الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار استفســـار صغنووووون ... يعني هالقـــــد ...

استفسار استفســـار صغنووووون ... يعني هالقـــــد ...

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5088 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية عابر سبيل"
    عابر سبيل"

مبتعث مستجد Freshman Member

عابر سبيل" المملكة المتحدة

عابر سبيل" , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى ENVIRONMENTAL ASSESSMENT , بجامعة SALFORD UNI
    • SALFORD UNI
    • ENVIRONMENTAL ASSESSMENT
    • ذكر
    • مانشستر, MAN
    • السعودية
    • Mar 2009
    المزيدl

May 23rd, 2010, 05:53 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اولا .. الله يعطيكم العافيه جميعا على الجهود المبذوله لماعدة اخواننا واخواتنا الدارسين.

طبعا .. كلكــم ذوووق .. وما تقصرووون ...,
    انا عندي استفســـار صغنووووون ... يعني هالقـــــد ...

اخوي جايني بريطانيا ( ليدز ) سياحه طبعا .. المهم انه راجع للسعوديه بعد كم يوم .. وشاري له مجموعة اغراض وهدايا .. طبعا لانه سايح .. يقدر يسترجع التاكــس ( V AT ) في المطار وهو طالع من بريطانيا ..

طيب الرجال ما عندهـ لغــهـ .. ولا راح يقدر يروح للـ ( CUSTM ) او للي يرجعون له التــاكس ..
    فهــل استطيع اني اسجل الفواتير والفورمات باسمي وبجوازي انا .. مع العلم ان الفيزا اللي معي راح تنتهي خلال شهرين .. لكن تظل الفيزا اللي معي طالب .. تاير 4 .. وراح اجدد الفيزا بالقبول الجاي من السعودية طبعا ..

واذا جيت اطلع من لندن استرجعها ... وكيف الطريقه المعهووودهـ يعنـــي .. لاني ما جربت قبل كذا ,,,

هذا استفســاري .. واتمنى اني ما طولت عليــــكم .. واللي عندهـ الخبره بهالشي .. اكيــد ما راح يبخل علينا ...
  2. اهلين اخوي

والله التاكس يحق للي فيزته سياحه بس اما فيزة الطالب مايحق لك تسترجع التاكس

وقد صارت لي فيزتي طالب ومارضو يرجعون التاكس .. بينما والدي فيزته سياحيه .. فصار اي مشتروات اخذ التاكس باسم الوالد ( علشان فيزته سائح) ويعطونه الريفند في المطار

بالنسبه لخويك.. حتى لو ماعنده لغه مو مشكله يطقطق فيها
    ه بيسالونه عن سكنه وكيف كان يدفع ( بطاقه او كاش) وهو لو مايقدر يتفاهم معاهم هم بيمشونه
    لان لندن يجونها سياح كثير من كل الدول
    واكيد هم متعودين على ناس ماعندهم لغه

7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.