الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة اجراءات الفيزا السياحية ( بريطانيا )

مساعدة اجراءات الفيزا السياحية ( بريطانيا )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5059 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم
    اخواني
    اختي قدمت على قبول لغة في معهد بيرلتز في مانشستر وجاها قبول فما هو نوع الفيزا اللي تقدم عليها هل فيزة تاير فور او فيزة طالب زائر
    أرجو الرد بأسرع وقت للأهمية وشكرا
    رد مع اقتباس إقتباس متعدد لهذه المشاركة الرد السريع على هذه المشاركة
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ghada~
    السلام عليكم
    اخواني
    اختي قدمت على قبول لغة في معهد بيرلتز في مانشستر وجاها قبول فما هو نوع الفيزا اللي تقدم عليها هل فيزة تاير فور او فيزة طالب زائر
    أرجو الرد بأسرع وقت للأهمية وشكرا
    رد مع اقتباس إقتباس متعدد لهذه المشاركة الرد السريع على هذه المشاركة
    يكون مكتوب في القبول لو تاير فور حيدوها نموذج قبول خاص فيه صادر من البوردر لكن لو قبول لغه عادى تقدم طالب زائر
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ghada~
    هي اختي مبتعثه على برنامج الملك عبدالله ومحولة لبريطانيا ، عادي الوزارة تقبل فيزة طالب زائر ؟؟
    فيزا تاير فور تحتاج اختبار ايلتس على الاقل 4 درجات لكل مهاره ... اما طالب زائر عادي ماتحتاج لغه لذلك هى المفضله عند اغلب الطلاب وهى مقبوله عند الوزاره
    7 "
  4. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني أثناء تقديمي على الفيزا في موقع السفارة البريطانية واجهني سؤال وهو عبارة عن تحديد مدة بقائي في بريطانيا! السؤال هل اكتب المدة حسب قبولي الحالي؟ لان عندي قبول لغة وماستر مشروط باجتياز اللغه، او اكتب المدة المتوقعه بشكل عام لاني ناوي بإذن الكريم اكمل دكتوراه !!

وفيه سؤال ما ادري اذا غبي او لا xD

بالابلكيشن يطلبون تحديد الاسماء الاولى او المعطاه حسب جواز السفر فهل اكتب اسمي واسم الوالد واول حرف من اسم الجد (حيب ما هو مكتوب بالجواز)؟ او اكتب اسمي فقط!!! لان اشوف المقصود اسمي انا بس اذا كتبته مافيه خانات اخرى لكتابة اسم الاب!!
    اتمنى واضح الاستفسار

وشكرا مقدماً
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Abdullah678
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني أثناء تقديمي على الفيزا في موقع السفارة البريطانية واجهني سؤال وهو عبارة عن تحديد مدة بقائي في بريطانيا! السؤال هل اكتب المدة حسب قبولي الحالي؟ لان عندي قبول لغة وماستر مشروط باجتياز اللغه، او اكتب المدة المتوقعه بشكل عام لاني ناوي بإذن الكريم اكمل دكتوراه !!

وفيه سؤال ما ادري اذا غبي او لا xD

بالابلكيشن يطلبون تحديد الاسماء الاولى او المعطاه حسب جواز السفر فهل اكتب اسمي واسم الوالد واول حرف من اسم الجد (حيب ما هو مكتوب بالجواز)؟ او اكتب اسمي فقط!!! لان اشوف المقصود اسمي انا بس اذا كتبته مافيه خانات اخرى لكتابة اسم الاب!!
    اتمنى واضح الاستفسار

وشكرا مقدماً
    اكتب ع القبول حق اللغه وقدم قبول اللغه مع الابلكيشن لانهم حيعطوك ع اللغه واذا رحت هناك تجدد ع الجامعه بس اصلا انتقالك من المعهد الى الجامعه لازم بفيزا تانيه لانو يتغير السبونسر
    اسم الجواز ال Given Name دا اسمك انت بس
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة scropi0n
    اكتب ع القبول حق اللغه وقدم قبول اللغه مع الابلكيشن لانهم حيعطوك ع اللغه واذا رحت هناك تجدد ع الجامعه بس اصلا انتقالك من المعهد الى الجامعه لازم بفيزا تانيه لانو يتغير السبونسر
    اسم الجواز ال Given Name دا اسمك انت بس
    بالنسبة لي بدرس بنفس معهد الجامعة بإذن الله
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة loudy
    اخوي راجع ردي هنا يمكن يفيدك..

أهلي زايريني في الصيف ان شاء الله - اش نوع الفيزا لو سمحتوا ؟ - ملتقى الطلاب السعوديين في بريطانيا

و اذا احتجت رساله الدعوه ارسلي على الخاص عشان ارسلها لك..

ملاحظه:
    سواء فيزا سياحه او زياره عائليه الافضل ترسل دعوه و يعبي بالسكن انه ساكن عندك و يحط عنوانك و ارقام هواتفك و يكتبها عنده عشان لما يسألونه الجوازات تكون معه..

بالتوفيق
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    لو سمحتي ممكن تساعديني في رسالة دعوه حتى اقدر اضيفها مع اوراق التقديم لتقديمها الى السفارة ؟
    يرجى الرد مع فائق الشكر والتقدير
    7 "
21 من 21 صفحة 21 من 21 ... 162021
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.