الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

جامعه مانشستر/ تخصص لغويات/ وماهي افضل معاهد اللغه؟

جامعه مانشستر/ تخصص لغويات/ وماهي افضل معاهد اللغه؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5078 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية طموح معيدة
    طموح معيدة

مبتعث مميز Characteristical Member

طموح معيدة المكسيك

طموح معيدة , أنثى. مبتعث مميز Characteristical Member. من السعودية , مبتعث فى المكسيك , تخصصى -- , بجامعة --
    • --
    • --
    • أنثى
    • غير معرف , --
    • السعودية
    • Feb 2010
    المزيدl

May 25th, 2010, 06:52 PM

السلام عليكم حبيت احط سؤالين في موضوع واحد..

اتمنى اقابل شخص يدرس في مانشستر تخصص لغويات

وبنفس الوقت ايش افضل معاهد لغه في مانشستر وهل معهد الجامعه ممتاز؟

شكرا لكم

بانتظاركم
  2. مرحبا اختي طموحه
    طبعا لاشك مانشستر جامعة عريقة وتعليمها متميز لكنها متعبع جدا ومعقدته في متطلباتها واعتقد انها تشترط للقبول الحصول على 7 في الايلس.. بالنسبة لمدينة مانشستر فهي مدينه كبيرة جدا وفيها مناطق رخيصه ومناطق غاليه بالنسبة للسكن ولكن بشكل عام اسعار المعيشه فيها تعتبر معقولة.. وفيها شارع العرب المشهور فيه جميع المحلات العربية والاكل الحلال..
    بالنسبة لي شخصيا ماحبيت مانشستر ولكن هذا مجرد راي شخصي
    اخيرا بالنسبة لمعاهد اللغة في مانشستر للاسف ضعيفه جدا على حد قول معظم اللي درسو اللغة هناك والله اعلم..
    اتمنى اني افدتك ولو باللقليل.. واتمنى لك التوفيق
    7 "
  3. مشكوور على ردك ... دائما ردودك مفيده .. بس بسئلك ليه ماحبيتها ؟
    وشي ثاني هل التعقيد تعقيد فعلي ولا شخص كانت الدراسه صعبه عليه فذمها؟
    الشي الثالث فين احصل افضل المعاهد ؟

مشكووور كثير

بانتظار باقي الاعضاء ..
    7 "
  4. مرحبا اختي طموحه ومشكرة على اطرائك الكريم..
    جامعة مانشستر وباقي الجامعات اللي في نفس المستوى واعلى دائما يظغطون على الطالب بحيث يظمنون انه يقدم
    ابحاث عالية المستوى وذات قيمه علميه اكاديميه تليق بمستوى الجامعه وتعود عليها بالنفع وتستفيد من تلك الابحاث في المستقبل..
    وعشان يصل الطالب لهذا المستوى لازم يتمتع بلغة عميقه ومتوسعة الجوانب ويكون تدرب كويس على مهارات البحث
    وتقصي المعلومات بشكل علمي صحيح كما يريدون..
    في المقابل يوجد كثير من المبتعثين ممن درسو فيها وتخرجو ولكنهم تعبو اكثر وقضو وقت اكثر من زملائهم في الجامعات الثانيه..
    اذا كنتي تشوفين انك بهذا المستوى وان شاالله انك كذلك فتوكلي على الله وادرسي فيها وما قدامك الا الخير والتوفيق
    بيد الله سبحانه..
    انا عن نفسي ماحبيت مانشستر لانها ضجه وفيها من كل الجنسيات والاعراق ومن كل الطبقات وفيها مشاكل ومشردين كثير..
    لكن تراها ملياااااااانه مبتعثين ومبتعثات ومستقرين هناك وكثير منهم مبسوط..
    بصراحه مااعرف معهد معين في مانشستر اقدر امدحه لك الان لكن لو حبيتي اساللك ابشري..
    اتمنى لك التوفيق
    7 "
  5. مشكووور كثير يا أخ خالد .. بصراحه انا اشوف لو تتعب وتجتهد في الماستر راح تستفيد انت كمان بعدين بحيث انك خريج هالجامعه العريقه الممتازه .. أيضا انا اعرف ان شهادتها قووويه واكيد هذا مايجي من فراغ لازم تعب وجهد.. اذا راح نتعب ونغترب نسوي شي صح افضل ومدروس من كل الجوانب..

مشكووور كثير على نصائحك وباخذها بعين الاعتبار لاني الى الان جالسه اشوف الخيارات اللي امامي من مدينه وجامعه ..

مشكوور كثيير

وبانتظار شخص تخصص لغويااات في مانشستر ..
    7 "
  6. عليكم السلام
    الجامعه انا عندي قبول فيها للغويات في سبتمبر الجاي ان شاء الله
    الجامعه كويسه وتدريسهم من احسن شي وشهادتهم قوية مرة يعني للأنسان الطموح تعتبر خيار مناسب.
    بالنسبه لمعاهد اللغة تعتبر معاهد الجامعات هي الافضل والاكثر فائدة للطالب لأن الدراسه اكاديميه ويركزون فيها على نقاط ضعفك خاصة انهم لا يقبلون الطالب الا بعد اختبار الايلتس. على حسب الدرجه يقدر الطالب يدخل المستوى المناسب علشان يصل للمستوى اللي يبيه ومما يدل على جديتهم انه لو اخذتي مثلا 6 في الايلتس والمطلوب 7 راح تدرسي في فصل محدد بحيث بعد 10 اسابيع راح تكوني واصله المستوى الملوب هذا طبعا اذا كنتي بتدرسي بجدية طبعا

هذا اللي عندي واتمنى انك استفدتي ولو شي بسيط

تحياتي
    7 "
  7. مشكوور يا اخي خالد دائما ما نستغني عن مشوووورتك .. زادك الله علما ..

باتشلور... مشكوور على ردك اللي كان أكثر من مفيد وزين لقيت شخص بنفس الجامعه..
    طيب ممكن اسئلك بعض الاسئله؟ انت رايح تدرس لغويات نظريه او تطبيقيه بالجامعه ؟
    thanks again
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.