الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة ابي معهد لغه جيد في برايتون او بورنموث

مساعدة ابي معهد لغه جيد في برايتون او بورنموث

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5060 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية تالاا
    تالاا

مبتعث جديد New Member

تالاا الولايات المتحدة الأمريكية

تالاا , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى كيمياء , بجامعة ....
    • ....
    • كيمياء
    • أنثى
    • ؟؟؟؟, ال
    • السعودية
    • May 2010
    المزيدl

May 22nd, 2010, 07:09 PM

السلام علكيم

اعزائي
    اتمنى احد يفيدني

عن معهد لغه جيد في بورنموث او برايتون
    بس ما يكون معهد صيفي يعني يتردد عليه الطلاب بكثره خصوصا بالصيف

وهل من السهل الحصول على سكن عوائل في هالمدينيتن

واذا احد بيقولي لا تصلح هالمدينتين في الصيف لكرة العرب ولو اني ما اشوفه عائق لتعلم اللغه
    يا ليت يرشح لي مدينه اخرى قريبه من لندن وتكون اسعار المعاهد فيها معقوله مو غاليه

انا راح اكمل دراسة الماستر
    وابي معهد لغه جيد ابدأ فيه وبعدها احاول التحق بأحد معاهد الجامعات لدراسة اللغه الاكاديميه

جزاكم الله خير
  2. والله يا أختي أنا نصحني أخوي في مدينة برايتون

وان شاء الله رايح لها بعد 20 يوم في معهد ST Giles ومدحه كثير وحطني فيه عن معرفه بهالمعهد

..

طبعا هو نص حياته في بريطانيا وعارف كل صغيره وكبيره

بالاضافه الى انه عاش 5 سنوات في قلب مدينة برايتون ومدحها كثيييييييييير

..

هذا الي أقدر أفيدك به واذا في استفسار ثاني احنا حاضرين

أتمنى لك التوفيق في اللغه والماستر

تشآو
    7 "
  3. أنا أحد طلاب مدينة بورنموث و أنصح وبشدة بمعهد BBSI طبعاً مدرسة بزنس قوية وتخصصة وتعطي كورسات لغة على مستوى عالي جداً و أجمل مافي هالمدرسة الكلاسات إلي يخصصونها للآيلتس مرة مفيدة.

عموماً ما أقدر أعدد مزايا المدرسة لكن أي استفسار أو مساعدة حاضر وللأمانة المدينة تعج بالعرب بشكل غير ملحوظ في اي مدينة اخرى

شكراً
    7 "
  4. السلام عليكم

انا صراحه اشوووف برايتون مدينه زي الورده هع مره مره حلوووه ووممكن العيشه فيها

انا كنت ادرس في ISE لغه كان كويس ومعتمد بس المعهد اللي قال عليه اخوي فوق احسن منه

في عندك جامعه بمعهد city collage

وبالتوفيق يا رب
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو معروف
    أنا أحد طلاب مدينة بورنموث و أنصح وبشدة بمعهد BBSI طبعاً مدرسة بزنس قوية وتخصصة وتعطي كورسات لغة على مستوى عالي جداً و أجمل مافي هالمدرسة الكلاسات إلي يخصصونها للآيلتس مرة مفيدة.

عموماً ما أقدر أعدد مزايا المدرسة لكن أي استفسار أو مساعدة حاضر وللأمانة المدينة تعج بالعرب بشكل غير ملحوظ في اي مدينة اخرى

شكراً

صح يعطونك حصة بعد الظهر عن الايلس لاكن انت اللي تدفعها من جيبك 20 باوند بالاسبوع الظاهر

فيه معاهد كثيره في بورنمث ولكن انصحك لاتروح لمدرسة اسمها انقلوا anglo صح عندهم كورس كامل تحضيري للايلس لاكنه مايصلح على كلام اللي درسوا هناك وكمان مدرسه اسمها ام ال اس كلها سعوديين بشكل ماتتخيله وعرب عامة وكمان مو مهتمين

فيه كمان مدرسه اسمها كنقز سكول هالمدرسه كويسه اذا كان مستواك ادفانس لأن المدرسين اللي يدرسونك بالادفانس ممتازين وبعد الظهر فيها ايلس والمدرس يقولون انه بروفيسور اسمه ديز بس طبعا الطلاب سموة بروفسور وهو يدرس الادفانس على فكره ولاتدفع ولا شي وكمان البي بي اس اي ممتازه بكل شي بس لو يعطونك الملحقيه الضمان بالايلس بعد الظهر.
    وفيه بعد مدرسة اسمها بيت beet هذي الظاهر عندهم كورس خاص بالايلس وبالتوفيق ان شاء الله
    7 "
  6. السلام عليكم ورحمة الله

اختي

انا درست 9 اشهر في بورمنث ويعلم الله يفز قلبي كل ما جا طاري بورمنث المدينة جميلة بكل النواحي وفيها ما لا يقل عن 26 معهد معترف فيه

وبصراحه في معهد دخلت فيه كنت ما اكتب سطر واحد انقلش طلعت ولله الحمد اكتب 200 كلمة تقريبا في البدايات وكانو مدرس يتحدى الطلبة وتأكدي توفيق الله قبل كل شي ثم دراستك يوميا ما لايقل عن 3 ساعات وحفظ خمس كلمات يوميا مع جمله لها واكتبي لو تكتبين مقال من جريدة او اعيدي كتابة الدرس كامل وصدقيني كذا تتعلمين صح قرامر وكتابة وتحسن خط وسبلنق واللسنق عليك من الافلام والسبيك عادي لو تجيبن احد لك بعشره باوند متواجدين في بورمنث بس يصحح لك السبيك وانتي تحددي الساعات

لكن

انتي على حسابك او ملحقه عشان اعدد لك المعاهد
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غاب القمر
    صح يعطونك حصة بعد الظهر عن الايلس لاكن انت اللي تدفعها من جيبك 20 باوند بالاسبوع الظاهر

فيه معاهد كثيره في بورنمث ولكن انصحك لاتروح لمدرسة اسمها انقلوا anglo صح عندهم كورس كامل تحضيري للايلس لاكنه مايصلح على كلام اللي درسوا هناك وكمان مدرسه اسمها ام ال اس كلها سعوديين بشكل ماتتخيله وعرب عامة وكمان مو مهتمين

فيه كمان مدرسه اسمها كنقز سكول هالمدرسه كويسه اذا كان مستواك ادفانس لأن المدرسين اللي يدرسونك بالادفانس ممتازين وبعد الظهر فيها ايلس والمدرس يقولون انه بروفيسور اسمه ديز بس طبعا الطلاب سموة بروفسور وهو يدرس الادفانس على فكره ولاتدفع ولا شي وكمان البي بي اس اي ممتازه بكل شي بس لو يعطونك الملحقيه الضمان بالايلس بعد الظهر.
    وفيه بعد مدرسة اسمها بيت beet هذي الظاهر عندهم كورس خاص بالايلس وبالتوفيق ان شاء الله
    من فين جبتي هالكلام ؟

لي أكثر من 6 أشهر في المعهد آخذ كلاسات آيلتس بلاش يعني على حساب الملحقية اقصد
    7 "
  8. والله انكم تعبانين يا هل هالموقع باقي احد يفكر تفكيركم يعني اذا كتبت البنت موضوع تردون عليها كلكم باقي خرفان الى الحين خخخ ههههههههههههههههه امزح يا شباب هاه لاحد ياخذ في خاطره.
    نرجع الى محور الحديث برايتون والله يا عيال يا شفت شي اليوم وامس شي مجنون طبعا الجو فله حرا مره على درجة حراره سو فار (الى الحين ) لازم نعطيكم شوية لغه من خبرتنا. المهم هي حلوه للسياحه او للي بيجي ويدرس في الجامعه من وجهة نظري وكذلك بورمث يعني وخاصة الماستر يبي لها لغه مجنونه وفيها سعودين شوي اتكمل عن المعاهج انا ما امانع وجود السعودين بالعكس احبكم يا عيال ابو متعب لكم احلى بووثه .
    ما ابغى اكثر عليكم اكثر من كذا في النهايه ترجع للشخص نفسه وتعتد على عزيمته برايتون حلوه وجميله وفيها عرب وعوايل عربيه وباكستانيه وانا انصح في الباكستان يعني تتعلم انقلش وتستفيد اكل ومسملون . ادري ما استفدتوا شي لكن الله يكتب الاجر ان شاء الله.

ملك المملكه المتحده
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.