الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

رجاء

رجاء

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5104 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية soomi
    soomi

مبتعث جديد New Member

soomi المملكة المتحدة

soomi , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى هندسه , بجامعة NOTTINGHAM UNIVERSITY
    • NOTTINGHAM UNIVERSITY
    • هندسه
    • أنثى
    • NOTTINGHAM, NOTTINGHAM
    • السعودية
    • May 2010
    المزيدl

May 5th, 2010, 12:11 PM

السلام عليكم
    هذي اول مشاركه لي وياريت احد يفيدني لاني دورت على جواب وماني لاقي
    انا ادرس في نوتنقهام و فيزتي قدمت عليها في سبتمر ٢٠٠٩ tier 4
    المهم انو حصل لخبطه وطلع انو حيدخلوني تخصص ثاني فاضطريت اني انسحب من الجامعه بنص السنه
    وقدمت على جامعه تانيه على تخصصي وابدا دراسه سبتمبر الجاي ورجعت السعوديه حاليا لظروف
    والجامعه يوم انسحبت قالولي لا ترجع بنفس فيزتك
    بس كتير قريت انو الي عمل فيزتو قبل اكتوبر ما يحتاج فيزا جديده بس يراسل الهوم اوفيس
    وانا حاليا بعد كم اسبوع حطلع للمدينه التانيه ارتب اواضاعي والسكن وباقيلي اغراض بسكن الجامعه الاول حاخودها
    انا عارف طولتها بس سؤالي اقدر ارجع بهاذي الفيزا الآن ولا كنسلوها لأني رجعت السعوديه ؟

شكراا واسف علإطاله
  2. مرحبا اختي اذا كانت فيزتك قبل النظام الاخير للفيزه فمعناته انها كويسه وتجين فيها بس تعطين الهوم اوفيس خبر بتغيير مكان الدراسه مع ذكر الاسباب..
    فقط هذا المطلوب منك ونصيحة من اخوك حاولي تختارين الجامعة والمدينه بعناية لانك اذا جددتي الفيزه في المره الجايه تجددينها
    على اساس قبولاتك اللي معك حاليا وماعاد تقدرين تغيرين الجامعة الا بتغيير الفيزه من جديد..
    اتمنى لك التوفيق وحاضر لاي استفسار..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.