الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الى متى راح نضل نطير بالعجه كذا

الى متى راح نضل نطير بالعجه كذا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5106 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ابوجبل
    ابوجبل

مبتعث رهيب Awesome Member

ابوجبل المملكة المتحدة

ابوجبل , ذكر. مبتعث رهيب Awesome Member. من التشيك , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى Business with Management , بجامعة Univrsity of Plymouth
    • Univrsity of Plymouth
    • Business with Management
    • ذكر
    • Plymouth, Devon
    • التشيك
    • Sep 2007
    المزيدl

May 3rd, 2010, 02:13 AM

السلام عليكم حبايبي

كيف حالكم ان شاء الله باتم صحه
    اليوم وكل يوم احس اننا نرجع لورا مع التقدم اللي صاير.... راح طول عمرنا مانفهم ونصدق اي حاجه...ومع الخيل ياشقرا ورغم ان اغلبنا متعلمين ومبتعثين وفاهمين لكن نبقى
    ليششششششششش>>>>> مقهوووووور

من الاحداث اللي قبل مرورا بمكينة سنقر ووصولا الى هذا الايميل اللي من عرفت الهوت ميل وهي تجي هالرساله ومعروف مصدره وليش.... لكن نبقى مصدقين اي شي
    يمكن بعضكم مافهم وش اقصد وبخليكم مع مقطع من الرساله تحت.....

تاريخ اليوم
    السبت 17/05/1431 هـ
    2010/05/01
    ارسلت لكم التاريخ عشان تتكدو ان الرسالة طاااازة
    من الموقع الرسمي الهوتميل
    الاعلان محتواه انك ترسل هالايميل الى عدد 12 شخص من اصدقائك
    الي مضافين عندك
    عشان يتحول برديك الى
    windows goold plus

الى اخر الايميل المنتشر

الى متى ياجماعه راح نضل كذا ينلعب علينا بسهوله كذا.... مره ارسل الايميل هذا ويجيك مليون واذا مارسلته بيموت لك احد .....الخ
    ياجماعه لازم نرتقى بانفسنا شوي..... ومانصير لعبه بايدين هالنصابين

2. وعليكم السلآم ..

خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

ياخي تطفش وقسم .. انا من بداية الرسالة اعرف انها كذا وديليت وريح راسك .. ومن متى واحنا ننبهم .. بس فيه ناس تصدق وتخاف بعد ..

مثل الايميلات اللي يقول بتسمع خبر زين واذا ما ارسلته بيجيك خبر شين .. وقمنا نتمصخر فيهم ونحرف كلامهم ونقول اللي مايرسله بيجيه ديناصور يعضه وهو نايم ...

هههههههههههههههههههههههههههههه

يالله وسع صدرك خذ الوضع عــآآآدي ..
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ودي اكون
    ابو جبل اخوي الله يصلح مواضيعك دايم ماله اي هدف ولا منها فايده بصراحه لاتزعل مني وانا اختك بس هذا الي انا اشوفه خلاص صارت قضيه الحين طنش هالرسايل ولا سوي لها نقل على غير هام وخلاص ترتاح منها
    ليش زعلانه من ابو جبل ؟؟؟

شكلك انتي اللي تسوي هذي الايميلات وترسليها
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ودي اكون
    ابو جبل اخوي الله يصلح مواضيعك دايم ماله اي هدف ولا منها فايده بصراحه لاتزعل مني وانا اختك بس هذا الي انا اشوفه خلاص صارت قضيه الحين طنش هالرسايل ولا سوي لها نقل على غير هام وخلاص ترتاح منها
    الله يجزاكي خير.... توي ادري صراحه ان مواضيعي ماله اي هدف ولا لها اي فايده....... خلاص اوعدك اي موضوع بطرحه ابرسله لك تسوين لي بنقيح وبروف ريدنق وترسلينه لي عشان يكون له فايده
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.