الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

وش رايكم ياطلاب وطالبات بريطانيا.

وش رايكم ياطلاب وطالبات بريطانيا.

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5112 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية بنوتة الرياض
    بنوتة الرياض

مبتعث مستجد Freshman Member

بنوتة الرياض المملكة المتحدة

بنوتة الرياض , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من المملكة المتحدة , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى - , بجامعة ------
    • ------
    • -
    • أنثى
    • لندن, لندن
    • المملكة المتحدة
    • Apr 2010
    المزيدl

April 22nd, 2010, 05:44 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة.,,,,,,,,,,,,
    انا جاية ادرس الماجستير على حسابي وابي ادرس في احدى الجامعات في لندن لان اختي موجودة بلندن وش رايكم مررره قلقانة وابي ارائكم في جامعة ايست لندن وجامعة ميدلسكس في تخصص ادارة الموارد البشرية & الادارة العامة
    وطريقة الدراسة بالجامعات المذكورة كيف بحوث -مواد - كم مادة -ودرجة النجاح .,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
    هل هي صعبة الدراسة ؟
    الله يخليكم ابي ردودكم .
  2. مساالخير اختي الكريمة
    بالنسبة لجامعة ايست لندن جامعة جيدة وتصنيفها بين الجامعات يعتبر متوسط نوعا ما ولكنها جامعة مرنة مع الطلاب
    وماعندهم تعقيد واضح مقارنة ببعض الجامعات.. طريقة الدراسة عندهم بشكل عام تعتمد على البحوث والواجبات المقالية
    ولكن ايضا يوجد عندهم اختبارات بسيطة في بعض المواد كجزء من متطلبات اجتياز المادة ولكن النصيب والتركيز الاكبر
    يقع على البحث..
    جامعة ميدليكس تقريبا ينطبق عليها مثل اللي ذكرته عند ايست لندن ولكنها الى حد ما اسهل تصنيفها اقل من جامعة ايست لندن..
    وكل الجامعتين معتمدات في تخصصات الادارة والموارد البشرية..
    اتمنى لك التوفيق وحاضر لاي استفسار..
    7 "
  3. مرحبا اختي بنوته
    والله انا مااعرف احد شخصيا يدرس في ميدليكس ولكن من واقع قرائاتي في مواقع الجامعات والاطلاع على نظام الدراسة
    ومن كثر ماسمعت من كلام اللي جربوها..
    لكن انتي لاتشيلين هم ترا الجامعة مثل ماقلتلك سهلة ومرنه ومافيها تعقيدات ويمشون الناس..
    الصراحة مافهمت سؤالك عن كم نسبة النجاح فيها فياليت توضحين السؤال لو تكرمتي..
    اذا حبيتي اجيبلك معلومات دقيقة اكثر عن الجامعة وعن الكورس اللي راح تدرسينه وتفاصيل المعلومات عن المواد اللي فيه
    فما عندي مانع والله يكتبلك التوفيق والنجاح..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.