الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار بخصوص المرافقين

استفسار بخصوص المرافقين

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5082 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية aim high
    aim high

مبتعث جديد New Member

aim high المملكة المتحدة

aim high , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى ـــــــــــــــ , بجامعة ــــــــــــــــ
    • ــــــــــــــــ
    • ـــــــــــــــ
    • ذكر
    • ـــــــــــــــ, ــــــــــــــ
    • السعودية
    • Feb 2010
    المزيدl

May 28th, 2010, 04:07 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أحتاج مساعده عاااااااااجله بخصوص موضوع هام

حصلت على قبول من جامعة والحمدلله وسأبدأ اجراءات الابتعاث قريبا جدا. من سيرافقني في بلد الابتعاث هما والدي ووالدتي حفظهما الله

لا أعلم ماهي اجراءات المبتعث الذي لايدرس خصوصا اذا كانا اثنان !!!

مانوع الفيزا المستخرجة لأمي وأبي وماهي الاجراءات المترتبة عليها ؟

سمعت ان هناك ضرائب لا يعفى من دفعها اللا من ذهب الى هناك بفيزا طالب مثل الكاونسل تاكس .. ماذا عن وضع امي وابي كونهم لايدرسون ولا يعملون هناك ؟؟!!!

ساعدووووني فأنا في حيرة من أمري

2. بخصوص الفيزا سياحية بس ترى من تاريخه الدخول لازم ما يقعدون أكثر من ستة أشهر حتى لو كانت مدة الفيزا أكثر من كذا يعني يطلع ويرجع وهكذا
    أما موضوع الكنسل تاكس خلي عقد الشقة (السكن بإسمك) وينتهي الموضوع .
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ولد روق
    بخصوص الفيزا سياحية بس ترى من تاريخه الدخول لازم ما يقعدون أكثر من ستة أشهر حتى لو كانت مدة الفيزا أكثر من كذا يعني يطلع ويرجع وهكذا
    أما موضوع الكنسل تاكس خلي عقد الشقة (السكن بإسمك) وينتهي الموضوع .

.. بما ان فيزتك مدتها ست شهور تجلس لحد قبل ماتنتهي بالضبط ... وبالنسبة للتاكس أقترح عليك أختي تسألين الشؤون القانونية بالملحقية ببريطانيا فهم أبخص
    للي يكون في نفس وضعيتك ..

لأنه انا كان بيتنا باسم أختي وهي ستيودنت .. وبنفس الوقت جاني ورقة من الكنسل تاكس للتأكد من عدد الساكنين بالمنزل .. أختي تقدرين ترسلين ايميل للملحقية ((للشؤؤون القانونية بالذات )) وهم يعطونك العلم الأكيد .. ترا كل واحد من الأعضاء بيعطيك رأي مختلف
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.