الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

o2 iphone؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

o2 iphone؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5114 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Accountant1122
    Accountant1122

مبتعث مجتهد Senior Member

Accountant1122 السعودية

Accountant1122 , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى ACCOUNTING AND FINANCE , بجامعة BANGOR UNIVERSITY
    • BANGOR UNIVERSITY
    • ACCOUNTING AND FINANCE
    • ذكر
    • BANGOR, WALES
    • السعودية
    • May 2008
    المزيدl

April 25th, 2010, 02:36 PM

السلام عليكم
    اخباركم وعلومكم ان شاء الله طيبين
    ابي اشاوركم في موضوع الان البيت اللي انا فيه مايضبط معه الا o2 هي اللي الشبكه فيه فل
    المهم لقيت عرض عندهم ومناسبني حييييييييييييل اللي هو 50 باوند شهريا مدة 18 شهر داخل فيه
    1200 دقيقه ورسايل وانترنت غير محدود وتاخذ i phonne الجديد 16 قيقا فري
    الان الخطوط الارضيه والبريد الصوتي يدخل في 1200 دقيقه؟
    لانه واحد من الشباب يقولي انه يدق عل الملحقيه وتعرفون حوستهم وعدم ردهم ويرد عليه المجيب الصوتي فيجي اخر الشهر الا الفاتوره زايده عن المبلغ الشهري وفيه اتصالات لارقام ثابته ومدري ايش فهذا يعني انه 1200 بس للجوالات ؟
    ان شاء ان الصوره وضحت وابي شوركم
    موفقين
  2. والله وانا اخوك اللي انا اعرفه وعندي هالعرض اللي عندك
    بـــ 45 باوند شهرياً لمدة 24 شهر
    بس ما عمر الفاتوره جت تحت الميه
    والله يا اني اسلك سلك مو طبيعي
    والمشكله اني كاسر يدي عن المكالمات الخارجيه بس برضوه الفواتير عندي قويه

ممكن عشاني اطلع كثير برا حوالينا هنا بس يا رجل مره عصبت ودقيت على الأو تو وكرشتهم قالوا لي لازم وانت طالع برا بريتش تسكر البريد الصوتي ترى أي واحد يحط بريد صوتي وانتا برى بريطانيا يكلفك قريب 3.5 باوند ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    وحزم بيانات الأنترنت لازم تكون مقفلها قبل ما تطير والا القيقا الواحد يكلفك وقدره ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    يعني في فترة الرومينق
    يا هووووه قلي كذا

فانتبهو يا شباب
    وعشان تقفل البريد الصوتي لازم تدق على رقم من الايفون بعدين يجيه رد آلي يقولك خلاص تراه تقفل
    وتدق على نفس الرقم مره ثايه يقول تراه انفتح يعني شغلته بسيطه
    بس انا متى عرفت هالشغله بعد مضي سنتين هنا وهم ياكلوني أكل ..
    وأنا ما ادري
    طبعاً هذا غير الأوفر درافت اللي احياناً يصقعني وانا ما ادري

تراني ادري اني كثرت عليكم بس احس ان هالمعلومات تفيد غيري

موفق يا أكاونتنت
    7 "
  3. مشكورين وماقصرتوا
    اخوي ابو فيروز يعني الان وش نصايحك لي اخذ العرض ولا وش ؟
    واذا اخذته وش تنصحني بشكل عام لاني ما ابي الفاتوره تتعد 50 باوند ؟
    وبالنسبه للبريد الصوتي انا ما ابي من الاساس وشلون الغيه ؟
    واذا سافرت السعوديه الاجازه وش لازم اسوي عشان لاتزيد الفاتوره عن 50؟
    مشكور اخوي وادري اني ثقلت عليك
    7 "
  4. هلا وغلا والله اخوي أكاونتنت

حقيقه ان الأمر راجع لك لكن مسألة الـ 50 باوند في اعتقادي او تصوري اللي قاعد اشوفه انا انه صعب انك تحده بـ 50 باوند

يعني مره اذكر اني شيكت فاتورتي لقيت فيها اتصال على شركه يمكن كنت قاعد 45 دقيقه
    ولزخوني برقم خيالي طلعت علي الدقيقه بنص باوند ..

طيب انا ما دريت
    ما دريت ؟؟
    طيب ادفع وخذها تعليمه

فالمشكله ياخوي انك ما تقدر يعني اعتقد ان يدك بتاكلك او اذا حصل ظرف طارئ لازم تستعين به
    فما اقدر انصحك ما دام انك ما تبغى تتعدى الـ 50 !! بس لو توصل الـ 100 باوند وتكون حريص شوي .. أقول لك توكل على الله يعني تسوي ماكسمم 100 باوند اوكي
    بس غير كذا ما انصحك ابداً

فكره ثانيه
    إذا انت تبغى الآيفون ممكن انك تشتريه من O2 بــ 400 باوند تقريبا وتركب فيه اي شريحه تبغى
    يعني ما تكون مرتبط مع O2 وتحط لك شريحه مسبقة الدفع وتريح مخك
    وعلى فكره عندهم عرض O2 اذا تاخذ منهم الآيفون 3G S يعطونك خدمة فري انلميتيد إنترنت اكسس
    يعني استخدام النت لمدة سنه بعد شرائك للآيفون من أو تو ....

فأنت قرر يالغالي

وانا انصحك بالفكره الثانيه اذا انت تبي توفر وانت الربحان وانا اخوك

الله يوفقك يالغالي
    واحنا بالخدمه طول الله عمرك على الطاعه
    7 "
  5. يخوي انا سافرت كذا مره ، وقبل لا اسافر وانا في الطايره أحط شريحتي السعوديه .
    والبريطانيه ماشغلتها الا اول ماوصلت بريطانيا ، والفاتوره جتني زي كل شهر 20 باوند .
    هذا كلامي وهو عن تجربتي الشخصيه .
    وأصلاً لو تفكر فيها عقلياً بتكون صح
    7 "
  6. أفضل طريقة لك :

اشتر اي فون من برى ..
    اشترك معهم بشريحة النت فقط
    هناك شريحة اسمها (lycamobile) ممتازة جدا

تشحن 20 باوند يعطيك 30 باوند + 90 دقيقة مجانا للسعودية للجوال أو 150 للثابت
    الدقيقة بالتسعيرة العادية 15 بنس للجوال
    أو 10 للثابت
    الصراحة من يوم أخذتها وأنا مريح مخي مرررررره

طبعا كنت سابقا مع عقد وألغيته ولله الحمد ..

أنصحك لا تأخذ عقد نهائيا ..

يأكلونك وأنت تشوف .
    7 "
  7. انا عندي O2 ومسوي معهم عقد ٢٤ شهر مع جهاز اي فون و عروض الدقايق والرسايل اللي والله مادري كم ومعها النت مجانا

وكل شهر ياخذون مني ٤٥ باوند ولي معهم خمس شهور مااخذوا مني زياده لان معي جوال ثاني شريحه ليبارا لاتصالات السعودية وجوال o2 مخليه للاتصالات داخل بريطانيا لان الاتصال على السعودية غاليه بالاوتو وغاليه جدا ويمكن ابو فيروز يدق على السعودية عشان كذا يقول انهم يخصمون عليه واجد

وبعدينالنت عندهم شي عجيب انا الان اكتب هذا الرد عن طريق النت بالاي فون اللي جاي عرض مع الشريحه ودايم ادخل الموقع عن طريق الجهاز مرة وانا رايح بالباص للمعهد واتصفح الجرايد السعودية والانجليزية واخبار البطولة الاسيوية وشغلات واجد ماتنمل وبرامج كثيرة بالاي فون منها برنامج الماب اللي يحدد مكانك وماتضيع معه وقد سافرت بالسيارة وكنت استخدمه على انه زي تمتم بس ماهوب بالضبط مثله

وتقدر تنزل قواميس عربي انجليزي او انجليزي انجليزي آي بود وتقدر تشتري برامج وتنزل من الاب ستورز والتونز وشغلات واجد يبيلك شهور عشان تمل من بعضها وبصراحه انا اشبها بالاب توب صغير تشيله بجيبك

وانت واختيارك

*
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.