الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار استشارة .. بشأن دراستي انا و زوجتي ؟

استفسار استشارة .. بشأن دراستي انا و زوجتي ؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5081 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية img
    img

مبتعث جديد New Member

img المملكة المتحدة

img , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى ادارة , بجامعة جامعة الامام
    • جامعة الامام
    • ادارة
    • ذكر
    • الرياض, الرياض
    • السعودية
    • Jan 2010
    المزيدl

May 2nd, 2010, 04:53 AM

اخواني الكرام
    أولا أسائل الله العلي القدير أن يوفقكم ويسدد خطاكم ويحقق اهدافكم واحلامكم .
    انا إن شاء الله خلال الفترة القادمة متجه إلى بريطانيا لدراسة اللغة ثم بعد ذلك الماجستير وان شاء الله سوف ترافقني زوجتي .
    الموضوع انني ناوي الحق زوجتي بالبعثة بعد دراستها اللغة لإكمال الماجستير .
    جاني فكرة ودي تأيدوني فيها أو تعارضوني وتدلوني وهل يمكن تطبيقها وهل هي بالفعل فكرة صائبة ام إنها غير مجدية

هل يمكن إنني اوصل انأ وزوجتي إلى بريطانيا والسكن مع عائلة بريطانية انا وزوجتي في غرفة مستقلة في منزلهم وذلك لكي استفيد انا وزوجتي من ناحية اللغة والسكن ؟
    وكذلك الدراسة في نفس المعهد .
    هذي الطريقة توفر علي العودة بعد كذا شهر للسعودية لإحضار الزوجة ومنها استفادة الزوجة من كامل مدة الدراسة .
    المدن المقترحة : 1- يورك
    2- برايتون
    وبعد الانتهاء من اللغة التوجه للمدينة الي فيها الجامعة
    وش رأيكم يا جماعة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
  2. االسكن لعائلة لدي عائلة قد يكون صعب على البعض

لكن يمكن السكن لدي عائلة لفترة الى ان تتعرف على المدينه ولو ارتحت تكمل معهم مع تواجد دورة مياة خاصة وغرفة ليست صغيرة

تواصل معنا لايجاد قبول لكم بالمدينتين او مدن اخري وترتب سكن حسب رغباتكم
    7 "
  3. اخوي انا اشوف السكن الخاص راح يكون اريح لك ولزوجتك
    واللغة تجي مع الوقت لا تخافون منها اهم شي الاجتهاد
    وانا اخوي سكن مع عائلة شهر مااستفاد منهم ولا شي لانهم اغلبهم مشغول ومو فاضي يتكلم معاك

وعلى المدن برايتون ماانصحك فيها ولك حرية الاختيار

تحياتي
    7 "
  4. يابن الحلال خذ العلم ومثل ما قالت الأخت اللي قبلي

خذ لك سكن خاص وبلا عائله بلا هم ... وانا اخوك تراها حظوظ هالعوائل والمشكله ان لقيت لك عايلة طيبه منتب سالم من بعض الشر .. وش لك بالغثا يالغالي

نصيحتي أنك تاخذ سكن خاص فيك شفت وانا اخوك وبعدين مع الوقت والدراسه طبعاً بتلقى نفسك مبدع في اللغه ..

يا رجل كل يوم دق لك على شركه وتهاوش انت وياهم .. والله ان تعلم في مده وجيزه ..

تصدق وانا اخوك أني مثلك أول ما جيت بريطانيا كنت شايل هم اللغه بشكل ما تتصور ..

وكان مستواي بري انترميديت .. المشكله اني في المعهد يسألوني وأجاوب عال العال
    وأول ما اتعدى عتبة المعهد أحس أني اتعامل مع لغه ثانيه

أحبطت أحبطت أحبطت ... دائماً على لساني can you speak slowly

مره ومرتين إلين عتقت ولله الحمد والمنه .. الآن وأنا أخوك لي سنتين تقريباً .. أتابع أخبارهم كل صبح على البي بي سي ما يخفى علي شي ولله الحمد والمنه .. فالمقصد وانا اخوك لا تعسر عمرك في السكن أنت وزوجتك عشان اللغه .. بيسهلها ربك بإذن الله تعالى

ولا تحقر نفسك في اللغه .. حط نفسك ما فيه افهم منك طبعاً بحدود .. يعني أذكر مره كلمت الشرطه عندهم

واللي كلمني عجل شوي يحسبنها مكالمه طارئه ... قلت لا أبي أكلم شرطي فاضي عندكم ممكن ..

قالت أيه ممكن وش بغيت .. قلت لا انت شكلك عجل <<< أتشرط هههههههههههههههههههه

قال لحظه .. شوي ويكلمني واحد رااااااااااااااااايق بالحيل .. قعدت أدردش انا وياه وأقول له وش تنصحني به في ديرتكم ومنهالسوالف الأمنيه .. صحيح وقتها أنه 40 في الميه من كلامه ما فهمته بس يبقى أني أسولف وآخذ وأعطي ولله الحمد ..

فجربها وانا أخوك هذا من ناحية اللغه اما من ناحية السكن فنصيحتتتتتتتتتتتي والقرار النهائي لك يالغالي أبعد عن العوائل واستعبادهم يا رجل ...

في النهايه الله يوفقك ياخوي ويسهل أمرك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.