الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اللي تترفض فيزته من بريطانيا ولاززم يرجع يجددها من بلده مالعمل ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

اللي تترفض فيزته من بريطانيا ولاززم يرجع يجددها من بلده مالعمل ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5090 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية أم غازي
    أم غازي

مبتعث مستجد Freshman Member

أم غازي المملكة المتحدة

أم غازي , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى human resource , بجامعة >>>>
    • >>>>
    • human resource
    • أنثى
    • <<<, staffordshire
    • السعودية
    • Oct 2009
    المزيدl

May 20th, 2010, 10:40 PM

يا جماعه اللي يعرف الاجراءات اللي ممكن تحصل ازا رفض تجديد الفيزا من بريطانيا ولازم الواحد يرجع بلده يجددها
    هل من السهل ان تجدد في السعوديه او هناك مشاكل عليها بما انها رفضت من هنا بسبب تغير القرارات بعد ارسال الفيزا بالبريد للتجديد

ارجو الافاده من الناس اللي عندهم فكره
    وشكرا جزيلا
  2. انا اترفضت فيزتي في بريطانيا بسبب ان ماقدرت اجمع نقاط المطلوبه للتجديد و جا الرد بعد مافيزتي انتهت بعدها رجعت السعوديه بأقرب فرصه والحمدلله قدرت اجددها من السعوديه. كنت مره قلقانه بس الحمدلله تسهلت

لازم لو انتهت فيزتك وانتي في بريطانيا ترجعي السعوديه في خلال 28 يوم لان لو زادت على 28 يوم هذا ممكن يأثر على تجديدها وهذا الكلام قراته في موقع اليوكي بوردر ايجنسي

لو قدرتي تنزلي في اقل من 28 احسن يعني حتى تتجنبي اي مشاكل في التجديد لاسمح الله

الله يوفقك اختي
    7 "
  3. اخواني و اخواتي

هل من الممكن اعرف الاسباب التي وضحت لكم عند الرفض لانه منذ البداء بالقوانين الجديدة للمرافقين ونحن في حالة قلق دائم من ان لا تصدر تاشيرة لابننا حيث انه موجود مع امه و خاله وكلاهما طالب وهو مرافق لامه.

ارجوا من لديه معلموات من تجارب سابقة في استخراج التاشيرة افادتنا للاستفادة.

شكرا مقدما
    7 "
  4. بالنسبة لمن يسال عن المرافق
    المرافق لن يتمكن من التجديد اذا كان قبول الطالب اقل من 6 شهور في هذه الحالة لايحق للطالب احضار مرافق معه حسب النظام الجديد

وعندي استفسار اذا احد يستطيع افادتنا اذا اراد شخص تجديد الفيزا من بريطانيا بواسطة البوست ثم تأخر الجواز اكثر من 28 يوم بعدانتهاء الفيزاواتى رفض
    في هذه الحاله هل هناك مشلكة للتجديد من السعودية علما ان الخروج من بريطانيا كان بعد 28 اتمنى من عنده خبر افادتي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.