الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار يا اخوان كيف..؟ تتنقل بين مستويات اللغة من السهل الى الصعب خلال سنة اللغة..

استفسار يا اخوان كيف..؟ تتنقل بين مستويات اللغة من السهل الى الصعب خلال سنة اللغة..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5090 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية فهدون
    فهدون

مبتعث مجتهد Senior Member

فهدون المملكة المتحدة

فهدون , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى ؟ , بجامعة ؟
    • ؟
    • ؟
    • ذكر
    • colchester, UK
    • السعودية
    • Mar 2009
    المزيدl

May 19th, 2010, 04:29 PM

الكل يعرف ان مدة دراسة اللغة سنة واحدة !!

فما ادري متى وكيف اتنقل من مستوى لأخر ومتى اختبر ايلتس

اتمنى الي بدأ من الصفر يعطيني تجربته في دراسة اللغة

وجزاه الله الف خير ..

(علما انا جيت صفر في الانجليزي ولا اعرف اقول شي
    الان لي 3 شهور ونصف واصل اليمنتري هل تنصحوني اغير او ابقى في نفس المستوى مدة اطول ...)
  2. على حسب مستواك اخوي
    ان كان عندكم اختبارات شهريه تقدر تقيم نفسك من خلال هالاختبارات ان كان مستواك كويس فالمعهد اوريدي راح يرقيك للمستوى الاعلى لاتحسب انك اذا غيرت انت المستوى هذا الشي راح يطورك اكثر بالعكس كثير من الطلاب كل يوم تحصله عند مدير المعهد عشان يرقيه مستوى اعلى عشان اذا احد ساله قال انا انترميديت او ابر انترميديت
    صدقني بسنه وحده تقدر توصل للادفانس بكل سهوله وترتيب
    وبالنسبه لاختبار الايلتس انصحك تاخذه بعد 5 او ست شهور بالكثير من بداية دراستك لاتتاخر وتتحسف بعدين
    والله يوفقنا واياك وكل مسلم
    7 "
  3. أخوي محد يقدر يقول غير او اجلس في نفس المستوى فكل شخص له مهارة وقدرة على التعلم تختلف عن الاخر
    انت اقدر على تحديد مستواك بنفسك من الاخرين وتقدر تقيم نفسك وبعدها تقرر هل تغير او تجلس في نفس المستوى.
    شف اخوي . اذا انت شايف ان المستوى الي انت فيه الحين انه مفيد لك وكل يوم تأخذ شي جديد لاول مرة وان المدرس ممتاز في الشرح. نصيحتي ابقى ولا تغير.
    اما اذا شفت ان المستوى الحين مافيه شي جديد عليك وانه مجرد تكرار . او إن المدرس مملل وماعنده مهارات التدريس اطلب تغير المستوى من بكره.

بالعربي دور الفصل الي ترتاح فيه نفسيا راح تحصل نفسك تتعلم بسهولة. لا تحاول تأخذ اللغه بقوة بل تمتع بها تجد نفسك تبدع فيها .

وبالنسبة للايلتس حاول تتعلم الكلمات وتحفظها وتتقن القرامر بأسرع وقت بعد ذلك اطلب النقل لكورس ايلتس. لان دارسة الايلتس تختلف كليا عن الجنرال فالايلتس له تكنيك خاص يحتاج ان تعرفه قبل ان تختبر

تمنياتي لك بالتوفيق
    7 "
  4. تعليق على كلام اخوي مبتعث نيو
    تجد بعض الطلاب يزعج المسؤول عشان يرقيه لمستوى اعلى مثلا انترميديت او ابرانترميديت.
    معه انه في الحقيقه مستوى اقل من كذا. بس المسألة نفسيه انه ااذا ارتفع في المستوى ان لغته تطورت وفي الواقع انه راح يواجه صعوبة بحيث انه راح يكون مع طلاب اعلى من مستواه والمدرس يشرح على اساس انهم فاهمين وهو تحصله زي الاطرش بالزفة.
    وترى الدعوة لغه مو عسكرية تبي تترقى نقيب او عميد.
    7 "
  5. بارك الله فيكم جميعاً على نصائحكم
    وأنا حالي مثل حال طارح الموضوع
    بس انا الحين ابر انترميديت تتوقعون ولي سبعه شهور أدرس وباقي لي شهرين
    تتوقعون انا اكتفيت جنرال انقلش الحين < واحول تحضير للآيلس ؟
    والله وشلون ، علماً إني عندي مشكله في الكتابه
    وياليت ولا عليكم أمر ، تزودونا بإفضل كتاب للتوفل ، وكتاب للآيلس ..

تكفون آرائكم
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.