الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

Capital School Of English – Bournemouth

Capital School Of English – Bournemouth

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5052 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية منتولا
    منتولا

مبتعث مجتهد Senior Member

منتولا الولايات المتحدة الأمريكية

منتولا , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Not sure , بجامعة NONE
    • NONE
    • Not sure
    • ذكر
    • KsA, Ksa
    • السعودية
    • Jan 2009
    المزيدl

May 30th, 2010, 08:24 PM

السلام عليكم

ياليت اي احد عنده معلومات عن المعهد من حيث القوة والاساتذه وعدد الطلبة في الفصول الدراسية وهل الموقع في وسط المدينه ام خاررجها !!؟

اذا فيه اي اضافات اتمنى طرحها بكل اريحية !

شكرا
  2. والله ياطويل العمر بحكم دراستي اللغه بمدينة بورموث انا اشوف واسمع من الشباب ان احسن المعاهد فيها 3 بس
    اولهم معهد MLS وموقعه جدا رائع في السنتر وبعده معهد بيت وبالاخير ريتشارد كوليج بس يعيب الاثنين الاخيرين انهم صغار مقارنة بالاول وبالتوفيق ان شاء الله ..
    7 "
  3. جزاك الله خير يا كاتب الموضوع

وأيضا اصحاب الردود , لاني أبحث عن معهد في نفس المدينة واتمنى من أي شخص يعطينا معلومات اكثر عن المعاهد والسكن والمعيشه بهذي المدينة وجزاكم الله خير

بالنسبة لي انا بأكون في بورمث شهر اكتوبر القادم ان شاء الله ......
    تحياتي
    7 "
  4. المعهد المذكور اتوقع انه معهد معتمد من البريتش كونسل وهو من ارخص المعاهد في بورنمث واعني انه افضل انك تدرس فيه مادامك على حسابك الخاص الين مايجي الفرج من الله ويضمون جميع المبتعثين اللي حساباتهم الخاصه

طبعا معهد MLS
    M(وهي اختصار معهد)
    L(اختصار الليبيين)
    S(اختصار السعوديين)
    (معهد الليبيين والسعوديين)

معهد ريتشرد كولجCOLLEGE
    انا كنت ابنقل له قبل فتره طوله بالتحديد بشهر 12 الماضي وهونت لأني قابلت واحد من اقدم الطلاب وقال لي بالحرف لو انت راعي فله وغياب راح تنبسط هنا وقلت لا ما ابيها لما شاورت نفسي.

معهد البي بي اس اي BBSI School
    معهد كويس ومهتم وماعليه كلام بنظري

الكنقز سكولKINGS SCHOOL
    درست فيها واعرفهم واحد واحد وطبعا لأننا مايرضينا شي يالبشر اقول انها كانت تجربه وفترة تعلمت فيها الكثير والكثير جدا واستفدت حقيقة لأنهم يحسسوك انك تدرس.

اليوروسنتر
    سمعت ان لهم فرع ببورنمث ولكن ماعرف عنها شي ابد

BEET
    يقولوا حلو ولكن ماعندي عنها معلومات كثير للاسف

ENGLISH 2000
    موجود بالسنتر ببورنمث وماعندي اي معلومه عنه بس كنت اروح واجي من جنبه هههههه واشوف لوحته من بري
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.