وقدم القبول مع الابلكيشن و كشف الحساب حقك 3 شهور ورسوم الفيزا لكن الشي المهم البلشه انك بامريكا وكشف الحساب حفك اذا كان سعودي ماراح يقبلونه يعني افضل حل وانسب حل واريح حل قدم من السعوديه وتطلع الفيزا خلال يوم واحد موب زي حقتكم تبي شهور وواحد من خوياي نفس وضعك قدم الاسبوع الماضي يوم الاحد طلعت يوم الاثنين.......

اخر شي بنصحك اخوي من مبدء الاخوه انت تقول انك جاي عشان اللغه وترا امريكا افضل من بريطانيا لتعلم اللغه بحكم الشعب اللطيف والجو المناسب بس ببريطاننيا راح تواجه صعوبه لان الشعب بيختلف عليك والوضع بعد يعني لو انت قايل تبي تكمل جامعه كان قلنا ميخالف الجامعات حول بعض هنا او هنا لكن اللغه والله العضيم اغلب طلاب بريطانيا يتمنون تعلم اللغه عندكم......

واخيرا الله يوفقك والخيار لك
    7 "
  4. انا خايف اضحك عليك يوم قلت انك تبي تتعلم لغه ببريطانيا بس خفت ربي يبلاني ويجيني امر تغيير بعثه لبنقلاديش

اتق الله في نفسك واقضب ارضك والله ماراح تلاقي مثل امريكا بتعلم اللغه

انا لو بكيفي اليوم قبل بكره تلقاني عندك لكنها قسمه وانكتبت والله ييسرها

تحياتي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.