الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ضروووري وعااجل يـآ طلاب بريطانيـآآ .. ارجووكم ساعدوني ..

ضروووري وعااجل يـآ طلاب بريطانيـآآ .. ارجووكم ساعدوني ..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5106 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية .. المغترب ..
    .. المغترب ..

مبتعث مستجد Freshman Member

.. المغترب .. عمان

.. المغترب .. , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى عمان , تخصصى English language , بجامعة SQU
    • SQU
    • English language
    • ذكر
    • Muscat, Al koudh
    • السعودية
    • Jan 2010
    المزيدl

April 27th, 2010, 09:03 PM

السلآم عليكم حبايبي ..

أخباركم ؟؟ وكيف الدراسه معكم ؟؟

اخواني انا ابي ادرس لغة لمدة 3 اشهر بالصيف .. ولقيت مدينة بريتون مدينة حلوة ورائعة ..

ابي رايكم فالمدينة وكيف التعامل مع الناس والبريطانيوون اللي فيهـآ ..

وكم يكفي للعيش فيها لمدة 3 اشهر ؟؟ يعني غالية مره ولا متوسطة !!

وبعد ايش افضل المعاهد اللي فيهـآ ؟؟

أنا اخترت معهد EC ..

شرايكم بهالمعهد وهل يستحق ندرس فيه اللغة لمدة 3 اشهر ؟؟

ارجوكم ابي ردود مستعجلة شوي لأني حاس اني متأخر ومتأخر واجد بعد ..

الله يجزاكم الجنة ..
  2. عليكم السلام ورحمه الله وبركاته

برايتون تبعد عن لندن بالقطار ساعه تقريبا ً

وفيها طلآب سعوديين كثير ماشاءلله وكذلك في الصيف معاهدها تكثر بالطلآب من جميع الجنسيات عشانهم يجون لآخذ دورات لغة

فيها مطاعم عربية وفيها عرب يشتغلون فيها في بعض التكاسي والمحلآت وفيها 3مساجد

هذا ماعندي ودمت بخير ،،
    7 "
  3. هلا لك اخوي
    ماازيد على كلام اخوي قنبلة الانترنت في برايتون
    بالنسبة للمعهد ماعندي خلفية عنة لكن فية معهد ايمبسي خلف محطة القطار يعتبر من افضل المعاهد في برايتون
    وبالنسبة للسكن مع العوائل يتراوح مابين 400 الى 500 باوند في الشهر مع وجبتين ويمكن ان تحصل على عائلة اقل من ذلك .
    الجو في الصيف حلو وبرايتون مدينة ساحلية وبالنسبة للمطاعم يوجد مطاعم كثيرة والمدينة بشكل عام ليست رخيصة وميزتها انها قريبة من لندن .
    المصاريف تختلف من شخص لاخر لكن اتوقع لاتقل عن 800 باوند شهريا
    وبالتوفيق اخوي
    7 "
  4. بالنسبة لمعهد EF انا الصراحة ما عندي خبرة فيها لكن اللي اعرفه انه يهتم بالخرجات كثير و زيادة عن اللزوم و الصيف جاي يعني تحصل كثيرين من جميع الجنسيات ( و اغلب الطلاب حيكونو جروبات مثلا الاسبان مع الاسبان و الطليان مع الطليان و الصينيين مع الصينيين و كذا ) يعني بيني و بينك ما حتستفيد منهم كثير لانهم ما يحبو يختلطوا
    طبعا هذا رأيي في EF Brighton
    اما بالنسبة ل الامباسي برايتون ( مدرسينهم مهم بريطانيين مدرسينهم من شرق اوروبا و قليل بريطانيين )
    انصحك بمعهدين هما st giles brighton و regent brighton
    بالتوفيق اخوي و لا تنسانا من دعائك ^^
    7 "
  5. طيب خلاص انا راح اثبت على معهد EC ..

لكن مثلا اقدر اغير المعهد بعد شهر بدون ما اغير الفيزا ؟؟ لو كانت الفيزا طالب سائح ؟؟

واذا كانت الفيزا طلاب اقدر ولا لازم اغير الفيزا كاملة ؟؟

والله بجزاكم خير عالتجاوب ..
    7 "
  6. اخوي مغترب

سبق لي ودرست بال EF. في كيمبردج ممكن نظامهم واحد ومثل ماقال اخوي joodi يركزون على الخرجات والرحلات الى لندن واماكن ثانيه سياحيه

من وجهة نظري قدرت استفيد من هالرحلات ودخلت مع قروبات اوربيه وكان لي معهم ذكريات حلوه وهذا كان قبل ٣ سنوات

وبصراحه اذا انت تحب الرحلات والطلعات كل نهايه اسبوع ممكن تستفيد من هذا المعهد لاني لاحظت كثير سعوديين مايحبون الرحلات من هالنوع مع ان فيها وناسه واختلاط مع جميع الجنسيات

والتحزبات وان الاسبان مع الاسبان والطليان مع الطليان وغيرهم نفس الموال بصراحه يعتمد على الشخص نفسه واعرف سعوديين داخلين مع قروبات اوربيه من جميع الجنسيات ويمشونهم بكيفهم لان شخصيتهم يحبون يختلطلون بالناس ويقودونهم بعد

وللحقيقة تعلم اللغة او الاستفاده من اي معهد لغه في بريطانيا يعتمد على حاجتين :

١- انك تدرس صح وتسأل المدرسين باللي ماتفهمه وتحللهم وتحلل اللي تدفعه الملحقية لهم او اللي تدفعه انت وتستفيد من كل كلاس تدرسه واول باول تراجع اللي درسته يوميا

٢- انك تخالط الناس سواء انجليز او طلاب مثلك وتستخدم لغتك وهذا يعتمد على شخصيتك اذا انت اجتماعي وتحب تكوين صداقات مع اعتزازك بهويتك وابرازها لان كل الطلاب هنا يستعرضون بهوياتهم وخذ انت حقك بالمساحه اللي تلقاها وتتوفر لك

موفق

*
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.