الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار عن انظمة الملحقية ابغى اجابة من خبير او مجرب تكفووون

استفسار عن انظمة الملحقية ابغى اجابة من خبير او مجرب تكفووون

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5059 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية سليمان 88
    سليمان 88

مبتعث فعال Active Member

سليمان 88 المملكة المتحدة

سليمان 88 , ذكر. مبتعث فعال Active Member. من المملكة المتحدة , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى ميكروبيولوجي , بجامعة الملك سعود
    • الملك سعود
    • ميكروبيولوجي
    • ذكر
    • الرياض, المقاطعه
    • المملكة المتحدة
    • Aug 2008
    المزيدl

May 23rd, 2010, 01:22 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيفكم اخواني طيبين ياااارب تكون امورك تمام ان شاء الله

لدي استفسار محيرني وابغى الاجابه من احد مر بنفس تجربتي او يعرف النظام حق الملحقيه

انا ادرس لغة حاليا بمعهد خاص وحصلت على قبول بريسيشنال كورس يبدأ في 28-جون وبعده ابدأ الماستر ان شاء الله

طبعا انا موظف حكومي وقدمت للجامعة شهادة بمستواي من المعهد وبناء عليها اعطوني البريسيشنال كورس والذي يؤهلني الى الماستر بدون الايلتس

سؤال هل عند تغيير المعهد بعد اسبوعين ان شاء الله وطلب ضمان مالي للبريسيشنال كورس هل راح تقول الملحقيه وين الايلتس

هل تتوقعون انهم بيسألوا ولا لا

لاني اختبرت سابقا وماكنت مركز زين واخذت 4 علما اني راح ادرس ماجستير في الاحياء الجزيئية

فهل هم يطلبوا الايلتس واذا كانوا يطلبوا الايلتس وماجبته فهل فيه طريقه لحل المشكله

تكفون انقذوني ترى والله متوتر نفسيا ومدري وش اسوي حتى مافيه مواعيد قريبة للايلتس وش السواة وش الحل

انتظركم

سليمان
  2. مايطلبونك لا ايلس ولاهم يحزنون روح خذ ضمان البريسيشنال وتوكل على الله وهم تري يطلبون الايلس في حالة تبي تمدد للغة ولاكن انت لا بتمدد ولا شي

بس ماقلت لنا ايش هالجامعه اللي سجلت فيها ابدور لي كورس عندهم

وبالتوفيق ان شاء الله
    7 "
  3. هلا اخوي غاب القمر

كيفك ان شاء الله طيب

الله يجزاك خير وانا اخوك ويعطيك العافيه

جامعتي وانا اخوك هي جامعة بانقور طبعا اعطيتهم شهادة من المعهد بمستواي وكذلك شهادة خبره من عملي واني استخدم الانجليزي بعملي وكذلك شهادة البكالوريوس بالانجليزي

انا خريج كلية العلوم الطبية التطبيقية واشتغل بهية الغذاء والدواء والمهم رحت لهم واعطيتهم كل شيء وتكلمت معاهم وقالوا اسبوع ونرسل لك القبول

وفعلا ارسلوا لي القبول

والله يوفقك ويوفقك كل المبتعثين والمبتعثات
    7 "
  4. اخي الفاضل خذ قبول البريسشنال من الجامعة وارسله عن طريق البوابة للمشرف ويجيك الضمان على طول لايسالوون لا عن ايلتس ولاغير ه

وبعدين غريبة ماجبت الا 4 خصوصا انك خريج علوم طبية ترا مستواك احسن من كذا بكتير ودائما اول اختبار لاتحسب عليه لانه استكشاف للجو الاختبار
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.