الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

يا اخوان هل من خبر يقين عن الابتعاث أو الالحاق الى بريطانيا

يا اخوان هل من خبر يقين عن الابتعاث أو الالحاق الى بريطانيا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5106 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية اقحوان
    اقحوان

مبتعث جديد New Member

اقحوان المملكة المتحدة

اقحوان , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى طالب , بجامعة غير محدد
    • غير محدد
    • طالب
    • ذكر
    • غير محدد, غير محدد
    • السعودية
    • Dec 2008
    المزيدl

May 2nd, 2010, 05:02 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    الاخوة الكرام ، أسعد الله صباحكم ومسائكم جميعا

لنجعل هذا الموضوع موضوعاً خاصاً يتبع آخر أخبار ومستجدات معضلة توقف الابتعاث والالحاق إلى بريطانيا
    كونه موضوع يهم الكثيير والكثير هنا وهناك ،، عل الله أن ييسر فرجاً من عنده
    وليت مشرفنا الكريم إذا تكرم ونظر إلى أهمية الموضوع وتعلقه بالكثير أن يتفضل في تثبيته

يا إخواني نريد قولاً واضحاً حول الابتعاث إلى بريطانيا ، المعلوم حالياً أنه متوقف ، والمعلوم كذلك _مما نسمع_ أن هناك إخوة _وفقهم الله_ يصلون هذه الأيام إلى بريطانيا ويتم إلحاقهم !! ، ونسمع أخبار من هنا وهناك أنه سيتم إعادة الابتعاث إلى بريطانيا قريباً ،
    آخر ما قرات من الأخبار في صحيفة إلكترونية! هنا أنه سيفتح في المرحلة السادسة لبرنامج خادم الحرمين ، ولكن لعشر جامعات فقط تعتبر من كبريات الجامعات في بريطانيا ،، والله أعلم بصحة الموضوع

أصبحنا حائرين ومصالحنا تعطلت ، ما ندري حنا راح نبتعث وإلا ماراح نبتعث ، والحال ما يعلم بها إلا الله

أخوكم عنده قرار إلحاق منتهي إلى استراليا لدراسة الماجستير ولكن يرغب بتغيره إلى بريطانيا لظروف عائلية لا تسمح له بالبعد كثيراً ، وحاولت جهدي ولكن لا مناص! فمن يأتينا بالخبر اليقين وسبيل الخلاص !

وفقنا الله وإياكم

ليكن موضوعنا هذا موضوعاً تفاعلياً تطرح فيه آخر المستجدات في قالب واحد بدلاً من تشتت السائلين هنا وهناك
  2. اخوي انت معاك قرار الحاق بالبعثه يعني تقدر تقدم طلب تعديل بداية ونهاية البعثه وبعدها تقدم طلب تحويل ابتعاث من استراليا الى بريطانيا بس اهم شي يكون عندك سبب لتحويل وقبولاتك كلها جديده وماعليك انت خلاص مادام لك قرار ابتعاث يعني تقدر تستئنف دراستك وتعدل في تاريخ انتهائها أخوي بشكل اوضح اقولك متى كان تاريخ بداية بعثتك ومتى نهايتها وهل باشرة الدراسه في استراليا ولالا ؟ واذا باشرة الدراسه كم خلصة فترة او تيرم من دراستك ؟ واي درجة علميه انت ؟

أخوي الله يسلمك اذا محتاج مساعده ان شاء الله نقدر نساعدك !!

ملاحظه:.

ياليت اذا تبغى مساعده تعطيني المعلومات صحيحه عشان اقدر اساعدك ورجاء" اهم شي المصداقيه بليز ماابغى امر بموقف محرج للمره الثانيه بعد الاخت لن استسلم الله يهديها ويوفقها
    7 "
  3. أختي العزيزة قطرة مطر اشكر لك حرصك ومساعدتك
    تاريخ قرار إلحاقي قديم ، منتهي في عام 1429هـ ، حيث لدي ظروف عائلية صعبة كانت تزداد مع الوقت لم تمكني من الدراسة
    والدراسة لم اتمكن من مباشرتها للأسباب المذكورة
    قراري كان لدراسة مرحلة الماجستير في استراليا ، ولم يبدأ الصرف
    أحس إني ما ادري وش اللي ممكن اسوي
    أصعب شئ إن الواحد يكون ماهو عارف وش راح يكون حاله في الأيام القادمة .
    أتمنى منكم ومن الجميع الإفادة والمساعدة
    7 "

4. الوزارة ما زالت تدرس امكانية فتح الابتعاث لبريطانيا ولكن عندي تسأول بسيط !!

ما الذي سنجنيه نحن الدارسين على حسابهم الخاص من اعادة فتح الابتعاث اذا كانت

الملحقية والوزارة كبلتنا بشروطها فإكمالي سنة ببريطانيا لم يشفع لي بالإلتحاق بالبعثة فما

زلت مطالبا بسنة ونصف على حسب شروطهم التعجيزية دعواتي للجميع مبتعثين وغير

مبتعثين بالتوفيق والنجاح دنيا وأخره

تحياتي
    7 "
  5. يا جماعة أنا برضو مبتعث ماجستير لكندا لكن لعدة أسباب بدأت الدراسة في بريطانيا على حسابي على أمل إني أحول البعثة وأنا هنا .....
    بس للأسف ...
    قدمت إلى الان خمس طلبات تحويل وكلها رفضت ... والحين الله وحده أعلم بالديون اللي أنا فيها..

سؤالي: لو فعلا حولت بعثتي وبعثات الاخوان ... هل سيتم تعويضنا عن مصاريف الدراسة اللي دفعت وعن المكافأات اللي فاتت....؟
    ولا بس مصاريف الدراسة ؟

وإذافرضنا إني الغيت بعثتي الكندية ... وقدمت على إلحاق وانقبل ... هل تختلف عملية التعويض ولا بس راح يعوضوني عن مصاريف الدراسة من دون المكفأات

أفيدونا الله يجزاكم خير

الله يفرجها علينا وعليكم ياقادر ياكريم
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.