الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة ياأخوان استفسار عاجل ارجوكم عن معهد london school of languge...فرع هولند بارك

مساعدة ياأخوان استفسار عاجل ارجوكم عن معهد london school of languge...فرع هولند بارك

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5114 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية فهدون
    فهدون

مبتعث مجتهد Senior Member

فهدون المملكة المتحدة

فهدون , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى ؟ , بجامعة ؟
    • ؟
    • ؟
    • ذكر
    • colchester, UK
    • السعودية
    • Mar 2009
    المزيدl

April 24th, 2010, 04:47 PM

يا اخوان انا مضطر اغير الفيزا لمعهد ثاني وابغى معهد يكون قوي جدا عشان التغيير صعب لاني من اللي قدموا فيزا بعد 5 اكتوبر فتغيير المعهد يستوجب تغيير الفيزا لذلك ابغى معهد ممتاز استمر معاه لمده سنه في لندن ومدحولي معهد
    london school of languge فرع هولند بارك وكم عدد العرب والسعوديين فيه .....الكثير برضه مدحوا معهد انترناشونال هاوس في هولبورن او معهد جامعه لندن مادري ايش الافضل انا محتار وماعندي وقت لازم اغير؟؟
  2. شف يا فهدون توكل على الله ورح لإنترناشونال هاوس درست فيه حوالي شهرين ونص من أبدع ما يكون والله
    بس ترى برضوه لابد يكون فيه نسبة جهد عليك

نظام المبنى والأدوات المستخدمه للتدريس مره بروفشنال ( smart board )
    وللأمانه أنا جيته من نهاية أكتوبر إلين نهاية ديسمبر يعني السعوديين يعدون على الأصابع

وما كان في الكلاس سعودي الا أنا وزوجتي من بين 12 طالب

شغله ثانيه الطلاب في الصفوف ما يتعدون 12 تقريبا

من 10 _ 12

عاد تراني ما ادري عن الصيف

بس انصح فيه وبقوووووووووه واله يجزاه خير اللي دلني عليه مع اني كنت ماخذه اكسترا انقلش لكني استفدت للأمانه ..

الله يوفقك ياخوي فهدون
    7 "
  3. جزاك اللله الف خير ياابو فيروز
    لاكن مشكله المعهد ذا بعيد عن البيت كثير انا ساكن في اكتون غرب لندن....فمااعرف يقولوا المعهد اللي انا ذكرته قوي بس للامانه يمدحون الانترناشونال هاوس جدا محتار ايش اسوي
    7 "
  4. اللهم آمين وياك يا أختي ( الله يعدلها )
    بس والله صدقيني أنها مو بعيده أبد
    تصدقين عاد عندكم هناك في آكتون العماير المشهوره اللي إذا طلعت من محطة الويست آكتون تصير في وجهك
    هذي كنا نعرف ناس كثير يدامون منها يوميا وهي للأمانه طيبه والمسافه حلوه
    يعني الميزه أنه كلهم على السنترال لاين يعني ولا تفكرين تغيرين بس اركبي من الويست آكتون والوعد محطة هلبورن يعني في اعتقادي
    ان المسافه راح تاخذ منك من 40 إلى 45 دقيقه بإذن الله وانتي في المعهد ..
    وإذا تبين مكانه أقدر أدلك عليه بالملي من محطة هلبورن

الله يوفقك ويوفقك كل من يدور العلم ويسعى له
    7 "
  5. تسلم ع الرد....انا مكانه اعرفه لاني قبل 3 شهور اول ماجيت لندن رحت ل المعهد اللي قباله بس ماسجلت وماادري ليه مادخلته امكن يومتها تعبت من المسافه لاني جيت من اكتون تاون بالبكاديلي فااخذ مننا وقت طويل زياده عن الساعه؟؟ انا بتوكل ع الله وبروح لهم بكره وبقولهم ع الوضع واجرب عندهم شهر اذا شفت تمام احول الفيزا عليهم بس المشكله لو مااستقبلوني وقالولي لازم تحولي المعهد..تسير مشكله...اليوم قابلت صديقه لي تقول اخوها الان يدرس في المعهد يقول مليان سعوديين بشكل مو طبيعي هذا والصيف لسى ماجاء!!!!!!!!!!!! الله المستعان الله ييقطعهم هم وفيزتهم
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.