الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة افضل معاهد اللغة في لـنـدن ..|| اتمنى التجاوب ||

مساعدة افضل معاهد اللغة في لـنـدن ..|| اتمنى التجاوب ||

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5079 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية السامر 9
    السامر 9

مبتعث مستجد Freshman Member

السامر 9 المملكة المتحدة

السامر 9 , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى طالب , بجامعة هنــا
    • هنــا
    • طالب
    • ذكر
    • لم يحدد, لم يحدد
    • السعودية
    • Jan 2009
    المزيدl

May 3rd, 2010, 12:36 PM

السلام عليكم
    تحية طيبة للجميع

المهم اتمنى من يملك معلومات حول افضلية المعاهد في لندن .. او يرشح لي عدة معاهد من واقع سمعة للمعهد او معلومة لدية حول المعاهد

علما اني اود دراسة اللغة بالصيف .. لمدة شهر ونصف .. وطبعا مستواي باللغة اكثر من جيد
    فـ اتمنى ان يكون اختياري للمعهد بشكل دقيق .. حتى لا تكون المدة البسيطة التي سوف ادرسها غير مفيدة لي

شاكر لكل من سوف يتجاوب معي بهذا الموضوع

دمتم بخيير .. وفالكم التوفيق دائما
  2. اذا مستواك اكثر من جيد فأنصحك بمعهد جامعة ucl اقلها اكاديمي و يفيدك بحسب شرح بعض الاخوة اكثر من المعاهد الاخرى الخاصة و اذا مستواك جيد فتطوير لغتك بالمقام الاول عليك بالاجتهاد ما يفرق اي معهد لان حط ببالك ترى معاهد اللغة خاصة يعني مالها مردود طيب مو زي معاهد الجامعات و بالتوفيق
    7 "
  3. أُأَيد الاخ ana-f5r وكذلك fernando لأن غالبا معاهد الجامعات تكون اقوى..

لأكن فيه معهد أنا درست فيه وبديت ولغتي متوسطة وجلست 4 شهور واخذت الايلتس
    اسمه. Wimbledon School Of English ممكن يكون احد الاعضاء درس فيه ويعطيك رأيه عنه..
    اتمنى ان اكون قد أفدتك.

*للعلم أنا بإمكاني توفير قبولات في اي مكان في برطانيا سواء للغة او للجامعة لدراسة اي تخصص*

تمنياتي لك بالتوفيق
    7 "
  4. الله يعطيكم الف عافية ..

بالنسبة الى معاهد التابعة للجامعات ما اعتقد انها مناسبة لي .. خاصة ان الفترة جدآ قليلة ( شهر ونصف )
    فالافضل ان التحق بالمعاهد الخاصة ..

ارجوا اتمنى ان يتم طرح عدة معاهد من الاخوة الكرام .. كي اعمل مفاضلة بينهم خاصة من حيث السمعة وقوة التدريس ولا انسى الاسعار
    الافضل بالنسبة لي ان يكون المعهد في وسط لندن ...

شكرا لكم ولا زلت اتمنى المزيد من المشاركات .. موفقين
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.