الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الكاونسل تاكس ياجماعة غير أنظمته .. وش السواة!!

الكاونسل تاكس ياجماعة غير أنظمته .. وش السواة!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5083 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الشلباق
    الشلباق

مبتعث مستجد Freshman Member

الشلباق المملكة المتحدة

الشلباق , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من المملكة المتحدة , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى mpahrm , بجامعة huddersfield
    • huddersfield
    • mpahrm
    • ذكر
    • leeds, yorkshire
    • المملكة المتحدة
    • Mar 2010
    المزيدl

May 21st, 2010, 10:06 PM

ياشباب مثل ماهو مكتوب .. أنا لي خمسة أشهر في بريطانيا وباقي شهر وارجع للسعودية .
    الموضوع انه جاني قبل اسبوع رسالة الكاونسل تاكس بمبلغ حدود الألف باوند .
    كلمت الأخوان وقالو بسيطة . وننقز على الجامعة ونأخذ خطاب يفيد أني طالب وادرس لمدة خمسة شهور .
    ومن الجامعة على المبنى حق الكاونسل تاكس . واعطيهم صورة فيزة المدام والأوراق وكل شي.
    قالوا مزبوط وانتظر رسالة تجيك على البيت . قلنا حياكم الله.
    تفاجأت اليوم برسالة منهم وفاتورة جديدة أكثر من الفاتورة الماضية يعني اكثر من الألف باوند ورسالة ثانية
    يقولون اعذرنا على رفض خطاب الجامعة لأنه مانعتبرك طالب تدرس . تدري ليه . لأنه مكتوب انك تدرس أقل من سنة .
    ألحين ياجماعة اللي عنده حل يفيدني أو ينصحني وش اسوي .
    وفيه عدة أسئلة واللي هي : مثلا انا بدرس ست شهور وابروح السعودية . ليش أدفع ضريبة سكن حق سنة كاملة .
    ثانيا اللي يدرس لغة وقبوله كل فترة يتغير . مثلا اربع شهور وثم يجدد . ماراح يقبلون خطابه لأنه مكتوب اربع أشهر .
    حسبنا الله ونعم الوكيل .
  2. هلابك يالشلباق
    الحال واحد ونخوك
    رسايل التاكس كل فترة تجيني
    وبيني وبينك مطنشهم
    يقلقون الواحد كن ما فيه احد ساكن في شقة الا انا اعوذ بالله
    مدري وش يحسون فيه
    وكلمت الملحقية يقولون ادفع
    ادفع مين ياعمي
    اتمنى نلقى حل لهالقلق

الله يخارجنا من هالديرة

تحياتي

قروشه
    7 "
  3. آفضل حل مثل مآقآلت شوشو ,,

آنآ صآرت لي كذآ ,, والسبب لآني بدرس في معهد لمده 6 شهور وبنقل بعدهآ لمعهد ثآني < وآكون صريح معك لم قلت لهم عطوني تعريف آني طآلب ,, هم من آنفسهم قآلو مآرآح ينفعك 6 شهور ,, بنكتب لك سنه عشآن تعفى ,,

فكلم المعهد آن شآء الله يتسآعدون معك
    7 "
  4. مع الاسف بريطانيا تضيق الخناق على الطلبة يوما بعد يوم بداية من التاشيرات الى الضريبة

كلامهم مع الاسف صحيح وهذه هي حالات الاعفاء من الضريبة من موقع مدينة ليدز

In Council Tax law, ‘student’ means ‘full-time student’. You must be enrolled with a ‘prescribed educational establishment’ and your course must be one of the following:
    a) a course which lasts at least one academic or calendar year and which requires you to undertake at least 21 hours per week of study, tuition or work experience,or
    b) a course which is not higher education, which lasts for more than 3 calendar months and requires you to undertake more than 12 hours of study. (Please note: you must be under 20 if on this type of course).
    An exemption from Council Tax can only be granted if all the people living in a property are full-time students. If there is one person who is not a student, only a 25% discount can be granted. If there are 2 people who are not students, no discount can be granted at all.
    Where a full-time student has a spouse who is not a student but is a non-British citizen with a visa, if the terms of that visa prevent the spouse from taking paid employment or claiming benefits, an exemption will still apply (as long as all the other residents are full-time students).
    If you don't want to apply online, click on the claim form on the right to download it, then complete it and post it to us.
    7 "
  5. والله اتوقع انظمتهم بكيفهم

انا جبت لهم خطاب اني ادرس ست شهور وارسلو لي رساله قالو خلص بعد الست شهور تدفع تاكس

وانا أصلا بعد الست شهور بطلع من المدينه و يخلص عقدي بالبيت يعني ماراح أدفع شي

والكلام هذا بليدز

حاول معهم مره ثانيه يمكن تضبط معاك

موفق خير
    7 "
  6. باختصار ياخوي ومن واقع تجربه.... ترا الكانسل تاكس ترجع للمدينه... بعض المدن والله لوتقولهم انك طالب بدون اثبات ولا شي اعفوك وبعضهم لو ينقص يوم وعندك قبول 11 شهر و 28 يوم رفضوا...... انا بالنسبه لي مارسلتهم شي بس دقوا وقلت اني طالب وقالوا عطنا رقمك ومعلوماتك وعلى طول جاني الاعفاء وبرضوه في مدينتي اللي قبل مثل بس ارسلت لهم
    اتوقع الحل انك تاخذ قبول من المعهد اللي تدرس به بالخمس شهور الماضيه ومعهم 6 شهور قدام يعني تخلي المعهد يكتب انك درست عنده ومازلت تدرس وسوف تكمل عندهم الى نهاية السنه...... بهذا توكلهم تببن
    وان شاء الله تنحل مشكلتك
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة khoder503
    طيب يا اخوان الي ماجاه شي من الكانسل تاكس ،، يعنى المكتب طالبي من ادفع حق الكانس ما جاني شي شو الدبره

بعد اذن صاحب الموضوع طبعا
    هذا حله انه يغفل وكان شي ماصار..ولاتخاف ماعليك اي شي دامك ماستلمت شي... وان شاء الله انهم ينسونك مع اني اشك انهم ينسون احد ذولا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.