الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تآيه في مدينه كوفنتري

تآيه في مدينه كوفنتري

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5088 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية مبتعث-1
    مبتعث-1

مبتعث جديد New Member

مبتعث-1 المملكة المتحدة

مبتعث-1 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى آللالكترونيآت , بجامعة جآمعه كوفنتري
    • جآمعه كوفنتري
    • آللالكترونيآت
    • ذكر
    • كوفنتري, كوفنتري
    • السعودية
    • May 2010
    المزيدl

May 22nd, 2010, 07:40 PM

مآهو آلبنك آلسعودي آلذي آستطيع صرف منه ببريطآنيآ ؟؟

ومآهو آلبنك آلذي تنصحوني فيه ببريطآنيآ لفتح حسآب فيه وآستلم مكآفئآتي منه ؟؟

وبنسبه للسكن كم تكلفته عند عآئله وهل تختلف من عآئله لآخرى وهل آلمعهد هو آلذي يدلني علي عآئله ؟؟

هل ييوجد سفآره آو ملحقيه سعوديه في مدينه كوفنتري وآن لم توجد فآي آلمدن آقرب من مدينه كوفنتري بهآ سفآره آو ملحقيه سعودييه ؟؟

وهل يوجد في كوفنتري مطآر دولي ؟؟

وآذآ كآن لديكم بعض آلمعلومآت عن مدينه كوفنتري وشكرآ

عفوآ كثرت عليكم آلاسئله وجعلهآ آلله بمزآن حسنآتكم
  2. مآهو آلبنك آلسعودي آلذي آستطيع صرف منه ببريطآنيآ ؟؟

مافي بنك سعودي في بريطانيا

ومآهو آلبنك آلذي تنصحوني فيه ببريطآنيآ لفتح حسآب فيه وآستلم مكآفئآتي منه ؟؟

بنك HSBC

وبنسبه للسكن كم تكلفته عند عآئله وهل تختلف من عآئله لآخرى وهل آلمعهد هو آلذي يدلني علي عآئله ؟؟

95 بالأسبوع شاملة الأكل وغسيل الملابس ( فطور + عشاء ) + كل الوجبات الثلاث في الويكند
    المعهد متكفل بتأمين العوائل للطلاب

هل ييوجد سفآره آو ملحقيه سعوديه في مدينه كوفنتري وآن لم توجد فآي آلمدن آقرب من مدينه كوفنتري بهآ سفآره آو ملحقيه سعودييه ؟؟

لا يوجد سوى سفارة واحدة وملحقية واحدة فقط في لندن

وهل يوجد في كوفنتري مطآر دولي ؟؟

لا

أي استفسار أو مساعدة تحتاجها راسلني خاص و أبشر بالخير

7 "
  3. اول ايامي كانت هناك بكوفنتري.... حلوووووه الصراحه ...الله يذكر ذيك الايام بخير...

على العموم الشباب ماقصروا.... بس اختلف معاهم بحاجة وحده واللي هي البنك.... HSBC هذا بنك مايحترم عملائه خصوصا الطلاب وكل شي عنده مصعبه مثل لو تبي تجي تسحب وانت مامعك بطاقتك مستحيل يعطيك شي وحتى لو معك جوازك والموضف يعرف انك انت راع الحساب ماراح يعطونك... الشي الثاني لو صارت لك مشكلة مع البنك مستحيل يحلها لك الفرع ولكن بيقولك اتصل على التلفون البنكي وهم بيتصرفون معك وان كان طيب معك قالك هذا التلفون اللي عندنا اتصل فيه..(طيب بحالة الواحد لغته وسط ومايعرف يتكلم ايش يسوي)...

انا كنت معهم اول ماجيت بريطانيا وطلعوا روحي الصراحه.... وفيه اكثر من واحد يعانون معهم الا الأن واخر واحد من الشباب مغيره قبل كم شهر....

المهم انا طولت بسالفة البنك>>>بس ودي الطلاب يعرفون حقيقة البنك ذا لانهم الصراحه اخذين عنه سمعه وكأن الواحد اذا مافتح عنده حساب مايعتبر طالب مبتعث....

انصحك ببنك لويدز LLOYDSTSB بنك قمة في التعامل ولي معهم سنتين والا الان ماشفت منهم شي يعيبهم ويكفيني اني ماحسيت اني عميل بنك الا بعد ماجيت عندهم...

اخيرا... المدينه مدينه كويسه نوعا ما واحسن مافيها النادي السعودي اللي فيها... ومطعم فيروز اذا صار فيه مباراة او شي...
    اقرب مطار لها مطار برمنقهام... حوالي 40 دقيقه او اقل

نصيحة اخرى قبل ماتسكن عند عائله رأيي تسال الطلاب حقين اللغه هناك لان فيه بعض العوايل سيئين مررره وفيه بعضهم عسل

والله يوفقك
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوجبل
    اول ايامي كانت هناك بكوفنتري.... حلوووووه الصراحه ...الله يذكر ذيك الايام بخير...

على العموم الشباب ماقصروا.... بس اختلف معاهم بحاجة وحده واللي هي البنك.... HSBC هذا بنك مايحترم عملائه خصوصا الطلاب وكل شي عنده مصعبه مثل لو تبي تجي تسحب وانت مامعك بطاقتك مستحيل يعطيك شي وحتى لو معك جوازك والموضف يعرف انك انت راع الحساب ماراح يعطونك... الشي الثاني لو صارت لك مشكلة مع البنك مستحيل يحلها لك الفرع ولكن بيقولك اتصل على التلفون البنكي وهم بيتصرفون معك وان كان طيب معك قالك هذا التلفون اللي عندنا اتصل فيه..(طيب بحالة الواحد لغته وسط ومايعرف يتكلم ايش يسوي)...

انا كنت معهم اول ماجيت بريطانيا وطلعوا روحي الصراحه.... وفيه اكثر من واحد يعانون معهم الا الأن واخر واحد من الشباب مغيره قبل كم شهر....

المهم انا طولت بسالفة البنك>>>بس ودي الطلاب يعرفون حقيقة البنك ذا لانهم الصراحه اخذين عنه سمعه وكأن الواحد اذا مافتح عنده حساب مايعتبر طالب مبتعث....

انصحك ببنك لويدز LLOYDSTSB بنك قمة في التعامل ولي معهم سنتين والا الان ماشفت منهم شي يعيبهم ويكفيني اني ماحسيت اني عميل بنك الا بعد ماجيت عندهم...

اخيرا... المدينه مدينه كويسه نوعا ما واحسن مافيها النادي السعودي اللي فيها... ومطعم فيروز اذا صار فيه مباراة او شي...
    اقرب مطار لها مطار برمنقهام... حوالي 40 دقيقه او اقل

نصيحة اخرى قبل ماتسكن عند عائله رأيي تسال الطلاب حقين اللغه هناك لان فيه بعض العوايل سيئين مررره وفيه بعضهم عسل

والله يوفقك

طبعا انتم سكانها وابخص بها .. لكن بخصوص ..
    بموضوع البنك صدقت يابو جبل لويدز وبس .. انا معهم .. وفعلا يحسسونك بقيمتك ..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.