الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هل أقدر أرجع للسعودية بدون ما أبلغ الملحقية واختبر ايلتس هناك ؟؟

هل أقدر أرجع للسعودية بدون ما أبلغ الملحقية واختبر ايلتس هناك ؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5100 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية قنبلة الانترنت
    قنبلة الانترنت

مبتعث مجتهد Senior Member

قنبلة الانترنت المملكة المتحدة

قنبلة الانترنت , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى طالب , بجامعة أدعولي بالتوفيق
    • أدعولي بالتوفيق
    • طالب
    • ذكر
    • الله يسهل, الله يسهل
    • السعودية
    • Oct 2007
    المزيدl

May 3rd, 2010, 08:28 AM

مرحبا بالمشارك والزائر .. ترددت في كتابة الموضوع بس جاوبوني

ضماني حق المعهد أنتهى والمشرفة الحمدلله قالت أنها بتجدده لي بس أنا سحبت وماجددته لآني زهقت وودي أرجع واللي أفكر فيه حاليا ً أخذ شهادتي حقت معهد اللغة وأرجع السعودية وأختبر الآيلتس في الرياض و إن شاءلله أجيب فيه درجه حلوة .. دعواتكم

واجلس هناك لين إذا قربت دراسة الفاونديشن يمكن أرجع وقتها وأكمل عادي وبس

فهل أستطيع أن أرجع السعودية واختبر هناك أو لا ؟؟؟؟؟؟؟؟

بليز جاوبوني

ودمتم بخير إن شاءلله ،،
  2. وبعدين لا تنس هل استلمت قبول الفاونديشن ام لا, فممكن انت ما بعد اختبرت الايلتس واذا رحت السعودية ممكن ما تآخذ الدرجة المطلوبة وبعدين ما تقدر تبدأ معهم هذي السنه وتضيع وقتك, على اية حال انا عندي لك جامعة متسيهلة في اختبار الايلتس وانصحك بأنك تختبر عندهم. وهذا رابطهم EHWLC - IELTS

وهذا رابط موقع الاختبار مع خريطة موقعهم http://www.wlc.ac.uk/downloads/maps/ActonMap.pdf

تقبل مروري... ولا تنساني من دعاك

...بالتوفيق لك...
    7 "
  3. الله يوفقك إن شاءلله ماقصرت

حسب ماسمعت أن أسئلة الآيلتس يقولون أنها موحدة في بريطانيا .. يعني سواءً أختبرت في المكان اللي نصحتني فيه او في غيره بتكون نفس الآسئلة وبالتالي بتكون نفس الصعوبة او السهولة
    7 "
  4. أخوي انا انصحك تختبر ايلتس الحين اذا انت طفشان واعطي المشرفه النتيجه وبنفس الوقت اعطيها القبول الفاونديشن وخذ ضمان مالي جديد وخلي نزلتك لسعوديه نكون على رمضان او قبل من الشهر الي قبل رمضان تصوم عند اهلك وترتاح نفسيتك وتغير جو والأهم لانك اذا نزلت من الحين الطفش الي سيطر عليك هنا بالغربه راح يسيطر عليك بعد شهر بالسعوديه وبتقول برجع لبريطانيا ابي ادرس واذا رحت بدون علم الملحقيه راح يسبب لك مشاكل ويمكن تتعرض الى الغاء بعثه لاسمح الله الي اقولك تسويه الحين اهم من قبل اي شي صلي ركعتين واستخير وشوف انت وش قررت وان شاء الله نكون لك عون وربي يقدرنا ونقدر نساعدك

بالتوفيق
    اختك قطرة مطر
    7 "
  5. ماشاءلله أختنا الغالية قطرة مطر مشرفتني في الموضوع .. كنت مبسوط من بعض المشاركات اللي كتبتيها سابقا ً

و عموما ً مشكورة على المرور خيتو الف شكر و إن شاءلله أخذ بكلآمك الرائع وأستخير .. دمتي بخير يارب ،،
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قنبلة الانترنت
    ماشاءلله أختنا الغالية قطرة مطر مشرفتني في الموضوع .. كنت مبسوط من بعض المشاركات اللي كتبتيها سابقا ً

و عموما ً مشكورة على المرور خيتو الف شكر و إن شاءلله أخذ بكلآمك الرائع وأستخير .. دمتي بخير يارب ،،

الله يسلمك انا سالت لك وقالو لي اذا تبي تجيب درجة قويه في الايلتس فيه عندك مكانين الاول بالشرقيه ولا البحرين
    والمكان الثاني بالامارات بمدينة العين

الله يوفقك ويساعدك على اجتياز هذا الاختبار

وانا باقي على رائيي احسن لك تختبر في بريطانيا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.