الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

م/ الحربي مطلوب امنيا الرجاء ادخل

م/ الحربي مطلوب امنيا الرجاء ادخل

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5087 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ابوجبل
    ابوجبل

مبتعث رهيب Awesome Member

ابوجبل المملكة المتحدة

ابوجبل , ذكر. مبتعث رهيب Awesome Member. من التشيك , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى Business with Management , بجامعة Univrsity of Plymouth
    • Univrsity of Plymouth
    • Business with Management
    • ذكر
    • Plymouth, Devon
    • التشيك
    • Sep 2007
    المزيدl

May 22nd, 2010, 12:18 AM

السلام عليكم يابو حربي..... اول شي ليش موقف الرسايل الخاصه هذي تبي له محاسبه بس ابخليه بعدين...
    الشي الثاني
    ياخي لو انك عندي كان ذبحتك.... ياخي اسلوبك ينرفز.... انا وش كنت اقولك.قبل.. قلت ان القرار اللي نزل ماحدد لاتخصصات ولا شي بس قالوا ان الجامعات الفلانيه موقفه واللي زاد الطين بله كم واحد من خوياي راحوا الملحقيه ومشرفينهم طردوهم وقالوا دبروا عمرك بقبولات ثانيه.... ومثلك عارف الامور اللي صارت... وبعدين انا قلت اننا نبي ننتضر تفصيل الخبر من الوزاره او الملحقيه وهو حمد الله طلع التفصيل...... يعني انت يابو حربي بسلامك من وين مصادرك اللي مخلينك متاكد من كلامك قبل.... لاتقول مشرفك ترا جد اجس واطعنك خخخخخخخخخ

المهم حصل خير وعلى فكره سجل واحد ذبيحه عليك عن الغلطه ذي
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوجبل
    السلام عليكم يابو حربي..... اول شي ليش موقف الرسايل الخاصه هذي تبي له محاسبه بس ابخليه بعدين... , معك حق .. بس والله ماعرف شلون اشغلها.
    الشي الثاني
    ياخي لو انك عندي كان ذبحتك.. فداك.. ياخي اسلوبك ينرفز..صدقني مب منرفز الا العكس صحيح.. انا وش كنت اقولك.قبل.. قلت ان القرار اللي نزل ماحدد لاتخصصات ولا شي بس قالوا ان الجامعات الفلانيه موقفه واللي زاد الطين بله كم واحد من خوياي راحوا الملحقيه ومشرفينهم طردوهم وقالوا دبروا عمرك بقبولات ثانيه..لا ماقلت كذا انت.. ومثلك عارف الامور اللي صارت... وبعدين انا قلت اننا نبي ننتضر تفصيل الخبر من الوزاره او الملحقيه وهو حمد الله طلع التفصيل...لا ماقلت تبي تنتظر بعد... يعني انت يابو حربي بسلامك من وين مصادرك اللي مخلينك متاكد من كلامك قبل..مصادري ناس ثفه .. لاتقول مشرفك ترا جد اجس وت دي يو مين باي جس واطعنك فداك برضو خخخخخخخخخ

المهم حصل خير وعلى فكره سجل واحد ذبيحه ماحددت مفطح ولا كابلي ولا سليق عليك عن الغلطه ذي
    شف يابو جبل .. لو منت عزيز ماكان وضحتلك المعلومه ..

ولكن يااخي انا من الناس اللي كنت اقول كلام المشرفين هو الماشي .. وللأسف .. يوجد اثنان من المشرفين ساعدتهم في امور عملهم بالملحقيه هل تصدق ذلك يابو جبل .. وهذا وان دل المشرفين لا يفقهون شي طبعاً بعضهم مو كلهم.

وهذه نصيحة لأي شخص اذا احد راح الملحقيه ورده المشرف على شي وهو مو مقتنع فليذهب للرؤؤس الكبيره.

وعلمي وسلامت من يقرا
    7 "
  3. حياك الله..... بس انت انكرت اني قايل ان القرار الجديد ماحدد شي ..وننتضر شي يحدد هالخبر... وهذا نسخ من الرد حقي
    حياك الله يابوحربي..........

القرار اللي صدر ماحدد شي لاتخصص ولامرحله ولا شي... قالك هي من ضمن الجامعات الموقفه بسبب التكدس وبس..وادخل موقع الوزاره وطلع لي شي يثبت اللي تقول...مكتوب موقفه بسبب التكدس وبس..وحنا رحنا فيها
    واللحين حنا ننتضر شي يحدد هالمصيبه اللي حطونا فيها ...وربك يستر

بعدين تعال وش دخل اذا من اهلها وشعابها ادرى ومدري وشو خخخخخخخ
    ان شاء الله ماطحت من عينك????

المصدر: http://www.mbt3th.us/vb/forum66/thread180587.html#ixzz0oklJkDbB
    حفاظاً على حقوق الكاتب نرجو عدم حذف المصدر مبتعث

وماصار شي...... كل واحد يصلح سيارته
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوجبل
    حياك الله..... بس انت انكرت اني قايل ان القرار الجديد ماحدد شي ..وننتضر شي يحدد هالخبر... وهذا نسخ من الرد حقي
    حياك الله يابوحربي..........

القرار اللي صدر ماحدد شي لاتخصص ولامرحله ولا شي... قالك هي من ضمن الجامعات الموقفه بسبب التكدس وبس..وادخل موقع الوزاره وطلع لي شي يثبت اللي تقول...مكتوب موقفه بسبب التكدس وبس..وحنا رحنا فيها
    واللحين حنا ننتضر شي يحدد هالمصيبه اللي حطونا فيها ...وربك يستر

بعدين تعال وش دخل اذا من اهلها وشعابها ادرى ومدري وشو خخخخخخخ
    ان شاء الله ماطحت من عينك????

المصدر: http://www.mbt3th.us/vb/forum66/thread180587.html#ixzz0oklJkDbB
    حفاظاً على حقوق الكاتب نرجو عدم حذف المصدر مبتعث

وماصار شي...... كل واحد يصلح سيارته

خلاص راحت عليك سيارتي تصليحها عليك هههههههه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.