الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة فزعتكم يا أهل لندن تراني بلشان

مساعدة فزعتكم يا أهل لندن تراني بلشان

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5117 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية albarqan
    albarqan

مبتعث جديد New Member

albarqan المملكة المتحدة

albarqan , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى Education , بجامعة Yourk
    • Yourk
    • Education
    • ذكر
    • Yourk, Wales
    • السعودية
    • Sep 2008
    المزيدl

April 21st, 2010, 10:21 PM

حبايبنا السلام عليكم

حصلت على قبول غير مشروط من جامعة London metropolitan university

في تخصص Education

و لازم أرد عليهم كحد أقصى خلال أسبوع ومن ثم أدفع لهم مبلغ ألف باوند تحت الحساب

لكن للأمانة معلوماتي عن الجامعة شبه معدومة فمن يدرس في هذه الجامعة أو يعرف عنها أي معلومات لا يبخل علينا

خصوصا فيما يتعلق بمستوى الصعوبة فيها وتعامل الدكاترة مع الطلاب الدوليين والعرب خصوصا

وإذا هناك أي معلومات ترون أهميتها تكفوووووووووووون بلغوني بها

سواء عن الجامعة أو السكن أو أي معلومة ممكن تفيدني

وفقنا الله وإياكم والشكر مقدما لكل من أبدى لي أي رأي أو مشورة

2. والله ياطويل العمر اربع من اصحابي في لندن يدرسون فيها ويقولون في البداية انها سهلة بس بعد الاختبارات قلوا ميب سهلة

وهي معترفة من قبل الملحقية وفيها عرب واجد اما من جهة السكن فالسكن في لندن غالي وهذا معرووف يعني غير صرفياتها النار

هذا الي اعرفه وارجوا ما اكون بخلت عليك باي معلومة وفقك الله
    7 "
  3. ما قصرت أخوي mshbb

كفو والله وبيض الله وجهك

لي طلب بسيط عندك إذا اقدر اتواصل مع أحد من أصحابك اللي يدرسون في هذه الجامعة

أكون لك شاكر ومقدر

ولأنه ما يسمح بكتابة الأيميل

إيميلي هو نفس اسمي آت هوتميل دوت كوم

albarqan#hotmail

و برسله لك على الخاص

روح ربي يوفقك دنيا وآخرة
    7 "
  4. الجامعة صايرة زي الكامبس.. كل كم كلية في مكان.. اللي في هولويه .. نسيت كيف تكتب بالانجلش (لكن هو نفس المنطقة الي فيها مبنى اللغة الانجليزية والبزنز) هذي المنطقة اسعار السكن فيها رخيصة وفيها شقق حلوة.. انا كنت مقبولة فيها ودورت لي فيها شقق وحصلت كذا شقة واسعين وسعرهم جداً معقول مقارنة بأسعار لندن

جامعة سوانزي حلووووة هذا كل الي اعرفه عنها.. كنت بروحها بس في اخر لحظة عدلت لبعدها عن لندن
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.