الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار أنا في محطة فكتوريا وأبي أروح الملحقية ..؟

استفسار أنا في محطة فكتوريا وأبي أروح الملحقية ..؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5079 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية مـشـ ع ـل
    مـشـ ع ـل

مبتعث مجتهد Senior Member

مـشـ ع ـل الولايات المتحدة الأمريكية

مـشـ ع ـل , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى law , بجامعة not yet
    • not yet
    • law
    • ذكر
    • not yet, not yet
    • السعودية
    • Jul 2009
    المزيدl

May 3rd, 2010, 11:50 PM

مســاكـم الله بالخير حبايبي

كيفكــم ,,, كيــف الدراسة ,,, كيفكم مع تقلب الاجواء,,,

حبايبي أنا أبي اروح الملحقية ولأ أعرف كيف ,,

أنا الان في فكتوريا ,, وش أسم القطار اللي أركبة أو المحطة اللي أنزل عليها وأي لايـن لأنه حووسه أخضر وأزرق وأصفر

أتمني منكم التوضيح ,,,

دمــتم بــود
  2. تقص تذكرة توصلك لزون ٣

تطلع على الخط الأخضر (ديستريك) المتجه إلى محطة (Richmond) وليس المتجه إلى (Ealing Broadway) ولا إلى (Wimbledon)

تنزل عند محطة Gunnersbury

تخرج من المحطة وتتجه يسارا بمحاذاة الشارع الرئيسي .. بعد حوالي 400 متر ستجد الملحقية على يمينك .. مبنى أحمر بعد شركة هوندا للسيارات
    7 "
  3. مساءك عسل
    طبعا الطريق مثل ماشرح لك طموح جامعي
    بس حبيت اضيف بعض النقاط
    اذا كنت لاتعرف للاندرقراوند افضل انك تحمل خريطة الاندرقراوند في جوالك او تأخذ الماب من اي محطه او محل بيع تذاكر
    فبواسطتها تستطيع التنقل بدون ماتضيع طريقك
    طبعا ركز على القطار الاخضر ( District Line ) انه يكون مكتوب على جمبه الوجهه الي سيذهب لها وهي ( Richmond) انتبه تركب واحد ثاني وبعدين تتوه في الاندرقراوند.
    اذا قرأتها اركب القطار وطبعا سيتوقف اكثر من مرة لاتنزل حتى تقرأ محطة (Gunnersbury ) اذا وصلتها انزل واتجه للملحقية كما شرحها لك طموح

توصل بالسلامه
    وبلغ سلامي للملحق
    7 "
  4. اخوي مشعل ليش جالس بالمحطه بهالوقت المتاخر والله خطر عليك شوف لك فندق تجلس فيه الين بكره واذا حاب اساعدك واشوف لك حجز بفندق واحجزه لك ماعندي مانع بس لاتجلس كذا تعرض نفسك للخطر الحين باخر اليل فيه مجرمين وسكارى الله يحفظنا ويحفظك منهم اذا حاب احجز لك وبعدين نتفاهم على السداد ماعندي مانع ابدا ابدا بس لاتجلس كذا في الخطر

على العموم هذا عنوان الملحقيه وطريقة الوصول لها
    Royal Embassy of Saudi Arabia
    Cultural Bureau in London
    630 Chiswick High Road

London
    W4 5RY
    United Kingdom

وهذا رقم الملحقيه +44 (203) 249 7000

أقرب محطة انفاق / قطار: Gunnersbury (كنزبري) – (زون 3)
    على الخط الأخضرunderground (انفاق) - )ديستريك لاين) District Line .
    على خط over ground (قطار) - (ناشيونال ريل) National Rail .وكذلك مواقف الباصات التالية: 237 267 391
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طموح جامعي
    تقص تذكرة توصلك لزون ٣

تطلع على الخط الأخضر (ديستريك) المتجه إلى محطة (Richmond) وليس المتجه إلى (Ealing Broadway) ولا إلى (Wimbledon)

تنزل عند محطة Gunnersbury

تخرج من المحطة وتتجه يسارا بمحاذاة الشارع الرئيسي .. بعد حوالي 400 متر ستجد الملحقية على يمينك .. مبنى أحمر بعد شركة هوندا للسيارات
    تســلم أخــوي ,,

شرح وافـي وكـافي ,, يطولي بعمرك

دمت بود
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abu-abeed
    مساءك عسل

طبعا الطريق مثل ماشرح لك طموح جامعي
    بس حبيت اضيف بعض النقاط
    اذا كنت لاتعرف للاندرقراوند افضل انك تحمل خريطة الاندرقراوند في جوالك او تأخذ الماب من اي محطه او محل بيع تذاكر
    فبواسطتها تستطيع التنقل بدون ماتضيع طريقك
    طبعا ركز على القطار الاخضر ( District Line ) انه يكون مكتوب على جمبه الوجهه الي سيذهب لها وهي ( Richmond) انتبه تركب واحد ثاني وبعدين تتوه في الاندرقراوند.
    اذا قرأتها اركب القطار وطبعا سيتوقف اكثر من مرة لاتنزل حتى تقرأ محطة (Gunnersbury ) اذا وصلتها انزل واتجه للملحقية كما شرحها لك طموح

توصل بالسلامه

وبلغ سلامي للملحق
    هـلا بـك أخوي ,, فعـلا المـاب شئ مهـم ,, لأنه حوسه مثل مانت عارف ,,
    يبلغ راح أوصل سلامـك للملحـق ,,,
    الف شكر أخوي لتفاعلـك
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قطرة مطر
    اخوي مشعل ليش جالس بالمحطه بهالوقت المتاخر والله خطر عليك شوف لك فندق تجلس فيه الين بكره واذا حاب اساعدك واشوف لك حجز بفندق واحجزه لك ماعندي مانع بس لاتجلس كذا تعرض نفسك للخطر الحين باخر اليل فيه مجرمين وسكارى الله يحفظنا ويحفظك منهم اذا حاب احجز لك وبعدين نتفاهم على السداد ماعندي مانع ابدا ابدا بس لاتجلس كذا في الخطر

على العموم هذا عنوان الملحقيه وطريقة الوصول لها
    Royal Embassy of Saudi Arabia
    Cultural Bureau in London
    630 Chiswick High Road

London
    W4 5RY
    United Kingdom

وهذا رقم الملحقيه +44 (203) 249 7000

أقرب محطة انفاق / قطار: Gunnersbury (كنزبري) – (زون 3)
    على الخط الأخضرunderground (انفاق) - )ديستريك لاين) District Line .
    على خط over ground (قطار) - (ناشيونال ريل) National Rail .وكذلك مواقف الباصات التالية: 237 267 391
    هـلا بـك أختي قطرة نـدى ,, ربي يوفقـك ويحفظـك من كـل شر ,, أختي أنا أقصد اني أعرف أوصل لمحطة فكتوريـا
    لاني راح أجي من برايتون ستيشن ولا اعرف أروح للملحقية من فكتوريا ستيشن ,,
    أشكر لكـ تفاعلـك مع الموضوع وأشكر روحكـ الطيبة وخوفكـ علي إخوانكـ المبتعثين
    ربي يوفقكـ ويحظفكـ من كل شر ,, أتمني لك التوفيـق أخـــتي ,,
    دمتي بـود
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.