الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بريسششونال في جامعة سسكس

بريسششونال في جامعة سسكس

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5090 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية اللورد12
    اللورد12

مبتعث مستجد Freshman Member

اللورد12 المملكة المتحدة

اللورد12 , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى مبتعث , بجامعة أدنبره
    • أدنبره
    • مبتعث
    • ذكر
    • أدنبره, أدنبره
    • السعودية
    • Jan 2009
    المزيدl

May 19th, 2010, 01:56 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    صبحكم الله بالخير والمسرات
    ممكن أسئلكم بعض الأسئلة الله يوفقكم دنا وآخره
    جامعة سسكس في برايتون
    1- كورس البريسششونال
    أ- صعوبته وسهولته
    ب- مدته
    ج- الواجبات
    د- نهاية الكورس ماذا سوف تحصل (( على قبول في الجامعة أم لا ))

2- السكن
    أ- ما هو الأفضل في الجامعة أم خارجها

الله يوفق الجميع والله انا قلقان من هذا الكورس هل هم متغاضين في نهاية الكورس يمشون أم لا
  2. السلام عليكم

بنسبه لبريسشنال انا مادرسته بس علي حسب الي درسه في جامعة سكس هو يبيليه كرف ،، ما ابي احطم بس كثير من الطلاب ما قدروا يكملو
    لان نسبة الرسوب كبيره ، يبلك تشد حيلك ،، بس الميزه انه في اعاده لللامتحان للذي يرسبون يعنى عندك فرصه فلا تخاف سهالات .
    بالنسبه للمدة تعتمد عليك اذا انت جايب 5 ونص في التس غالبا 8 اسابيع
    بالنسبه للسكن الجامعي ، هو حق التوفير احسن ، بس حق الراحه النفسي خايس ، يعنى ما تحتاج باص ومشاوير .
    ما ادري انت ويش تخصصك اذا تخصصك خريط عادي حتى لو مانجحت وجبت علامه مقاربه يدخلونك الكورس فلا تخاف من ذي الناحيه
    اغلب الجامعات صارات خريط مجمع .... وابشر دي الجامعة نزل مستواها عن العام الماضي
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة khoder503
    السلام عليكم

بنسبه لبريسشنال انا مادرسته بس علي حسب الي درسه في جامعة سكس هو يبيليه كرف ،، ما ابي احطم بس كثير من الطلاب ما قدروا يكملو
    لان نسبة الرسوب كبيره ، يبلك تشد حيلك ،، بس الميزه انه في اعاده لللامتحان للذي يرسبون يعنى عندك فرصه فلا تخاف سهالات .
    بالنسبه للمدة تعتمد عليك اذا انت جايب 5 ونص في التس غالبا 8 اسابيع
    بالنسبه للسكن الجامعي ، هو حق التوفير احسن ، بس حق الراحه النفسي خايس ، يعنى ما تحتاج باص ومشاوير .
    ما ادري انت ويش تخصصك اذا تخصصك خريط عادي حتى لو مانجحت وجبت علامه مقاربه يدخلونك الكورس فلا تخاف من ذي الناحيه
    اغلب الجامعات صارات خريط مجمع .... وابشر دي الجامعة نزل مستواها عن العام الماضي
    شكرا على ردك والله يوفقك دنيا وآخره
    اقولك انا واللهما فهمت هذه الجملة
    (( ما ادري انت ويش تخصصك اذا تخصصك خريط عادي حتى لو مانجحت وجبت علامه مقاربه يدخلونك الكورس فلا تخاف من ذي الناحيه
    اغلب الجامعات صارات خريط مجمع .... وابشر دي الجامعة نزل مستواها عن العام الماضي ))

أنا تخصصي رياضيات مالية وشرايك والله اني قلقان من جد

وشكرا
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اللورد12
    شكرا على ردك والله يوفقك دنيا وآخره
    اقولك انا واللهما فهمت هذه الجملة
    (( ما ادري انت ويش تخصصك اذا تخصصك خريط عادي حتى لو مانجحت وجبت علامه مقاربه يدخلونك الكورس فلا تخاف من ذي الناحيه
    اغلب الجامعات صارات خريط مجمع .... وابشر دي الجامعة نزل مستواها عن العام الماضي ))

أنا تخصصي رياضيات مالية وشرايك والله اني قلقان من جد

وشكرا

سلام علاك ’’’ المهم ابشر ما دام تخصصك رياضيات راح انشاء الله تدخل لانك ماتحتاج لغه كثير ، يعنى الوضع يختلف شوي عنك . يعنى مثلا لو جبت علامه اقل من علامة النجاح ورحت وكلمة رئيس القسم راح يدخلوك علي طول
    لان تخصصك ارقام في ارقام .... يعنى لاتشيل هم وشد حيلك وانشاء موفق ... ترى جامعاتهم تبي قروش .
    وزيادة علي ذلك الجامعة فاصل 100 موظف بسبب الازمه الاقتصاديه ، يعنى الوضع الي صالحك الجامعه تبي الخرده (( الدراهم ))) ...
    7 "
  5. هلا يا عزيزي اللورد ان شاء الله تكون طيب
    بالنسبه للجامعه من ناحية الفاونديشن اذا عديت البري ماستر تقدر تحصل على قبول من الجامعه بس عندهم شوية ضغظ في الانقلش لازم تعدي 55 على ما اتوقع. انا ادرس فيها فاونديشن وممتازه يبي لها شوية شغل ولا صعبه ولا شي .
    وبالنسبه للسكن فمره حلو ونظيف وممتاز مره فيه كذا مبنى اغلبها حلو وتفرق من السعر وكل الخدمات موجوده وزي ما قال الاخ عندهم اعادة الاختبار واتمنى انك ما تحتاج لها ان شاء الله.
    على فكره الشركه المسوله عن البري ماستر هي ستدي قروب يعني لا باس طيبه
    اتمني اقدر افيد اكثر لذلك اذا احتجت اي شي تقدر تراسلني خاص او هنا
    بالتوفيق
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ملك بريطانيا
    هلا يا عزيزي اللورد ان شاء الله تكون طيب
    بالنسبه للجامعه من ناحية الفاونديشن اذا عديت البري ماستر تقدر تحصل على قبول من الجامعه بس عندهم شوية ضغظ في الانقلش لازم تعدي 55 على ما اتوقع. انا ادرس فيها فاونديشن وممتازه يبي لها شوية شغل ولا صعبه ولا شي .
    وبالنسبه للسكن فمره حلو ونظيف وممتاز مره فيه كذا مبنى اغلبها حلو وتفرق من السعر وكل الخدمات موجوده وزي ما قال الاخ عندهم اعادة الاختبار واتمنى انك ما تحتاج لها ان شاء الله.
    على فكره الشركه المسوله عن البري ماستر هي ستدي قروب يعني لا باس طيبه
    اتمني اقدر افيد اكثر لذلك اذا احتجت اي شي تقدر تراسلني خاص او هنا
    بالتوفيق

جزاك الله ألف خير وربي يحفظك ان شاء الله والله الآن اني مرتاح الله يريحكم في جنة الفردوس الأعلى

وان شاء الله إذا احتجت شيء اني غير أكلمك

وشكرا
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة khoder503
    سلام علاك ’’’ المهم ابشر ما دام تخصصك رياضيات راح انشاء الله تدخل لانك ماتحتاج لغه كثير ، يعنى الوضع يختلف شوي عنك . يعنى مثلا لو جبت علامه اقل من علامة النجاح ورحت وكلمة رئيس القسم راح يدخلوك علي طول
    لان تخصصك ارقام في ارقام .... يعنى لاتشيل هم وشد حيلك وانشاء موفق ... ترى جامعاتهم تبي قروش .
    وزيادة علي ذلك الجامعة فاصل 100 موظف بسبب الازمه الاقتصاديه ، يعنى الوضع الي صالحك الجامعه تبي الخرده (( الدراهم ))) ...

جزاك الله ألف خير وربي يحفظك ان شاء الله والله الآن اني مرتاح الله يريحكم في جنة الفردوس الأعلى

وشكرا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.