الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة يا مبتعثي بيريطانيا أبي فزعتكم أنا في حاجتكم

مساعدة يا مبتعثي بيريطانيا أبي فزعتكم أنا في حاجتكم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5104 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية القويعية
    القويعية

مبتعث مستجد Freshman Member

القويعية المملكة المتحدة

القويعية , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى علوم زراعية , بجامعة الملك سعود
    • الملك سعود
    • علوم زراعية
    • ذكر
    • الرياض, الرياض
    • السعودية
    • Aug 2009
    المزيدl

May 6th, 2010, 04:04 PM

انا قدمت على 3 جامعات في بريطانيا منذ أكثر من شهر ونصف وذلك لدراسة الماجستير في تخصص هندسة زراعية ولا جاني رد إلى ذلحين مدري ما أحد فيكم يالنشامى يقدر يتابع قبولي لين يطلع سواءاً باتعاب أولوجه الله لأنها والله تأخرت ومرجعي طالبها بسرعة والجامعات هي :
    1. جامعة هاربر ادامز.
    2. جامعة كرانفيلد.
    3. جامعة ريدنق
    واللي برغب في أي معلومات تكفون يراسني على الخاص أو على الإيميل
    sdhwml@ya ho طبعاً معروف هذي ياهو بس بسبب أنه ممنوع نشر الايميلات
    والا ولكم جزيل الشكر تكفون
  2. ادخل هذا الموقع وهم بيشوفون لك قبولات وانت جربهم : :: IEC Abroad Ltd. - Home ::
    وانا ترا حطيت لك هالموقع لانهم اشغلوا ايميلي شغال بدعاياتهم واتصلت عليهم ويبدوا لي انهم مهتمين بس الا الان ماجاني منهم شي

وعلى فكرة بعض الجامعات تاخذ اكثر من شهرين ثم يردون عليك واذا ارسلت لهم ايميل باسمك ورقم الابليكيشن وحط سوال واحد انك تريد تستفسر وش صار على قبولك وهم بالغالب يردون ان شاء الله

شي ثاني لا تعتمد عليهم قدم على جامعات غيرهم ماتدري يمكن تنتظرهم ويجيك الرد بالرفض ثم تبدأ تقدم من جديد بجامعات والوقت مايرحم
    7 "
  3. اخوي مافيه احد يقدر يساعدك
    فنظام الجامعات يراعي الخصوصيه.
    فانا حاولت اشوف شنو صار على قبول ابن عمي ويقولون مانقدر نعطيك خبر.
    قلت لولد عمي عطني ايميلك اراسلهم عن طريقه. لاني عند تقديم الطلب مسجل ايميله . وبالفعل ارسلت لهم عن طريق ايميله وردو علي.
    هم يتعاملون عن طريق البيانات المسجلة لديهم.
    من شان كذا راسلهم عن طريق ايميلك المسجل لديهم وراح يردون عليك ان شاء الله
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.