الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مانشستر او سالفورد؟

مانشستر او سالفورد؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5080 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية طموح معيدة
    طموح معيدة

مبتعث مميز Characteristical Member

طموح معيدة المكسيك

طموح معيدة , أنثى. مبتعث مميز Characteristical Member. من السعودية , مبتعث فى المكسيك , تخصصى -- , بجامعة --
    • --
    • --
    • أنثى
    • غير معرف , --
    • السعودية
    • Feb 2010
    المزيدl

May 21st, 2010, 03:08 PM

السلام علبيكم

حبيت اخذ رايكم في جامعه مانشيستر .. ايش رايكم فيها وايش عيوب الدراسه فيها والمحاسن

برضو ايش رايكم في المدينه اذا انتم عايشين فيها سمعت ان العرب كثيير .. هل هاذي ميزه ام عيب

برضوو ايش رايكم بـ سالفووورد وهل هي أحسن من مانشستر؟

شاكرهـ لكم
  2. وعليكم السلام
    اختي شوفي راح اعطيكي اياها على بلاطه زي ما يقولو هههههه
    جامعه مانشستر أفضل من سالفورد واللي يعيبوها يقولوا انها صعبه لكن بصراحه اللي يبي يدرس من جد يدرس في جامعه محترمه خخخخ
    بس هل انتي على حسابك الخاص والا عى حساب الحكومه واذا على حساب الحكومه الملحقيه هل لها دخل فيكي او لا والا؟ لأنه لو رفعتي اوراقك عن طريق جامعتك اذا انتي معيده ما اتوقع انهم راح يقولو شي!
    اقول الشي هذا لأني اشوف تخصصك لغويات وعلى حسب موقع الملحقية سالفورد هي اللي معتمده بس مع ان مانشستر افضل بس فيه اسباب اخرى لاستبعادها ممكن لنسبه السعوديين فيها او لقيمة الكورس عندهم!
    إذا ما يهمك قوة الشهاده وقوة الجامعه قدمي على سالفورد.
    المدينه من انسب المدن للعيش في بريطانيا نظرا لتوفر المواد الغذائيه اللي متعودين عليها في بلادنا سواء في المطاعم او الاسواق.
    مسأله كثرة العرب صح كثير بس مو اكثر من لندن ومكانهم معروف اذا ما رحتي له ما راح تشوفي الكثير منهم ههههه

هذا اللي عندي انا لي في المدينه هذي حوالي سنه واي شي ودك تسألي عنه تفضلي...
    7 "
  3. والله انا جاني قبول في سالفورد وفي مانشستر ...

بالنسبه لي انا معيده يعني مش على حسابي الخاص فما ادري هل راح يرفضون دراستي فيها ؟ وهل هي غيرت معترف فيها ؟

جامعه مانشستر من افضل خمسه وعشرين جامعه في بريطانيا ..

الشي الوحيد اللي مو حابته انه لغويات نظريه بينما ميولي لغويات تطبيقيه وفي مانشستر لازم شهاده خبره ثلاث سنوات وهالشي ماينطبق علي..

مشكووور اخي العزيز على ردك.. كان مفيييد جداااا....

وان شاء الله بانتظار باقي الاراء
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.