الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار اهل هيروت وات برشنل كورس ضروووورى

استفسار اهل هيروت وات برشنل كورس ضروووورى

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5095 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية yamin2000
    yamin2000

مبتعث فعال Active Member

yamin2000 الولايات المتحدة الأمريكية

yamin2000 , ذكر. مبتعث فعال Active Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى markting , بجامعة mba
    • mba
    • markting
    • ذكر
    • usa, ca
    • السعودية
    • Apr 2009
    المزيدl

May 8th, 2010, 10:46 PM

سلام
    اهل هيروت وات قدمت على برشنل كوس والايلنس تبعى خمسة ونص بس قالو ليا راح نقبلك لكن انتا عشان جايب فى الريدنق والرايتنج اقل من خمس ونص احتمال كبير انك ما تقدر تدخلة
    عشام نجنا راح نختبرك اختبار تحديد مستوى
    هل الاختبار صعب ؟ للمعلومية انا مستواى كويس بس الايلتس هو الى معقدنى
    وكيف دراسة البشنل عندهم طريقتها

شكرا
  2. أنا درسة في هيروت وات البريسشنل كورس بس هذا الكلام قبل سنتين ... على ما اذكر الاختبار ما كان صعب كان جزء منه اختيارات (بالكمبيوتر) وجزء كتابي و مقابلة ... بس حقيقي مش متأكد اذا باقي نفس النظام ولا تغير!!!!

بالنسبة للدراسة عندهم (من جد) من افضل معاهد اللغة في المملكة المتحدة كلها (رأيي الشخصي) الجامعة معروفة انها من اقوى الجامعات في اللغويات ... يمكن برنامجهم مضغوط شويه بس راح تستفيد كتيييييييييييييير.
    وبالتوفيق
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ريح
    ترى شديدين شوى هم بس خلي الك عدة احتمالات من جامعات اخرى يكون اضما لك.
    هل تدرس فيها حاليا؟
    صراحة عاجبنى التخصص وما ابغى جامعة تانية بس اميلهم خوفنى
    ممكن طريقة الاختبار؟
    وكيف الدراسة؟
    شكرا
    7 "
  4. الأخ YAMIN السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    هل اخذت الاوفر البريسشونال كورس ام لا لأني أنا حاليا أدرس في جامعة هرت وات من شهر واحد الى شهر خمسة
    ممكن اعطيك بعض النصايح عن الاختبار وان شاء الله اساعدك في كل شيء بدون أي شيء الا الدعاء نريده منك

وشكرا
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اللورد12
    الأخ YAMIN السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    هل اخذت الاوفر البريسشونال كورس ام لا لأني أنا حاليا أدرس في جامعة هرت وات من شهر واحد الى شهر خمسة
    ممكن اعطيك بعض النصايح عن الاختبار وان شاء الله اساعدك في كل شيء بدون أي شيء الا الدعاء نريده منك

وشكرا
    جزاك اللة الف خير واسعدك فى حياتك
    الاوفر تبع البشنل المفروض يجى على البريد بس لسا ما جا
    انا ان شاء اللة على حسب اجاباتك راح ادرس الكورس فى جولى لمدة 7 اسابيع
    ياريت تقولى كيف وضع الاختبار صارحة خوفونى منة مرة مستواى انا ابرانترمديت
    وكيف طريقة الدراسة خلال الكورس
    شكرا
    راح ارسلك على الخاص كمان
    7 "
  6. يا أخي الاختبار عن طريق الكمبيوتر فراغات واختيارات وتعديل الكلمات في السبلينق أو تحولها الى اسم او فعل
    ليس بالصعوبة الكبيرة
    لكن بالنسبة لدراسة الكورس انت سوف تدرس الى 20/08 /2010 وبعد ذلك ان شاء الله سوف تحصل على قبول غير مشروط هذا اذا كان قبولك مشروط لكن ليس بالتهاون الذي يريده السعوديين وانما سوف يكون فقط تعمل برسنتايشون بدون اختبارات واذا كنت انت معاهم منتظم والله ما يضيعون تعبك ولا يخسرون الفلوس حقة الماستر او البكالريوس
    ونتمنى لك التوفيق

وشكرا
    7 "
  7. الدوام والله ما فيه ضغط يوم ويوم يعني يوم يكون من 9:15 الى 4:15 ويوم يكون فقط محاظره واحده
    بالنسبة للواجبات في الترم واجبين فقط
    موارد بشرية فيه كثير لكن الذي أعرف معاي في الفصل بنت لكن تحصل كثير من الرجال تخصصهمموارد بشرية لأن صعب انك بتروح تكلم مع البنت لأننا احنا نستحي نتكلم مع البنات وخاصة السعوديات

ونتمنى لك التوفيق
    وشكرا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.