الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

فرج الله هم من فرج كربتي

فرج الله هم من فرج كربتي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5082 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ريم المها
    ريم المها

مبتعث جديد New Member

ريم المها المملكة المتحدة

ريم المها , أنثى. مبتعث جديد New Member. من المملكة المتحدة , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى ---------- , بجامعة لندن
    • لندن
    • ----------
    • أنثى
    • لندن, لندن
    • المملكة المتحدة
    • Mar 2010
    المزيدl

April 29th, 2010, 09:11 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    لدي استفسار امل ان اجد له ردا<الضمان المالي انتهاء من شهر وانا جالسه بالبيت طفشانه من المعهد وحاليا لدي قبول بمعهد اخرتابع للجامعة اللتي اود الدراسه فيه < سؤالي اذا جددت الفيزا هل غيابي عن المعهد يسبب لي مشاكل عند الهوم اوفس اولا>
  2. وعليكم السسلام ورحمه الله وبركآتـه...

حآلياً فـيه تشديد ع الحضووور من الهوم اوفيس..
    والمعروف من الهوم اوفيس...ان لتجديد الفيزا لابد يكون حظورك لايقل عن 80 بالمئه..
    بس نصـيحهـ اذا جيتي تجددين الفيزا..جدديـهآ من السعودية احسن لك مليون مرهـ...
    7 "
  3. مساالخير اختي ريم
    الحضور في المعهد الحالي مهم جدا جدا بالنسبة لك لانك راح تجددين الفيزه قريبا ..
    عند تجديد الفيزه راح يطلبون منك ورقة من معهدك توضح مستواك ونسبة حضورك
    ولو عرفو انك غيرتي المعهد بدون اذن من الهوم اوفيس راح تقعين في موقف حرج
    عشان كذا وانا اخوك خلك في معهدك الحالي لين تجددين الفيزه وبعدين فيها حلال
    والله يوفقك ويسهل عليك..
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نفر سأودي
    انتبهوا ترا نظام الفيزا الجديد اذا بتغير المعهد لازم تغير الفيزا كأنك تقدم من جديد
    والتغيير لاااااااااااازم يكون من بريطانيا
    بالتوفيق

هل معنى هذا انه مايصير يغيرها من السعودية ؟!!
    7 "
  5. السلام عليكم ياختي الله ييسر لك ويفرج همك
    "يارب لا تكلني إلى أحد ولا تحجني إلى أحد وأغنني عن كل أحد يامن إليه المستند وعليه المعتمد عاليا فوق العلا فرد صمد منزهٌ في ملكه ليس له شريك ولا ولد ورزقه ميسر على طول الأمد ياسيدي خذ بيدي من الضلال إلى الرَّشَدْ ونجني من كل ضيق ونَكَدْ بحق الله الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفواً أحد"
    7 "
  6. والله انا مثلك انا جددت ولاسالوني لاعن حضور ولاهم يحزنون واثنين من خوياي جددوا وبرضوه لاسالوهم لاعن حضور ولا شي... على فكره لاتجددين في لندن روحي اي مكان ثاني مثل شفيلد انا جددت فيها مره ممتازه وكلهم انجليز موب مثل لندن هنود ومسوين فاهمين وحتى كشف الحساب ماسالوا عنه كانوا جدا متعاونين...... اتوقع اهم شي يكون معهدك الجديد معترف فيه من قبلهم
    ولاتخافين ترا الامور اسهل مما تتصورين توكلي على ربك وامورك كلها بتمشي زي الحلاوه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.