الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ياطلاب de montfort university

ياطلاب de montfort university

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5094 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية aseeel
    aseeel

مبتعث جديد New Member

aseeel المملكة المتحدة

aseeel , أنثى. مبتعث جديد New Member. من المملكة المتحدة , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى student , بجامعة De Montfort University
    • De Montfort University
    • student
    • أنثى
    • Leicester, Leicestershire
    • المملكة المتحدة
    • Oct 2008
    المزيدl

May 18th, 2010, 04:05 AM

اسعد الله مساؤكم

أنا جاني قبول من الجامعة وعلى الرغم انه يقال انه تم ايقاف الجامعه

لكن حبيت استفسر عن صحة معلومة !!

هل درجة النجاح ارتفعت من 40 الى خمسين في كورسات الماستر؟؟

وهل تم الزام الطلاب بالديسيرتيشن ومشروع التخرج بأن يكون داخل بريطانيا
  2. ايقاف الجامعه اعتقد صحيح بس الطلاب اللي يدرسون لغه يقولون وانا مادري انهم مستثنون من القرار
    وبالنسبه للنسبه سوف تزيد الى 50 السنه الجايه ان شاء الله
    وبالنسبه ان الديزرتيشن تلزم داخل بريطانيا ماعتقد لانها ترجع للطالب بس بعض الطلاب يفضلها عشان يكون قريب من مشرفه اذا احتاج شي ولا سبحانك الله
    7 "
  3. انا ادرس حاليا في جامعة دي منت فورد ما جستير
    ياشباب ويا بنات بنالسبة للرفض الدراسة عن طريق الملحقية جاء لطلاب الدكتوراه وليس للماجستير كما نسمع ونتداول الاخبار الكاذبة
    اختي اسيل اول ما يجيك قبول من جامعة دي منت فورد روحي اعتمديه من المشرف بتاعك
    وحلاص انتظري لين يجيك قبول
    اما بالنسبة لدرجة النجاح في الكورسات
    تختلف باختلاف المادة
    كثير من الطلاب السعوديين اخذوا في مادة واحدة في الاختبار بتاعها 28 من 100 اوكيه
    فقام المدرس وزودنا ب10 درجات لكل طالب
    فكم صار المجموع تقريبا 38 من 100 ونجحنا
    توقعنا درجة النجاح من 40 فقلت اني اضل راسب مع ان الدكتور زودنا 10 درجات فارسلت ايميل للدكتور قالي انك ناجح
    والحمد لله
    تساهيل في هذه الجامعة
    والامور ماشية
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوجبل
    لا وش دخل جامعات بريطانيا .... ديمونتفورت جاء عندهم عميد جديد ومسوي بيغير بسياسة الجامعه وراح يبدء السنه الجايه.... على العموم ترا مافيها فرق 40 ولا 50 لان الدرجه راح تقسم وتكون نفس الشي ....

بحكم معرفتي بزملاء كثر يدرسون بالجامعة ... الجامعه تم ارتفاع تقييمها من بين الجامعات البريطانية .. فمن الطبيعي ارتفاع درجة النجاح فيها .. هذا حسب معرفتي ..
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو فلاج
    بحكم معرفتي بزملاء كثر يدرسون بالجامعة ... الجامعه تم ارتفاع تقييمها من بين الجامعات البريطانية .. فمن الطبيعي ارتفاع درجة النجاح فيها .. هذا حسب معرفتي ..

ممكن صحيح كلامك بس انا كنت مره اناقش الليدر حق الHRM وسالته هل صحيح بترتفع الجامعه الى 50 قال نعم قلت كيف وليش قال ان الاوفسر حق الجامعه بيروح طبعا كان له 13 سنه بالجامعه وبيجي واحد من جامعة شفيلد وعشان كذا سياسة الجامعة راح تتغير..... والله اعلم
    ومن ناحية ان الجامعه ارتفع تقييمها شكله صحيح والله اعلم .... والله ياشفنا كررررررف ماشافه احد وصارت المكتبه بيتنا الثاني يوم ننام بالبيت ويوم بالمكتبه اخر الايام.... ومايقهرك الا اذا جاء احد قال ديمونت فورت كلام فاضي وسهله
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوجبل
    ممكن صحيح كلامك بس انا كنت مره اناقش الليدر حق الHRM وسالته هل صحيح بترتفع الجامعه الى 50 قال نعم قلت كيف وليش قال ان الاوفسر حق الجامعه بيروح طبعا كان له 13 سنه بالجامعه وبيجي واحد من جامعة شفيلد وعشان كذا سياسة الجامعة راح تتغير..... والله اعلم
    ومن ناحية ان الجامعه ارتفع تقييمها شكله صحيح والله اعلم .... والله ياشفنا كررررررف ماشافه احد وصارت المكتبه بيتنا الثاني يوم ننام بالبيت ويوم بالمكتبه اخر الايام.... ومايقهرك الا اذا جاء احد قال ديمونت فورت كلام فاضي وسهله

من طلب العلم يابو جبل سهر الليالي ماكل شي يجي ببساطة ... ... الله يوفقكم ويسهل دربكم يارب ...
    بس انتم بطلو المجلس وتزين الأمور ..... < دعاابة .......
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.