الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار السكن في ومعلومات اخرى اتمنى تفيدوني NOTTINGHAM

استفسار السكن في ومعلومات اخرى اتمنى تفيدوني NOTTINGHAM

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5092 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية fasoooly
    fasoooly

مبتعث مستجد Freshman Member

fasoooly المملكة المتحدة

fasoooly , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى اداب لغه انجليزية , بجامعة الملك عبدالزيز
    • الملك عبدالزيز
    • اداب لغه انجليزية
    • ذكر
    • جده, جده
    • السعودية
    • May 2010
    المزيدl

May 11th, 2010, 09:24 PM

السلام عليكم اخواني واخواتي

ان شاء الله ربي يكتب لي بعثه لمده سنه لدراسه اللغه في مدينه نوتنجهام على حساب جامعه الملك عبدالعزيز في الصيف وطلبو مني البحث من الان عن سكن ولكن ماحددو لي اسم المعهد ولكن فقط المدينه , ولكن عندي استفسارات اتمنى ان تفيدوني بخبرتكم واحتكاكم بالمجتمع الانجليزي

* هل مده سنه تكفي للاجاده اللغه الانجليزيه مع العلم ان مستواي حاليا يمثل تقريبا 20 %
    * ماهي افضل طريقه لتطوير لغتي في نوتنقهام لانه كثير قالو لي لا تضيع سنه من عمرك لان كلها عرب وماراح تستفيد وراح ترجع من دون اي فايده !! هل معقول الكلام !!!؟؟
    *السكن ماهو افضل شي السكن مع عائله للاحتكاك معهم باي وقت او السكن بشقه او ماهو الافضل !!؟؟
    وياليت لو فيه روابط لسكن مع عوائل تفيدوني صور واسعار اي معلومه سغيره عندك ممكن تكون كبيره عندي وتفيدني كثير

اتمنى انكم تساعدوني وربي يكتب لي ولكم الخير ان شاء الله
    اخوكم فيصل
  2. اخوي ليش ماتشوف لك مدينه ثاانيه احسن .. اوكسفورد رهيبه للغه وروح اماكن بعيده تتعلم انقلش صح.. نوتنقهام اي نعم ملياااااااااانه لين راسها عرب .. والمدينه كويسه نوعا ماا.. بس للغه ما انصحك فيها ابداا

بالتوفيق انشالله
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة honey:)
    اخوي ليش ماتشوف لك مدينه ثاانيه احسن .. اوكسفورد رهيبه للغه وروح اماكن بعيده تتعلم انقلش صح.. نوتنقهام اي نعم ملياااااااااانه لين راسها عرب .. والمدينه كويسه نوعا ماا.. بس للغه ما انصحك فيها ابداا

بالتوفيق انشالله
    ياشبخ الله يرزقك الجنه اخيرا احد رد علي وعبرني

وبالنسبه لي ماخترت مكان ثاني فهذا والله مو بكيفي هم الجامعه اختارو لي هناك وسنه وحده بس
    فهل سنه كافيه اني اجيد اللغه باذن الله
    7 "
  4. أخوي الله يوووفقك ويسهل امورك

بالنسبة للسكن ماعندي خلفيه عن نوتنقهام. ولكن اذا انت بتسكن مع عائلة فراسل المعهد واتوقع هو ينسق لك امر السكن.

بس حبيت اضيف نقطة بخصوص اللغه وكم يكفي لدراستها .

إذا انت شاد حيلك وممارس للغه اول بأول اتوقع المدة كافية.
    واذا انت من النوع الي دعها وربك يسهلها يمكن عشرين سنه تكفيك لدراسة اللغه .

بأختصار أخوي اللغه كأنها عصا في يدك انت من يتحكم فيها . ادي ماعليك تتسهل امورك ولا تتراخى وتنقطع عن الدراسة فقليل مستمر خيرا من كثير منقطع .

تمنياتي لك بالتوفيق
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abu-abeed
    أخوي الله يوووفقك ويسهل امورك

بالنسبة للسكن ماعندي خلفيه عن نوتنقهام. ولكن اذا انت بتسكن مع عائلة فراسل المعهد واتوقع هو ينسق لك امر السكن.

بس حبيت اضيف نقطة بخصوص اللغه وكم يكفي لدراستها .

إذا انت شاد حيلك وممارس للغه اول بأول اتوقع المدة كافية.
    واذا انت من النوع الي دعها وربك يسهلها يمكن عشرين سنه تكفيك لدراسة اللغه .

بأختصار أخوي اللغه كأنها عصا في يدك انت من يتحكم فيها . ادي ماعليك تتسهل امورك ولا تتراخى وتنقطع عن الدراسة فقليل مستمر خيرا من كثير منقطع .

تمنياتي لك بالتوفيق
    جزاك الله خير معلومه استفدت منها بخصوص السكن وان المعهد يوفره لي ان شاء الله
    وثاني بخصوص اللغه كلامك صحيح بس قصدي هل مع الممارسه راح اتطور ؟ هل كثره العرب تؤثر ؟ هل فيه استرتيجيات اتبعها لاستفيد اقصى استفاده خلال وجودي لاخرج بالفايده المبتغاه
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fasoooly
    السلام عليكم اخواني واخواتي

ان شاء الله ربي يكتب لي بعثه لمده سنه لدراسه اللغه في مدينه نوتنجهام على حساب جامعه الملك عبدالعزيز في الصيف وطلبو مني البحث من الان عن سكن ولكن ماحددو لي اسم المعهد ولكن فقط المدينه , ولكن عندي استفسارات اتمنى ان تفيدوني بخبرتكم واحتكاكم بالمجتمع الانجليزي
    الله يحيييك بنوتينقهام
    * هل مده سنه تكفي للاجاده اللغه الانجليزيه مع العلم ان مستواي حاليا يمثل تقريبا 20 %
    اللغة مثل ماقالو انت تتحكم به انت لازم تمارس اللغغة وتطور نفسك
    وجود العرب بكل مكان ببريطانيا لااا تقول ابروح مكان ثاني عشان اطور نفس يباللغة

* ماهي افضل طريقه لتطوير لغتي في نوتنقهام لانه كثير قالو لي لا تضيع سنه من عمرك لان كلها عرب وماراح تستفيد وراح ترجع من دون اي فايده !! هل معقول الكلام !!!؟؟

مثل ماقلت خاول تختلط باجانب اكثر وتتكلم انجليزي وتسمع لقنوات انجليزية ممكن مبدئيا تاخذ سكن مع عائلة
    والعائلة بعد حظ ونصيب ممكن يساعدونك وممكنن لا

*السكن ماهو افضل شي السكن مع عائله للاحتكاك معهم باي وقت او السكن بشقه او ماهو الافضل !!؟؟
    وياليت لو فيه روابط لسكن مع عوائل تفيدوني صور واسعار اي معلومه سغيره عندك ممكن تكون كبيره عندي وتفيدني كثير

اسعار الشقق والبيوت في نوتينقهام متفاوتة تلاقي الرخيص من 400 باوند وطالع على حسب المكان والجودة وقربها من السنتر او لا
    يعني مدن الشمال تدرجينا تقل بالسعر
    اتمنى انكم تساعدوني وربي يكتب لي ولكم الخير ان شاء الله
    اخوكم فيصل

الله يوفقك يارب
    ونوتيقهام جغرافين ممتازة لانها قريبة لمدن كثيرة مثل برمنجهام وشيفيلد ومانشستر ممكن تتجول لمدن بريطانا بسهولهة في الويك اند

بالنسبة للمعاهد فيها معاهد تجارية وفيها معهد اكاديمي الي هما تبع الجامعة
    في جامعة نوتينقهام
    ونوتنقهام ترنت

نصيحة اخوية
    لااااتسمع ابدن للناس المحبطة ,,, ابتعد عنهم تماممن لان الناس وقدراتها مختلفةوميولها بعد مختلفة
    7 "
  7. الله يرحم والديك ويرزقك الجنه قول امين

ومعلومات في غايه الاهميه وان شاء الله من الان راح ابدا ابحث عن السكن ان شاء الله

ولكن ماعندي اي معلومه وشو المعهد اللي راح ندرس فيه بس ان شاء الله تتسهل

واللي عندي اي معلومه ياليت مايبخل علينا فيها وربي يوفقك ان شاء الله ويردكم لاهلكم سالكيم غانمين
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حلم امي وابوي
    WWW.RIGHTMOVE.COM

هذا موقع بحث عن سكن ممكن يساعد اذا حاب
    اكيد بيساعد رحم الله والديك ورجعك لهم سالم

اي معلومه صدقني راح تفيدني والله يكتب مافيه الخير لي

بس انت وش تشوف افضل السكن مع العائله او سكن لحالي ؟
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.