الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

لايزاااااااااال تخلف الملحقيه موجود

لايزاااااااااال تخلف الملحقيه موجود

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5099 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Norwich
    Norwich

مبتعث مجتهد Senior Member

Norwich الصين

Norwich , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من الكاميرون , مبتعث فى الصين , تخصصى fghfty , بجامعة etrt
    • etrt
    • fghfty
    • ذكر
    • trye, 4r7y
    • الكاميرون
    • Apr 2010
    المزيدl

May 10th, 2010, 03:29 AM

الخطاب مرسل لي من الملحقيه وهو عدم قبول طلبي معا ان اوراق الضمان المالي جاتني قبل اسبوغين وانا على حساب الحكومه سنه طلبت تمديد شوفو شنو ردهم لي
    رقم الطلب
    نوع الطلب طلب إستمرار في دراسة اللغة
    تاريخ تقديم الطلب 19-04-2010
    تاريخ آخر تحديث 06-05-2010
    حالة الطلب غير مقبول
    ملاحظات توصية اللجنة الاكاديمية الاستشارية في أجتماعها رقم (96)المنعقد بتاريخ 04/05/2010 عدم الموافقة لعدم تحصل الطالب على درجة في إختبار الأيلتس توازي المدة التي درسها في اللغة

شوفو المده من تقديم اللطلب وانعقاد جمعيه علشاااااااااااااااني مدتها 18 يوم يعني شنو يسوي الطالب فيها
    قمة الغباء والتخلف
  2. اخوي انت قدمته عن طريق البوابه طبعا" وبعد ماقدمته كلمت المشرف الي انت عنده ولالا؟؟؟

بعدين انت اختبرت ايلتس ولالا؟؟ وكم جبت في حاله انك اختبرت ؟؟
    بعدها انت كم انهيت من الغه سنه بس ؟؟ وكم تبغى تمدد؟؟

واذا تبغى مساعده انا حاظره ومايصير خاطرك الا طيب بس لاتزعل ولا تكتب تخلف والالفاظ هذي !!

أختك
    قطرة مطر
    7 "
  3. إجرائات طبيعي إنها تاخد وقت يا اخي الكريم...

ملحقية عندها إجرائات اهم ولاتقدر تتحمل اغلاط طالب ماجاب درجة في الأيلتز او ما اختبر والتأخير 18 يوم شي طبيعي
    خصوصاً لإنك اتأخرت في دراسة اللغة سنة او اكثر وماجبت الدرجة إلي تعادل بقائك
    سنة كاملة فترة دراسة اللغة مطلوب منك تجيب آيلتز بدرجة معينة ((سنة يعني 360 يوم))
    18 يوم اخروك حتى يعقدو الجلسة ويصدر القرار (( التاخير كان 18 يوم من الملحقية)) 360 يوم إنت شخص لحالك وماجبت الآيلتز والملحقية عندها اكثر من 40 الف مبتعث واخرتك 18 يوم اشوف إنها عادلة

على العموم كلامي كان مجرد توضيح وحاول إنك تنظر للموضوع نظرة على مستوى اكبر شوية ولاتحكم بالتخلف الله يهديك ويهديني ويهدي الجميع

الله يوفق
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هــاوي
    اخي العزيز

كم درجه الايلتس ؟؟؟

وماهي المرحله الدراسيه التي ترغب في دراستها ؟؟

تحياتي
    4.5 حبتها وانا بالنتر ميديت والله اول اختبار كان لي ولكن يعلم الله انه أسهل اختبار مر علي لانه كان اول اختبار في كامبرج يوم الخميس الاستماع 20 سؤال اختياري والرايتنق تاسك تو جاني المشاهير يؤثرون علي الصغار شنو فكرتك أنا بعد أسبوعين رائح علي هاتفيلد هارت فورد شير دراستي ماجستير قالو لي الجامعه لازم تجيب 5.5 او راح تبدأ دراست الماجستير في فبروري عندي اختبار السبت الجاي جاتني ضيقه كرهت المعهد اسبوع مارحت كله مذاكره من الساعه 1-9 الليل توني طالع من للمكتبه وكان اختباري الاول كلها تخميين السبيكنف 5.5 Reading 3.5 writing 3.5 listening6
    7 "
  5. أخوي الي اعرفه هيرتفوردشير تقبل على البريسشنال كورس بـــ 5
    وهذا رابطهم هــــــنــــا
    تأكد منهم مرة ثانية وحاولو فيهم اكثر من مرة.
    ايضا أنا قرأت في المنتدى واحد من الشباب يقول انهم قبلوه بــ 4.5
    يعني لا تيأس حن على روسهم لين يلينون وومكن يقبلونك بدرجتك هذي.

تمنياتي لك بالتوفيق
    7 "
  6. يا اخي الكريم اهدأوصلي على النبي اللهم صلي وسلم على محمد وعلى اله وصحبه اجمعين
    باين انك مشحون ومعصب وبهادي الطريقة صدقني ما راح تستفيد شي
    اهدأ اول شي بعدين فكر واحسبها مظبوط
    طالما انك مبتعث على حساب الحكومة ترى في عدة طرق تحل مشكلتك, ممكن تطلب تمديد لغة وترجع تكلم مشرفك وتفهمه وضعك بهدوء او تروح الملحقية بنفسك وتتفاهم مع مشرفك واذا ما نفع تطلع للي اعلى منه الين توصل لحل
    بعدين انا اشوف 4.5 في الايلتس هي نتيجة معتدلة بعد دراسة سنة لغة
    بس برضو لازم تجتهد في امورك مع الملحقية وتجتهد في دراستك اكثر عشان لحد يتكلم عليك

الله يوفقك ويهديك للطريق الصحيح
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Business Man
    يا اخي الكريم اهدأوصلي على النبي اللهم صلي وسلم على محمد وعلى اله وصحبه اجمعين
    باين انك مشحون ومعصب وبهادي الطريقة صدقني ما راح تستفيد شي
    اهدأ اول شي بعدين فكر واحسبها مظبوط
    طالما انك مبتعث على حساب الحكومة ترى في عدة طرق تحل مشكلتك, ممكن تطلب تمديد لغة وترجع تكلم مشرفك وتفهمه وضعك بهدوء او تروح الملحقية بنفسك وتتفاهم مع مشرفك واذا ما نفع تطلع للي اعلى منه الين توصل لحل
    بعدين انا اشوف 4.5 في الايلتس هي نتيجة معتدلة بعد دراسة سنة لغة
    بس برضو لازم تجتهد في امورك مع الملحقية وتجتهد في دراستك اكثر عشان لحد يتكلم عليك

الله يوفقك ويهديك للطريق الصحيح
    الله يجزاك خير موضوعي مافهمته طلبت تمديد لغه لمدة شهر بعد إكمالي سنه لأني بغير المعهد أوكي ارسلت الاوراق عن طريق البوابه بعدها تم الرفض من المشرف علشان الاوراق ناقصه المهم كملت الاوراق وأرسلتها له وارسل علي الضمان المال بعدها باسبوعيين جاني رفض طلبي أوكي الحين الضمان عند المعهد شلون ترفضون الطلب والأوراق جاتني من زمان يعني شو شنو الغباء عند الملحقيه وأنطرهم الشهر الجاي يوقفون راتبي علشان الجمعيه الغبيه الي مسوينها وبنشوف شنو أخرتها معا هالملحقيه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.