الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ماتلاحظون زيادة بالاسعار !

ماتلاحظون زيادة بالاسعار !

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5058 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية مبتعث في زحل
    مبتعث في زحل

مبتعث فعال Active Member

مبتعث في زحل المملكة المتحدة

مبتعث في زحل , ذكر. مبتعث فعال Active Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى English , بجامعة university of UK
    • university of UK
    • English
    • ذكر
    • London, England
    • السعودية
    • Jan 2010
    المزيدl

May 23rd, 2010, 03:51 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ياجماعه ماتلاحظون ان المشتريات صارت غاليه اكثر من قبل ؟

الصراحة بالعادة مادقق باسعار الاشياء خاصه بالسوبرمارت ادخل اشتري واحاسب واطلع

ماعمري فكرت ان مثلا سعر السكر او الخبر زاد عشرين بنس او نص باوند او ان سعر الغرض الفلاني نقص

بس اذا جيت احاسب بالعادة اعرف حدود كم تكاليف مشترياتي

وهالاسبوعين اللي راحت احس .... ((مفروض اقول حسيت لانه باصت سمبل ... القرمر مش ولابد

وهالاسبوعين اللي راحت حسيت اني ادفع اكثر من قبل خاصه في المشتريات العادية من السوبرماركت

مدري مالاحظتوا زيادة بالاسعار ؟

والا ممكن اني صاير حريص هاليومين ؟
  2. مشعل

ليتها واقفه عالتطفيرة

بس فعلا قبل كنت ادخل التيسكو والا السانزبري واطلع بمقاضي واغراض بسعر متعود عليه لكن الفترة الاخيرة اذا اشتريت نفس الاغراض الاحظ انها مهيب على العادة وزايدة شوي

وممكن اكون واهم او صاير ادقق هالايام بس قلت يمكن احد عنده خبر والا شي

*
    7 "
  3. الظاهر انك ياواهم والا انك بديت تفلها واجد ماتخلي شي ماتشتريه

ما حسيت بشي انا كل شي طبيعي بالنسبة لي وع فكرة انتبهو للعروض الي تصير في التسكو الكبير ترا مرة حلوة .. وبرضو سبار .. بصراحه عروضهم حلوة . ومعقولة ..
    7 "
  4. مرحبا شباب عجب منكم الاتعلمون ان الظريبة في بريطانيا قبل حوالي شهرين او ثلاثة اذا ماخانتني الذاكرة
    في اول february ارتفعت نسبة الظريبة من 15% الى 17,75% والدليل على ذالك الفاتورة الجوال اذا كان عندك عقد مع احد
    شركات الجوال شيك على الفاتورة .
    والله اعلم
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.