الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

من يدرس بالعاصمه لندن ؟ ممكن تجي شووووي

من يدرس بالعاصمه لندن ؟ ممكن تجي شووووي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5095 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية طموح معيدة
    طموح معيدة

مبتعث مميز Characteristical Member

طموح معيدة المكسيك

طموح معيدة , أنثى. مبتعث مميز Characteristical Member. من السعودية , مبتعث فى المكسيك , تخصصى -- , بجامعة --
    • --
    • --
    • أنثى
    • غير معرف , --
    • السعودية
    • Feb 2010
    المزيدl

May 14th, 2010, 12:08 PM

مساء الخير

انا حابه جامعة في لندن جداا .. لكن متخوفه من الحياه في لندن وخاصه غلاء الاسعار

ممكن تعطوني فكره عن الحياه بلندن وخاصه هل المكافاه تغطي النفقات المعيشيه؟

مع العلم اني معيده وراح يجيني نص راتبي بالسعوديه + مكافاه مبتعث

شكرا لكم
  2. حياك الله اختي انا ساكن لندن من سنه ونصف تقريبا والحق اقوله ان لندن سيئة دراسيا ..
    الحن انا افكر اطلع لاني بجد تعبت من لندن الحياة فيها صعبه ..
    المسألة مو فلوس زي ماتعتقدين لا طبيعة الحياة سريعة وزحمه والناس معصبه دايم ..
    هنا صعب تكوين العلاقات لأن كل شخص بلشان بنفسه واصلا انت ماتبي احد لأنه ماعندك وقت
    عكس الي بالمدن الصغيره مرتاحين كثييييير
    بالنسبه لي كان قرار خاطئ انتقالي للندن وباذن الله بغيره مع بداية سبتمبر ..
    بالتوفيق ..
    7 "
  3. عيب لندن حاجتين :

انها تتعب النفس من زحمة البشر وضجة السيارات والباصات
    والوقت يروح بسرعه وماتشعر به

ومن الناحية المادية هي غاليه على اللي يسكن في زون ١ و٢ اما باقي الزونات الحياة رخيصه وعادية

يعني ممكن تتجنبي الغلاء اذا اخترتي مكان مناسب سعرا ومايكون بعيد وقريب من السنتر او الاهم قريب من الجامعه

اقول هذا الكلام من تجربة لاني سكنت بجنوب لندن على زون ٢ ب٦٠٠ باوند بالشهر وكان السكن غالي والحي مليان افارقة وهنود وهذولي مالين الجنوب كله ثم سكنت بالاحياء اللي شمال شرق ب٤٤٠ باوند بالشهر (شوف الفرق ) وارتحت هناك واجد من ناحية الاسعار او حتى نفسيا هدو بعض الشي والحي اكثرهم لاتينيين من امريكا الجنوبية بس ارحم بواجد من الافارقه ومشاكلهم ثم جبت العيد على نفسي وسكنت بالاجوير رود وشفت انواع الغلا والنصب والاحتيال
    وقابلت طلاب سكنوا بالشمال وهي افضل الاحياء بلندن لان اكثر سكانها من اليهود الاغنياء ودايم كنت اذا رحت هناك اشوفهم لابسين القبعة السوداء والشعر معضوب قرنين

ومن ناحية الوقت فهو يروح بسرعه البرق لان المواصلات تاخذ من وقتي واذا رجعت للبيت يكون راسي منتفخ من صجة الناس والازعاج واذا بغيت انام ماتكفيني ثلاث ساعات غفوة بس من التعب الجسدي والنفسي
    7 "
  4. والله انا من واقع تجربتي صراحة درست في لندن فترة انا بالنسبة ليا لايمكن ادرس في ا ي مدينة في بريطانيا غير لندن لانو احس كل مدن بريطانيا تجيب الاكتئاب ماعدا لندن واصلا قبل لندن كنت في مدينة صغيرة في بريطانيا وكرهت اليوم اللي رحت فيه هناك
    المهم انا بالنسبة ليا كنت مبسوووووط في لندن وبالعكس مرة حلوة ومزبوطة وتحس فيها حركة بلد فيها ناس وبشر مو زي المدن التانية ما تجيكي 6 الا والخليقة كلها في بيوتها
    فصراحة انا اشوفها كويسة ومافيها عنصرية ومليانة مسلمين ومساجد والسكن صدقيني ازا دورتي تلاقي رخيص والباصات والاندرجراوند مغطي الدنيا كلها
    انا كنت ساكن في بيت حق رومانيين ادوني غرفة وكنت مبسوط معاهم ولا كلفتني الغرفة ابو 400 باوند
    بس هوا طبعا في حالة شقة حتكون اعلى بس مهما كان تقدري تلاقي ارخص وبعدين المطار جنبك ا ي وقت تبغي ترجعي السعودية تركبي سيارة على المطار والسفارة والملحقية عندك ولو اهلك بيزوروكي ينبسطو لانها سياحية
    وبس انا بالنسبة ليا لا يمكن اروح غيرها وسلامتكم
    7 "
  5. السلام عليكم
    بكل اختصار
    الحياه في لندن قمه الروعه من ناحيه الدراسه وسعه الصدر
    صح الواحد جاي من السعوديه على شان الدراسه بس ولكن الواحد يعطي من مجاله راحع البال
    خارج لندن فيه نوع من الطفش و الاكتئاب
    لندن كل شيئ متوفر وكل شيء تبغاه حتى ارز ابو كأس
    ولكم جزيل الشكر
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aslan
    لندن مدينه جميلة .. مشكلتها فقط السكن تقريبا 1000 باوند تجيب لكم احلى شقة ..
    وفيها كل ماتريدين .. واللي جرب خارج لندن بيشعر انه كان في منفى اذا دخل لندن ..
    معليش اخوي انا عايش خارج لندن فأيش الي اسمة منفى......؟

الله يصلحك بس اتوقع انك انسان تحب الحياة الليلية يعنى تمشيتك دائما ليلية

انا معاك ان المدن الصغيرة تقفل بدري علشان اهلها متعودين على القومة بدري لكن ليست منفى...

اختي اذا انتي جاية للدراسة فأنصحك تدرسين بمدن صغيرة...
    واذا والله العكس فانصحك لندن....
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.