الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة حيآكم هنآآآ !!! تعآلو فيه سؤآل صغنون :)

مساعدة حيآكم هنآآآ !!! تعآلو فيه سؤآل صغنون :)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5087 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Eng-abdullah
    Eng-abdullah

مبتعث مميز Characteristical Member

Eng-abdullah المملكة المتحدة

Eng-abdullah , ذكر. مبتعث مميز Characteristical Member. من المملكة المتحدة , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى Electrical Power Engineering , بجامعة Newcastle Uni
    • Newcastle Uni
    • Electrical Power Engineering
    • ذكر
    • Newcastle, In my flat
    • المملكة المتحدة
    • Jul 2008
    المزيدl

May 21st, 2010, 11:20 PM

آسعد الله آيآمكم وليآليكم بكل خير

قصتي بآختصآر ,,

المآستر سيبدآ في سيبتمر آن شآء الله ,, وحصلت ع درجه حلوه في الايلتس ,, وبآذن الله رآح آدرس البريسيشنآل كورس في جآمعه نيوكآسل بتآريخ 24 جون ,,

المشكله ,,

آني الاآن في السعوديه ,, وطآلب من المشرف تغير التخصص ( من آدآره لهندسه كهربآئيه ,, نفس تخصص البكآلوريس ) وتمديد فتره البعثه ( لان قراري مدته سنه وست شهور بس < فتره لغه ومآستر مآدري كيف تجي بس مو مشكله بطلب تمديد )

المشرف رفض الطلبآت هذي ,, وطلب مني آرسآل قبول برنآمج البريسيشنآل كورس آولآ ,, ثم آعآده الطلب من جديد ,,

المشكله آني كلمت الجآمعه وآرسلت لهم الابليكيشن وقآلو آوك آنت مقبول بس آنتظر نرسل لك القبول < وآنآ الاآن لي شهر في السعوديه ,, ولآجآني قبول ولآ شي

ومآ آدري وش آنآ عليه !!!

يبغى لي تجديد فيزآ ,, وكمآن تغيير تخصص ,, وتمديد فتره بعثه ,, وكل هذه متعلقه بقبول البريسيشنال كورس اللي مآطآع يجيني

وش الحل يآ جمآعه الخير !!! آنآ صآر لي مده كآني زوجه معقله مآتدري هي بترجع والا بتطلق !!!

آعطوني الحل يآ ذوي الخبره والرآي

بآنتظآركم لآحرمكم الله مني < طس تكفى

ومشكورين جميعآ لمروركم من هنآآ ,,
  2. اخوي رايي هو..... أنك تنسى موضوع الملحقيه الان وتهتم بموضوع الفيزا... يعني انت حاول ترسل احد يروح لهم و يطلب الكاس نمبر حق كورسك الجديد من الجامعه عشان التجدد واذا جددت تعال هنا بريطانيا وحلها مع الملحقيه.... بس تجلس بالسعوديه ولا انت اللي جددت فيزتك ولا انت اللي غيرت تخصصك والله بتضيع ترا.... وخذها حبه حبه وبيسهلها ربك ان شاء الله
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة joory
    راسل الجامعه انه وراك تجديد فيزا علشان تحلق على الكورس حقهم
    ويعجلون بارساله

وعادة اذ الجامعه تتاخر في ارسال الرسايل .. ممكن تخلي واحد من زملائك يراجعهم وياخذ منهم القبول .. علشان مايتاخر في البريد

آختي جوري ,,

يعطيك العآفيه ,, وشكرآآ ع مرورك الكريم ,, وبآذن الله بشوف لي شخص يفزع لي ويشوف الموضوع من عند الجآمعه

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كاتم الأحزان
    اقسسسم بالله نفس حالتي .. انتظر ردهم على تغيير التخصص الى الكهرباء والتمديد ..

الله يكتب اللي فيه الخير وييسر الامور .. اتمنى من اهل الخبرهـ الافآدهـ ..

دمتم لمن تحبون ..

هلآ حبيبي كآتم ,,

آسعدني مرورك ,, والله يسهل آمرنآ وآمرك ,, وآنت مآستر والا بكآلريوس !! وآي قسم في الكهربآء رآح تدرس آن شآء الله

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوجبل
    اخوي رايي هو..... أنك تنسى موضوع الملحقيه الان وتهتم بموضوع الفيزا... يعني انت حاول ترسل احد يروح لهم و يطلب الكاس نمبر حق كورسك الجديد من الجامعه عشان التجدد واذا جددت تعال هنا بريطانيا وحلها مع الملحقيه.... بس تجلس بالسعوديه ولا انت اللي جددت فيزتك ولا انت اللي غيرت تخصصك والله بتضيع ترا.... وخذها حبه حبه وبيسهلها ربك ان شاء الله
    حبيبي قصدك الكآس نمبر حق كورس البريسيشنال !! ؟؟ < مآرآح يعطوني آيآه قبل لآ آعطيهم ظمآن مآلي ,,,

والمشرف مآرآح يعطيني ظمآن مآلي ,, لحد مآيقبل تغيير التخصص ,, لان البريسيشنال كورس هذا آخذه ع آسآس آني بدرس في الجآمعه نفسهآ في قسم الكهربآء ,,

يعني كل الامورر مرتبطه ببعضهآآ ,,

آنآ آعتقد آني مآقدر آسوي شي قبل لآخد قبول البريسيشنال

يعطيك العآفيه حبيبي ع مرورك ,,

ويآليت آذآ فيه من نيوكآسل يعطيني خبر
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.