الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

سؤالين عالطاير :)

سؤالين عالطاير :)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6211 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية a_kalbi
    a_kalbi

مبتعث مستجد Freshman Member

a_kalbi المملكة المتحدة

a_kalbi , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من المملكة المتحدة , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى mechanical engineering , بجامعة Portsmouth .U
    • Portsmouth .U
    • mechanical engineering
    • ذكر
    • Portsmouth, Portsmouth
    • المملكة المتحدة
    • Oct 2006
    المزيدl

April 25th, 2007, 04:02 PM

ممكن اعرف ايش في الطلبات للسفارة غير ورقة القبول والابليكيشن والجواز (الجواز اصورة ولا ما يحتاج)
    (كم صورة شخصية اخذ معايا (وايش مقاسها والخلفية ) .. وانا معايا كشف من حساب ابوي بس انه لثلاثة شهور .. (ابوي قلهم انه يبيه بالانجليزي بس فيلو كم شي مكتوب بالعربي .. عادي كذا ولا لأ ؟؟ وهل يحتاج خطاب من ابوي انو تعهد اني بدرس على حسابو ؟؟
    ومعاي ورقة تعريف بالانجليزي من شغله ..
    اذا بقدم على فيزا طالب لمدة شهر .. وبغيت اجددها من هناك .. كم حدفع .. وهل سهل انها تتجدد من هناك ؟؟

اخر شي (ممكن تعطوني نصايح كذا عالسريع .. مثلا ايش يحتاج اخذ معايا .. ولما اوصل ايش اسوي .. وبالمطار وش اسوي .. وكذا يعني .. وايش في اشياء انا من حقي اني اطلبها من المعهد )

سبحــــــــــــــــــــــــــــــان الله وبحمده سبحان الله العظيــــــــــــــــــــــــم
  2. والله اني بغيت اكتبلك السؤال انه يكون ليكي (مع احترامي لكل الاعضاء) (عاد لا تقولو يلا جات منه محنا برادين .. لا والله مالا عنا عن ردودكم) بس اني استحيت منك .. والله انا الي كل شوي ناتطلك بسؤال
    المهم اتي ركزي بالكلاس .. والله يوفقك يارب ويفتحها بوجهك .. ويكفيكي من كل شر ويهون غربتك (مدري حسيت نفسي جدتك قمت ادعي)
    7 "
  3. ممكن اعرف ايش في الطلبات للسفارة غير ورقة القبول والابليكيشن والجواز (الجواز اصورة ولا ما يحتاج)

هذهي الطلبات بس وصور شخصية مقاس 4*6 وخلفية بيضاء مكشوف الراس للرجال

وانا معايا كشف من حساب ابوي بس انه لثلاثة شهور .. (ابوي قلهم انه يبيه بالانجليزي بس فيلو كم شي مكتوب بالعربي .. عادي كذا ولا لأ ؟؟

عادي لا مشكلة

وهل يحتاج خطاب من ابوي انو تعهد اني بدرس على حسابو ؟؟
    ومعاي ورقة تعريف بالانجليزي من شغله ..

نعم خطاب انه تعهد بتحمل كافة مصاريف الدراسة وتعريف بعمله وراتبه

اذا بقدم على فيزا طالب لمدة شهر .. وبغيت اجددها من هناك .. كم حدفع .. وهل سهل انها تتجدد من هناك ؟؟

مافي فيزة لمدة شهر فيه ستة اشهر او سنة عادي تاخذ فيزة ثلاث شهور وتجددها من السفارة ببريطانيا الدفع انا معي فيزة سنه طلعتها تقريبا 950 ريال سعودي من مكتب بالعليا على شارع الثلاثين

اخر شي (ممكن تعطوني نصايح كذا عالسريع .. مثلا ايش يحتاج اخذ معايا .. ولما اوصل ايش اسوي .. وبالمطار وش اسوي .. وكذا يعني .. وايش في اشياء انا من حقي اني اطلبها من المعهد )

نصايح ابد يالغالي حط معك قرآن وملابس كثر الله لا يهينك لان الاسعار هينا نااااااااااااااااااااااااار
    وغير كذا سجادة صلاة وافياش تحول من ثلاث رؤوس للرأسين لان اذا معك محمول بتبلش هينا افياشهم ثلاث رؤوس وسجادة صلاة ببوصلة وادوات دراسية ...

واذا وصلت المعهد اطلب انهم يسجلونك بمركز الشرطة لانهم راح يقولونلك بالمطار لازم تسجل خلال سبعة ايام من تاريخ وصولك واذا انت مطول بالجلسة اطلب انهم يعطونك ورقة تروح فيها للبنك تفتح حساب وغير كذا يسكنوك مع عائلة فرندلي ومتعاونين واطلب منهم يدلونك على محل بيع بطاقات الباص عشان التنقل لان الباصات كل يوم بثلاثه باوند وتقدر تاخذ ثلاث شهور 120 باوند تقريبا يعني اوفر لو حسبتها ....

وهذا اللي عندي الى هذه اللحظة واتمنى اكون عطيتك شئ مفيد اخوي
    7 "
  4. انا بالابليكيشن مختار 6 شهور .. بس اني كل الي بقعدهم مبدأيا شهرين .. وانا متفق مع المعهد اني بدفع كل شهر .. بس انا الي كنت اقصدة .. انو بحكم اني متفق مع المعهد انو على شهر مو حيصير القنصلية حتعطيني على حسب قترتي الي انا قاعدها .. ولا على طول يعطوني 6 شهور .. ولا شلون نظامهم .. وايش الي تنصحني فية .. (بعدين اخوي انت تقول ان معك فيزا لمدة سنة بـ 950 وانا قريت ان فيزة الطالب صارت بـ 750 .. هي تفرق عالمدة ولا عادي .. اتمنى تفيدني بكل شي .. عشان ما ودي اتوهق .. (وتسلم يارب عالنصايح ..
    7 "
  5. شوف حبيبي الغالي

اذا بتقعد شهرين خذ فيزة ست اشهر وقيمتها زي ماتفضلت 750 ريال

انا لان فيزتي سنة سعرها اغلى ...

هم يعطونك فيزة على حسب دراستك اذا تدرس اقل من ست شهور يعطوك 6 اشهر

واذا اكثر مثل تدرس جامعة او معهد لفترة طويلة لا يعطونك سنة .....

تحياتي لك
    وحنا برسم الخدمة
    اهم شئ راحت الطالب السعودي
    7 "
  6. عنــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــود انا ولد مو بنت انتي واخوي الامير الحزين .. والله كلكم ما قصرتو
    ثاني شي انا اليوم استلمت ورقة القبول من المعهد (بالفاكس) انشاء الله بروح صلية اقدم عالفيزا
    يعني انا محد طلب مني كشف .. بس انا سمعت انه بالمطار يطلبون منك ؟؟
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.