الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

آقرآر تعهد !!!؟؟؟ معقول يصير كذآ ؟؟!!!

آقرآر تعهد !!!؟؟؟ معقول يصير كذآ ؟؟!!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5085 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Eng-abdullah
    Eng-abdullah

مبتعث مميز Characteristical Member

Eng-abdullah المملكة المتحدة

Eng-abdullah , ذكر. مبتعث مميز Characteristical Member. من المملكة المتحدة , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى Electrical Power Engineering , بجامعة Newcastle Uni
    • Newcastle Uni
    • Electrical Power Engineering
    • ذكر
    • Newcastle, In my flat
    • المملكة المتحدة
    • Jul 2008
    المزيدl

May 25th, 2010, 02:39 PM

السلام عليكم وحمه الله وبركآته

عندي آستفسآر بسيط بخصوص البري سيشنآل كورس ,,

طلبت من المشرف ظمآن مآلي ,, وقآل لي آوك ,, بس قبلهآ وقع ع الاقرار التاآلي ؟؟

هل هذآ القرآر طبيعي ؟؟ ووقعو عليه كل اللي دخلو برنآمج البري سيشنآل كورس ؟!!!

القرار ينص ع ثلاث فقرآت ,,

الاولى ,,

1- آن الملحقيه قد بينت لي كآفه مآيترتب على ذآلك من حيث آن البرنآمج قد لآيؤهلني لبدء درآستي الاكآديميه وآن الاصل لبدء الدرآسه الاكآديميه هو آجتيآز الشرط المطلوب من خلال آختبآر اللغه (آيلتس ). << هل يعني لو آجتزت برنآمج البري سيشنآل كورس وقبلت الجامعه دخولي لبرنامج المآستر ,, فلن تقبل الملحقيه ذآلك ؟؟ الا بتجآوز الايلتس ؟؟!!

2-آلتزآمي بشرط اللغه المطلوب هو آختبآرر اللغه ( آيلتس ) من الجآمعه المبتعث لهآ وآنني سآقوم بآدآء الاختبآر المشآر آليه لظمآن بدء درآستي الاكآديميه في موعدهآ المقرر . << نفس الحكآيه !!! هل الطآلب ملزم بآختبآر الايلتس آذآ الجآمعه وآفقت ع دخوله لبررنامج المآستر بعد البري سيشنال ؟؟

3- في حآله ورود رد اللجنه الاكآديميه بعدم الموآفقه على طلب تغيي الجآمعه آو آيقآف التوصيه بالجآمعه قبل آلتحآقي بهآ فآنني آلتزم بالجآمعه المبتعث لهآ وتحقيق شرط لبدء دآستي الاكآديميه فيهآ . << آنآ بغير تخصص من آدآره لهندسه كهربآئيه ,, فهل هنآك مآنع ؟؟ آقصد هل للملحقيه شروط معينه لتغيير التخصص ؟؟!! لمن هم في مثل وضعي من اداره لهندسه ؟؟

وبنآء ع مآتقدم وفي حآل آخفآقي في الدآسه آو عدم آجتيآزي لبرنآمج البري سيشنآل آو عدم قبول آي جآمعه للبرنآمج لبدء درآستي الاكآديميه فآنني آتعهد بتحمل كآفه التبعآت المترتبه على ذآلك . < يآسآتر هع يهددون !!! ؟؟؟؟

الاسم ورقم الملف والتآريخ والتوقيع ,,

آستفسآرآتي بللون الاحمر ,,, واللي عنده آي آظآفه حيآه

شكرآ لكم جميعآ
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Eng-abdullah
    السلام عليكم وحمه الله وبركآته

عندي آستفسآر بسيط بخصوص البري سيشنآل كورس ,,

طلبت من المشرف ظمآن مآلي ,, وقآل لي آوك ,, بس قبلهآ وقع ع الاقرار التاآلي ؟؟

هل هذآ القرآر طبيعي ؟؟ ووقعو عليه كل اللي دخلو برنآمج البري سيشنآل كورس ؟!!!

القرار ينص ع ثلاث فقرآت ,,

الاولى ,,

1- آن الملحقيه قد بينت لي كآفه مآيترتب على ذآلك من حيث آن البرنآمج قد لآيؤهلني لبدء درآستي الاكآديميه وآن الاصل لبدء الدرآسه الاكآديميه هو آجتيآز الشرط المطلوب من خلال آختبآر اللغه (آيلتس ). << هل يعني لو آجتزت برنآمج البري سيشنآل كورس وقبلت الجامعه دخولي لبرنامج المآستر ,, فلن تقبل الملحقيه ذآلك ؟؟ الا بتجآوز الايلتس ؟؟!!

2-آلتزآمي بشرط اللغه المطلوب هو آختبآرر اللغه ( آيلتس ) من الجآمعه المبتعث لهآ وآنني سآقوم بآدآء الاختبآر المشآر آليه لظمآن بدء درآستي الاكآديميه في موعدهآ المقرر . << نفس الحكآيه !!! هل الطآلب ملزم بآختبآر الايلتس آذآ الجآمعه وآفقت ع دخوله لبررنامج المآستر بعد البري سيشنال ؟؟

3- في حآله ورود رد اللجنه الاكآديميه بعدم الموآفقه على طلب تغيي الجآمعه آو آيقآف التوصيه بالجآمعه قبل آلتحآقي بهآ فآنني آلتزم بالجآمعه المبتعث لهآ وتحقيق شرط لبدء دآستي الاكآديميه فيهآ . << آنآ بغير تخصص من آدآره لهندسه كهربآئيه ,, فهل هنآك مآنع ؟؟ آقصد هل للملحقيه شروط معينه لتغيير التخصص ؟؟!! لمن هم في مثل وضعي من اداره لهندسه ؟؟

وبنآء ع مآتقدم وفي حآل آخفآقي في الدآسه آو عدم آجتيآزي لبرنآمج البري سيشنآل آو عدم قبول آي جآمعه للبرنآمج لبدء درآستي الاكآديميه فآنني آتعهد بتحمل كآفه التبعآت المترتبه على ذآلك . < يآسآتر هع يهددون !!! ؟؟؟؟

الاسم ورقم الملف والتآريخ والتوقيع ,,

آستفسآرآتي بللون الاحمر ,,, واللي عنده آي آظآفه حيآه

شكرآ لكم جميعآ

طيب ليه ما سالت المشرف حقك لما وقعت .....
    طيب كم شهر درسة لغه
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طموح معيدة
    طيب اسئلهم ايش التبعات عشان تكون on the safe side

آهلين آختي ,,,

التبعآت يالغلآ موضحه في اللي كتبته ,, !!

شكرآ ع مرورك

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة khoder503
    انا من راي انك تتصل علي محامي الامم المتحده يشوف الوضع شكله الوضع اخطر من خطير ،،،
    وليه آتصل ع محآمي وعندي آخوه وآخوآت في المنتدى يحبو يسآعدو آخوآنهم وآخوآتهم ,, مآني بحآجة ذآ المحآمي ,, آحتفظ فيه لك لآ آحتجته هع

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ريم المها
    انا كنت عند المشرف وعطاني الضمان المالي وقال ان الجميع وقعها يقول على ذمتة اجرا عادي بس قال حاول تختبري ايلس على شهر سبعه عشان تكوني يالسليم وتم التوقيع
    الاخوة المتخصيصن بالقانون ياليت تفيدونا
    كلآآم حلو ومريح ومطمئن جدآآ

اللله يعآفيك آختي ويوفقك دنيآ وآخره ,, ويريح قلبك

وآنآ لمآ سآلته قآل لي الاجرآء هذآ ع آسآس لو رفض طلب تغيير التخصص فمآ نتحمل آي شي < طآلب آغير تخصص من آدآره لهندسه كهربآئيه ,, علمآ آن تخصص البكآلريوس كآن هندسه كهربآئيه (( نقول يآرب مآيرفضون ))

,,

يعطيكم العآفيه جميعآ ع مرورك يالغوآلي والله يوفقنآ وآيآكم ,,
    7 "
  4. اذا ماوقعت على هالتعهد حاول تفرك منه

بصراحه مثل هالشغلات ماتطمن وباين من هالطريقة ان الملحقية ماراح ترحمك اذا ماجتزت البرسيشنال او ماقدرت تلحق على الماستر هالسنه بيرحلونك على اول رحلة للسعودية وهالتعهد توقيع موافقه منك

او اذا اضطريت على التوقيع لا تكبر المخده وتنام شد حيلك ودبر لنفسك قبولات انكونديشنال والا جب الايلس المطلوب والا سبع عمرك باي طريقة والوقت ترا يروح بسرعه

الله يسهل امرك
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مبتعث في زحل
    اذا ماوقعت على هالتعهد حاول تفرك منه

بصراحه مثل هالشغلات ماتطمن وباين من هالطريقة ان الملحقية ماراح ترحمك اذا ماجتزت البرسيشنال او ماقدرت تلحق على الماستر هالسنه بيرحلونك على اول رحلة للسعودية وهالتعهد توقيع موافقه منك

او اذا اضطريت على التوقيع لا تكبر المخده وتنام شد حيلك ودبر لنفسك قبولات انكونديشنال والا جب الايلس المطلوب والا سبع عمرك باي طريقة والوقت ترا يروح بسرعه

الله يسهل امرك

معك حق آخي في كلآآمك ,, بس هل انت بنفس وضعي ؟؟

آعتقد آن التعهد هذآ عشآني بحول من جامعه وقسم لجآمعه وقسم آخر ,, فهذآ التعهد عشآن لو مآجتزت البري سشنآل كورس آو رفض طلب تغيير القسم فآظطر آن آرجع للجآمعه والقسم اللي كنت مبتعث عليه !!!

مجرد تحليل من عندي

يعطيك العآفيه يالغآآلي
    7 "
  6. أنا الي أعرفه مثل ما حصل لأختي يوقعوك على قبول الجامعة الغير مشروط اذا طلبت الضمان المالي

أنه الجامعة معترف بيها واذا طلبت تغيير الجامعة بعد أخذا الضمان المالي تتحمل كل التكاليف

أما برسشنل أول مره أسمع عن طالب يوقع على برسشل. نصيحة كلم رئيس مشرفين اللغة وقله ليش هذا الإجراء وفيه تضييق عليا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.