الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هل الابتعاث ماجستير الى بريطانيا موجود ولا وقفوه؟

هل الابتعاث ماجستير الى بريطانيا موجود ولا وقفوه؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5100 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Travel4
    Travel4

مبتعث مستجد Freshman Member

Travel4 المملكة المتحدة

Travel4 , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى ادارة اعمال , بجامعة جامعة الملك سعود
    • جامعة الملك سعود
    • ادارة اعمال
    • ذكر
    • الرياض, السعودية
    • السعودية
    • May 2010
    المزيدl

May 7th, 2010, 09:16 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    انا على ابواب التخرج من الملك سعود وناوي اكمل ماجستير في تخصص اداري

هل اقدر التحق بالابتعاث لبريطانيا ولا مستحيل؟
    ما عندي مشكلة اروح بريطانيا على حسابي واقدم على الملحقية هناك ويضموني للبعثة؟ ولا مستحيل يوافقون؟
    اذا كان مستحيل يضموني للبعثة هل فيه مجال للواسطة للالتحاق بالبعثة لبريطانيا
    مع العلم انا تخصصي ادارة اعمال ومعدلي 2.8
  2. ياسيدي الالتحاق الان صار على امريكا كندا اسيا الصين اليابان كوريا

بريطانيا ونيوزيلندا واستراليا خلاص راحت علينى كلنى ايرلندا الله اعلم بس الضاهر انو تم الايقاف لان اسم الملحقيه الملحقيه السعوديه ببريطانيا وايرلندا اكيد يطبق نفس النظام

لاكن ادعي ربك انهم ما يوقفون امريكا بس انا اضمنلك ماراح يوقفون الالتحاق بامريكا بس راح يمرمطوننا شوي لان امريكاااا الدوله المدللله عندنااااااااا مستحيل ينزلون اقتصاد امريكا بتوقيف الدراسه
    نصيحه مني لك لا تقدم على اي شي الين ما تلف هالمنتدى وتطلع على كل المواضيع بس اول شي اختار الدوله يعني مثال اختار امريكا وشوووف كل شي يتعلق فيها واختار التخصص من موقع الوزاره اللي معتمد وتوكل على الله
    لان راح تطلعلك امور توسوسبك مثل حالتي
    7 "
  3. أخي العزيز
    في البداية مبروك التخرج ..وعقبال الماستر والدكتوراة

عزيزي: انا انصحك بالتقديم على امريكاا فهي البلد الانسب لنا جميعا .... وإن زادك الفضول طيبا اقولك : امريكا من جيمع النواحي مناسبة (تعليم - معيشة - مجتمع فيرندلي ..... الخ ).... وفي المقابل لذلك المجتمع الانجليزي بصفة عامة .

عزيزي: الدراسة وصعبوتها - تعتمد على الشخص نفسه ..ونصيحتي لك لا تدخل موضوع الواسطة في مستقبلك وقرارات حياتك الشخصية .. دعني اوضح لك بعض النقاط :
    الدراسة في بريطانيا خاصة لدرجة الماستر (فيها شوية صعوبة وضغط لان المدة الدراسة سنة ).. وهذا ما جعلني اتعجب من بعض الطلاب المبتعثين ببريطانيا .. لماذا اخترت الدراسة تجده يجاوبك (لان الماستر فيها سنة فقط ؟؟

بصراحة الله يوفق الجميع ...ولكن انا انصح الماستر بأمريكا - ثم الدكتوراة من بريطانيا ؟؟ لعدة اسباب - قد يعلمها الجميع؟
    صدقني لو بيد الان اجيب قبول واتوجه على امريكا لدراسة الماستر هناااك

عموما اخي العزيز: القرار بيدك
    دعواتي لك بالتوفيق في حياتك العلمية والعملية ...

اخوك/ طموحي عااالي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.