الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بخصوص زوجي واطفالي !! بحلت بفيزتهم وش نوعها

بخصوص زوجي واطفالي !! بحلت بفيزتهم وش نوعها

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5109 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية dr.hanan
    dr.hanan

مبتعث جديد New Member

dr.hanan المملكة المتحدة

dr.hanan , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى علم النفس العيادي , بجامعة جامعه الملك سعود
    • جامعه الملك سعود
    • علم النفس العيادي
    • أنثى
    • الرياض, المملكة العربية السعودية
    • السعودية
    • Apr 2010
    المزيدl

April 29th, 2010, 04:40 PM

السلام عليكم
    انا عضوة جديدة وحابة أسال قبل ما ابدى احوس بالاجراءات لاني بصراحه متلخبطه مره ..الحين انا طالعه ابتعاث لمدة سنة لدراسة اللغة الانجليزية في مدينة لندن على اساس اجيب قبول دكتوراه من جامعه معترف فيها ... وابي اطلع الفيزا ويفترض زي ما فهمت اني اطلع فيزا general student ولا خلصت اللغة وبديت بالدكتوراه احولها من نفس بريطانيا ما يحتاج ارجع للسعودية

السؤال الحين بالنسبة لاسرتي ...
    زوجي ضابط بيطلع معاي على اساس مرافق وبنفس الوقت بيرفع دورة لمكان عمله عشان يبتعثوه ... في هالحاله هل الفيزا الخاصه فيه فيزا مرافق ولا فيزا طالب؟؟ علما بانه بيدرس دورة في الموارد البشريه لمدة سنتين ؟

عندي طفلين ، طفل تقريبا 6 سنوات وطفل 3 سنوات ، وعلى اساس كنت ناويه انهم يدخلون مدارس بيرطانية حكومية اولى ابتدائي وروضة ، فنوع الفيزا للطفلين ايضا مرافق ولا طالب؟؟؟ وهل النظام يسمح انهم يدرسون بالمدارس البريطانية لاني حسب ما فهمت انه مستوى الاكاديمية ضعيف وانا ابيهم يستفيدوا من فرصه وجودهم في لندن

ياليت تتكرمون باالجابة لاني فعلا ضايعه الاوراق قدامي ومنب عارفه وش اعبي !! واخاف ابدا بدايه خطأ من اولها
  2. كلام ابو ساري صحيح
    وبنسبة للزوجك مارراح يعطونة فيزا طالب الا اذا جاب قبول لهم من المكان اللي يدرس فيه وضمان مالي من مرجعه يعني عممله
    وزي مافهمت منك انه او راحيطلع معك بيعدين بيقدم عى دورة
    فالافضل انه يطع مرافق وبعدين يسهل الله الامر لو حب يغير
    7 "
  3. اسف بالنسبة للاطفال المدراس البريطانية تقبلهم بدوون اي مشاكل حتى لومايعرف يتكلموا نقليزي
    اناعيالي وصولوا بيرطانيا مايعرفوا شيء والحين احسن منى ماشا الله عليه لمعلومية
    ابني المعلق امامكم في الصورة اعلاه عمره 6 سنوات الان يعني في سن ابنك قبوله على طوول
    بس اهم شي شهادات التطعيم لاطفال
    7 "
  4. المغترب ............. يعطيك العافية وما قصرت اخوي
    ابو ساري ...........شكرا يا اخوي على المعلومة
    ابو عريب ............. الله يخلي لك عيالك ان شالله ويحفظهم لك ...وما قصرت يا خوي ،، بس الحين ابو ساري يقول يقدرون يدرسون بفيزا المرافق طيب اذا يقدر زوجي يدرس دورته بفيزا المرافق هل ضروري انه يحولها بعدين لفيزا طالب؟؟ ولا مش ضروري ؟؟
    بالنسبة للاطفال ريحتني ..الحمدلله
    سؤال أخير هل اخذتوا معكم خادمة ؟؟ وهل استخراج الفيز للخادمات الفلبينيات صعب ؟؟ انا عارفه انه فيه احتمالية كبيره انها تهرب لكن انا بروح بلحالي مع الاطفال وزوجي بينضم لي بعد مده واحتاج احد يساعدني خصوصا في البدايات ..هل هي بعد فيزا مرافق ولا لهم نوع فيز خاص ؟ واسفة كثير على كثرة الاسئله
    7 "
  5. زوجك يمكنه دراسة كامل الفترة بتاشيرة مرافق او تغيرها لتاشيرة طالب لو اراد لكن ليس هناك اختلاف بالعكس تواجده بتاشيرة مرافق تعطية المرونه في الدراسة في اي وقت او التوقف عن الدراسة لفترة عينة

العاملة المنزلية تحصل على (تأشيرة عاملة منزلية- زيارة) لمدة 6 شهور في الغالب ويمكن تجديدها ويتطلب في مكتب التاشيرات توقيع عقد بان لايقل راتبها عن 2500 ريال واجازة اسبوعية وغرفة خاصة
    ويجن ان تكون لها تحت كفالتكم اكثر من عام
    بالطبع كما اوردتي ان هناك مخاطرة من ناحية العاملة وخاصة للمتحدثين بالغة الانجليزية مثل الفلبينيات

لكن توكلي على الله
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.