الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار لطلاب سوانزي

استفسار لطلاب سوانزي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5088 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية abod720
    abod720

مبتعث جديد New Member

abod720 الولايات المتحدة الأمريكية

abod720 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من المملكة المتحدة , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى IT , بجامعة AOU
    • AOU
    • IT
    • ذكر
    • Milwaukee, USA
    • المملكة المتحدة
    • Jan 2010
    المزيدl

May 16th, 2010, 08:26 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .

ياليت يردون علي طلاب جامعة سوانزي وخصوصا طلاب قسم الحاسب ؟؟؟؟

عندي كم استفسار ؟؟ قريت هنا عن اللي يسب واللي يمدح واللي راحت عليه البرتقاله ههههههههههههههههههههه

ابي اعرف عن الجامعه وكيف النشاطات والسكن للعزابي داخل الجامعه وسعره ؟؟
    طلب ثاني خاص بطلاب قسم الحاسب ؟؟ ياريت يردون ابي احد يدرس علوم حاسب ماستر ؟؟

وشكري واحترامي لكل طالب علـــــــــــــــم ....
  2. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة

في البداية كما نعرف أن الدراسة والعلم واللي يطلبهما لايهتم بالمكان والزمان

ولكي نكون منصفين يجب أن نسأل عن الجامعات وطريقتها على كل حال

بخصوص جامعة سوانزي يالغالي هي حالها حال جميع الجامعات ولكن الأغلبية من الطلاب وللأسف
    يتحدثون عنها بكل إحباط ورمي وتعليق الأخطاء والتهاون بالدراسة على شماعة إدارة الجامعة ، حيث
    أن خبر سقوط 90% من طلاب السنة التحضيرية هو خبر صحيح ومنطقي ولم تتحامل إدارة الجامعة
    على الطلاب ، وكل مافي الأمر أن التخاذل والتهاون كان منهم ، وانا اعرف اصدقاء لي نجحوا في تلك
    السنة وهم ليس على كفاءة عالية من الذكاء ، والذين رسبوا كان النوم واللعب عنوان لهم .

جامعة سوانزي قوية وشهادتها ممتازة ومعروفه على مصاف الجامعات في بريطانيا ، وبخصوص الأقسام
    فكما اعرف ان قسم الهندسة لديهم ترتيبه 3 على جامعات بريطانيا ، وبخصوص قسم الحاسب لا اعلم عنه شيء .

هناك جامعة ممتازة في نفس المدينة سوانزي ، اسمها جامعة ( متروبلتن سوانزي ) فيها غالبية التخصصات
    وتعاملها أكثر راحة وسلاسة من جامعة سوانزي ، ويمدحونها الشباب والبنات المبتعثين ومعترف فيها طبعا

أرجو إني افدتك بما لدي

7 "
  3. آسف نسيت أن أضيف أشياء آخرى :

بخصوص السكن ، هناك سكن مع عوائل أو سكن الجامعة أو غيرهـا :

1- سكن العوائل في حي ( ممبلز ) ويعيبه البعد عن الجامعة ، وقيمة السكن مع العائلة حوالي 340 باوند.

2- سكن الجامعة ملاصق للجامعة تماماً ، وهو 78 باوند بالأسبوع ،
    وتسكن لمدة سنة فقط ، لكي تعطي مجال لغيرك .

3- سكن غير الجامعة وغير العائلة في أحياء أخرى متفرقه ، منها البعيد ومنها القريب ،
    فهناك بـ 200 باوند ، ومنها بـ 350 باوند ، ومنها الغالي في الحي الراقي على الشاطىء ( المارينا ) بـ 700 باوند .

من ناحية النشاطات :

يعني تقدر تقول لحد ما المدينة حلوة وهادئة والشاطىء جنب الجامعة وفيها ترفيه عن النفس وأماكن ومدن قريبة منها
    حلوة للتنزه والتمشيه ، واجمل مافي المدينة هدوئها والشعب فريندلي ومشاويرك ومستلزماتك مثل الستي سنتر وغيره
    كلها قريبة من الجامعة ، وفيها النادي السعودي كل سبت نلتقي بإجتماع أخوي ، وبعض النشاطات الرياضية الأسبوعية
    مثل كرة القدم والطائرة .

برضو أرجو إني افدتك

7 "
  4. السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
    اتمني من العلي القدير ان يدركم الي دياركم وانت محملين بالعلم والمعرفة
    اخي ابو نورة ممكن اسألك عن جامعة سوانزي ماجستير تسويق من ناحية الصعوبة والسهولة وهل اذا دخلت البرسشنيل ونجحت فيها ادخل الجامعة بدون اختبار ايلتيس
    ولك الشكر والتقدير
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bbaa1396
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
    اتمني من العلي القدير ان يدركم الي دياركم وانت محملين بالعلم والمعرفة
    اخي ابو نورة ممكن اسألك عن جامعة سوانزي ماجستير تسويق من ناحية الصعوبة والسهولة وهل اذا دخلت البرسشنيل ونجحت فيها ادخل الجامعة بدون اختبار ايلتيس
    ولك الشكر والتقدير

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة

آمين يارب العالمين ويوفق الجميع .

* بخصوص تخصصك ، لا أعرف أي معلومة عنه بصراحة ، وأنا من النوع اللي يقول اللي يعرفه

وبس ، لأني ما أحب ( أفتي ) من عندي واعطيك معلومات خطأ .

أما من ناحية موضوع السهولة والصعوبة ، الدعوة اغلبها على اهتمامك وحرصك ، كثير شباب ثابروا ودرسوا الى

حد معقول من الدراسة وربي وفقهم ونجحوا وخلصوا الماستر بكل يسر وسهولة ، أهم شي التركيز والمذاكرة في كورس البرسيشنل كورس لأنه

يعلمك الكثير والكثير عن خطوة المساتر من تحضير البحوث وخصائص وكيفية دراسة الماستر ،

وعلى فكرة : ترى والله الناس ماخذين هاله إعلامية وتخوف كبير

عن دراسة الماستر وتخوف من الفشل ، وغالبا هذا الكلام مايدور بين الشباب من فضفضة كلام مبتعثين لا أكثر ولا أقل .

* بخصوص البرسيشنل كورس ، إذا نجحت فيه وجبت الدرجة المطلوبة اللي قسمك طالبها منك ،

تدخل وتبدأ الماستر بدون أي إختبار آيلتس ، لأنك حققت شرطهم ونجحت فيه .

الله يوفقك يارب والجميع
    7 "
  6. والله يا أخ Abod إن شاء الله أنا ماستر علوم حاسب فيها 2010
    أعرف واحد يدرس فيها ولكن تخصص ثاني مشابة تقريباً 80% من الModules نفسها اللي هو Software technology
    والرجال والله يمدحها يقول صحيح إنه ضغط ولكن الأمور تمشي إن شاء الله
    ما أضيف شي على ما قاله أخي أبو نورة (لا تتوقع شهادة ببلاش, بالعربي (كرف!! )
    وبالتوفيق للجميع
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.