الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ضاقت علي الوسيعه شنو الحل ؟؟ تكفون

ضاقت علي الوسيعه شنو الحل ؟؟ تكفون

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5077 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية أبو القاسم الظفيري
    أبو القاسم الظفيري

مبتعث جديد New Member

أبو القاسم الظفيري المملكة المتحدة

أبو القاسم الظفيري , ذكر. مبتعث جديد New Member. من الكويت , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى ادارة تجارة دولية , بجامعة Bedfordshire
    • Bedfordshire
    • ادارة تجارة دولية
    • ذكر
    • Luton, bedfordshire
    • الكويت
    • Mar 2010
    المزيدl

May 28th, 2010, 12:45 AM

السلام عليكم

ياخوان .. انا فيزتي تخلص الشهر القادم وانا ادرس في معهد لغه وبدخل جامعه في شهر سبتمبر القادم ؟؟
    ونسبة حضوري فالمعهد 48% .. شنو الحل وانتم عارفين لازم نسبة الحضور فوق الـ 80% ؟؟ حتى اقدر اطلع فيزا دراسيه جديده

تكفون اللي عنده الحل لا يبخل علي
  2. لاتخاف ترا مايركزون ولا يسالون عن نسبة الغياب انا جددت في اكتوبر الماضي وكلن خوفن من الشي هذا ووالله ولا حتى سال مع اني مجدد هنا في شفيلد........ مره ثانيه حط ببنك بطيخ صيفي بس حاول تحسن نسبة غيابك لصالحك عشان بس مايروح المعهد ويبلغ الهوم اوفيس عنك
    7 "
  3. جزاكم الله خير ..

بس هالمعهد اللي أنا فيه من أسوأ المعاهد من ناحية الإداره كلهم منفسين ومايعطون وجه
    وسووها مع واحد ليبي عطوه ورقة تجديد فيزا ونسبة حضوره بالستين وماطلعتله فيزا
    أبي حل تكفون
    7 "
  4. اخوي قدم ولاتعطيهم نسبة الحضور والغياب وان شاء الله تمر سلامات

ولو انرفضت لاقدر الله (وهذي نسبة ضعيفه جدا بس انها مازالت احتمال)روووح جدد من السعودية وغير معهدك وروح اشرد على الجامعه ولاكن احضر احضر لأنه لنفسك انت تبي تدج ورتوح وتجي ماعليه بس حط بين عيونك الحضور والله يوفقكك يارب
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.